فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

إيلين ابنة المتصرف في حماية عبدو العربجي بـ الحلقة 16

شباب البومب 12 الحلقة 18 : هبة عامر

إليسا في Big time Podcast وتعطي رأيها بـ أصالة،أحلام وشيرين

رامز جاب من الآخر الحلقة 17: مواجهة مها أحمد و فادي خفاجة

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

إعدام صبحي خلال عملية تبادل الأسرى في الحلقة 17 من مسلسل تاج

مسلسل 2024: تأثر بمشهد وداع سما لوالدها بالمشرحة

صلح فرح الهادي وشوق الهادي والعرابة نهى نبيل

الانفلونسر لي ماكميلان تنهي حياتها بعد معاناة مع الاكتئاب

ET بالعربي | 02 أبريل 2021
لي ماكميلان- انستغرام @lifewithlee

لي ماكميلان- انستغرام @lifewithlee

أنهت الانفلونسر لي ماكميلان حياتها بعد صراع مع الاكتئاب، وهي المعروفة بتوثيق رحلاتها حول العالم من داخل شاحنتها، وتوفيت عن 28 عاماً.

وكانت لي قد أصيبت وقتلت بواسطة قطار أمتراك بالقرب من سانتا بربارا في كاليفورنيا، وفق ما قالت السلطات المحلية لـABC وFox.

أشارت السلطات المحلية إلى أن الانفلونسر الكندية التي كانت تعيش في محيط سانتا باربارا منذ ستة أشهر، أفيد أنها كانت مفقودة وقد غادرت منزلها من دون سيارتها ولا محفظتها، وتركت مفاتيحها وهويتها وهاتفها. وذكرت الشرطة لشبكة KEYT انها تخشى أن تكون لي قد انتحرت.

ويبدو أن ما خشيته الشرطة وقع فعلاً، إذ أشارت صفحة لي على انستغرام إلى أن الانفلونسر أنهت حياتها، وجاء في بيان بما معناه: "بعدما عاشت حياة استثنائية، وحاربت بشجاعة معركة الاكتئاب، قلوبنا محطمة لمشاركة خبر أن لي أنهت حياتها يوم الجمعة الماضي. كانت ألمع ضوء وقوة مغناطيسية للطبيعة، وكانت محبوبة من الجميع".

وتابع البيان: "إذا استطعنا أن نفعل شيئاً واحداً من أجل لي الآن وسط هذه الخسارة المدمرة، هو نشر رسالة بأن الصحة العقلية هي مهمة تماماً كالصحة الجسدية، وأن هذا المرض يمكن أن يصيب أي شخص. من العادي ألا نكون على ما يرام، لا بأس أن نطلب المساعدة، بل انه من الضروري أن نطلب المساعدة".

لي ماكميلان
لي ماكميلان- انستغرام @lifewithlee

وأضاف البيان الذي تمت مشاركته على صفحة لي على انستغرام وتم ارفاقه بصورة لها: "كانت لي مدافعة عن الصحة العقلية، كانت صريحة وقد تحدثت عن معاناتها الشخصية، لقد تلقت المساعدة من المتخصصين، من العائلة والأصدقاء. كانت محاطة بالدعم، لم تكن وحيدة ولم تحاول أن تحارب بمفردها، ومع ذلك لقد بقيت مستسلمة لهذا المرض الرهيب".

وتطرق البيان إلى زيف مواقع التواصل الاجتماعي وذكر بأن "الحياة أكثر تعقيداً من بوست واحد على السوشيال ميديا، الأشياء معقدة، لا تصدقوا كل ما تروه أونلاين، اخرجوا إلى الواقع وتحدثوا إلى أحبائكم، اسألوهم بصدق عن أحوالهم، كونوا جاهزين للمساعدة والاستماع لتقديم المساعدة".

لي ماكميلان
لي ماكميلان- انستغرام @lifewithlee

هذه الرسالة المهمة التي تمت مشاركتها على انستغرام لتسليط الضوء على أهمية الصحة العقلية، ورفع الوعي لهذا المرض، تم إرفاقها بهاشتاغ #speakupforlee.

كما تم إطلاق حملة تبرعات على صفحة GoFundMe لتقديم الدعم للذين يعانون من الصحة العقلية.

وقد نعى صديق لي وشريكها جوردن تشو على صفحته على انستغرام وكذلك فعل حبيبها السابق ماكس بيدستراب.

وكانت لي قد تحدثت في ديسمبر الماضي على قناتها الخاصة على يوتيوب Life With Lee عن معاناتها مع الاكتئاب وعن أن لديها أفكاراً انتحارية، وشكرت لاحقاً الفانز على دعمهم.