نورة وخالد الهريني يعلنان جنس مولودهم 

ماجد المصري وعلي الطيب ينعون شريف بدر الدين: "ما لحقش يفرح بنجاح مفترق طرق"

محمد هنيدي يحتفل بخطوبة إبنته فريدة

هل بدأ شهر عسل ناصيف زيتون و دانييلا رحمة في فرنسا؟

الملل يسيطر على أسماء أبو اليزيد في فيلم قلبا وقالبا

أنجلينا جولي تطلب من براد بيت إنهاء القتال وإسقاط دعوى ضدها

جينيفر لوبيز وبن أفليك يحتفلان بشكل منفصل في الذكرى الثانية لزواجهما

ليونور أميرة إسبانيا وشقيقتها صوفيا تستعيدان لحظة ملكية بعد 12 عاماً

دموع روبن نيفيز أمام زوجته في حفل زفافهما بالبندقية

الصور الأولى لـ رزان جمال في الجزء الثاني من The Sandman

الإمارات تحتفل بـ عيد الإتحاد الوطني الـ52 والنجوم يباركون

ET بالعربي | 02 ديسمبر 2023
لجين عمران وحسين الجسمي وأحلام - تويتر

لجين عمران وحسين الجسمي وأحلام - تويتر

تحتفل اليوم دولة الإمارات بالعيد الوطني الـ52 على ذكرى تأسيسها، وللمناسبة أُقيم يوم أمس إحتفال في إتحاد أرينا بأبو ظبي، قدّمته لجين عمران، كما شارك في إحيائه حسين الجسمي وأحلام وبلقيس.

والتقت كاميرا ET بالعربي بالنجوم المشاركين في الحدث، حيث كان لكل منهم كلمة خاصة للمناسبة الوطنية المميزة.

عيد الإتحاد الإماراتي

ET بالعربي يُرافق النجوم في إحتفال الإتحاد الإماراتي الـ52

وفي الإحتفال الخاص بالمناسبة الوطنية، غنّت أحلام بعضاً من الأغاني الوطنية، كما تحدثت لكاميرا ET بالعربي وقالت :"كل عام وإتحادنا بخير، كل عام وإحنا بالإمارات بخير، كل عام وسمو سيّدي الشيخ محمد بن زايد بن سلطان بخير، كل عام وسمو سيّدي الشيخ محمد بن راشد نائب رئيس الدولة حاكم دبي بألف خير، كل عام وأم الإمارات فاطمة بنت مبارك بألف خير، كل عام وكل حكام الإمارات بخير، كل عام ونحنا بالإمارات بخير، نحنا نقول اليوم الحمدالله على نعمة الإمارات".

احلام في عيد الاتحاد

كما تحدث حسين الجسمي وقال:"الذكرى 52 ذكرى مهمة في حياتنا، ويوم مجيد نفرح فيه دائماً ونحتفل فيه، نستذكر فيه الماضي ونفرح للحاضر لي نحنا فيه، ونتطلع في المستقبل ان شاء الله".

حسين الجسمي

أيضاً بلقيس تحدثت عن المناسبة وقالت :"أوجّه تحية خاصة لشيوخنا الكرام على كل الجهود المبذولة في جعل دولة الامارات بمصاف الدول المتقدمة، وما قصّروا معنا نحنا كمواطنين ولا مُقيمين، حقيقة نحنا من أسعد شعوب العالم لأن احنا عايشين في بلد زيّ الإمارات، وهي دولة فتيّة عمرها 52 سنة، بس يتصرّفون تصرفات الكبار، دولة مقامها هذا يعني المقام الأول، يعني أي أحد فينا يفتخر ان يكون إماراتي".

بلقيس

وكانت أحلام قد أعلنت عن الحفل منذ أيام عبر إنستغرام وكتبت : "انضموا إلينا في حفل استثنائي مليء بالعديد من النجوم في ⁧‫#الاتحاد_أرينا‬⁩! ✨ استمتعوا بمشاهدة النجم ⁧‫#حسين_الجسمي‬⁩، النجمة بلقيس والنجمة ⁧‫#أحلام_الشامسي‬⁩ في أمسية مميزة مليئة بأجمل الألحان، وذلك في الأول من ديسمبر".


النجوم يباركون في عيد الإتحاد الإماراتي الـ52

وتزيّنت الإمارات اليوم السبت 2 ديسمبر/كانون الأول للإحتفال بمناسبة اليوم الوطني الإماراتي الـ52، كما تابع نجوم الفنّ في العالم العربي هذا الحدث الكبير، ليقوم عدد منهم بإرسال المعايدات عبر السوشيال ميديا.

حسين الجسمي كتب اليوم عبر منصة إكس :"صباح الفخر الحمدلله على نعمة الإمارات".

كما شارك الجسمي مقطع فيديو من الإحتفال الذي أقيم أمس في أبوظبي وكتب عبر إكس X : "زيّنتم الدار ورفعتم سقف الإبهار بجمال حضوركم وتفاعلكم شكراً من القلب #اليوم_الوطني_الاماراتي_52 #اليوم_الوطني #عيد_الاتحاد #احتفالات_ابوظبي".

خليل البلوشي كتب معايداً الإمارات عبر إكس : "اسمى التهاني والتبريكات للإمارات حكومة وشعباً بمناسبة #اليوم_الوطني_الاماراتي_52 نسأل الله أن يعيده على الامارات وشعبها وهم في تقدم وازدهار وأمن وأمان".


حفلات عيد الإتحاد الوطني في 2 ديسمبر 2023

وسيشارك مجموعة من الفنانين بحفلات عيد الإتحاد الوطني، وهم العراقي هميم وعيضة المنهالي، بالإضافة إلى ديانا حداد، حيث يبدأ الاحتفال في تمام الساعة الـ 7 من مساء اليوم، كما سيُقام عرض فني في قصر الإمارات ماندارين أورينتال بأبوظبي، كذلك يقوم فندق الخالدية بالاس ريحان بتقديم العديد من الفعاليات والحفلات في الفندق، والتي تتضمن الرقص الشعبي بالإضافة إلى رسم الحنة.

ديانا حداد