خطوبة نادين نجيم : انتهى عيد ميلادي بالاحتفال بالحياة والحب

نادين نجيم في أول صورة رسمية مع خطيبها

شاهيد كابور وضيوف آخرون يصلون إلى جايسالمر لحضور زفاف سيدهارث وكيارا

نجوم سوريا حاضرون في عزاء والد باسم ياخور بـ دمشق

بيومي فؤاد و حمو بيكا أحدث ضحايا رامز جلال

ديمي لوفاتو ولوتس يعلنان علاقتهما رسميًا على السجادة الحمراء

نوال الكويتية ومشعل العروج يكشفان حصريا لـ ET بالعربي جديد حياتهم الزوجية والفنية

بهذه الطريقة يخبر كيت هارينغتون وروز ليزلي إبنهما أنه سيصبح الأخ الأكبر

نجوم الفن يحتفلون بفوز الأهلي بكأس العالم للأندية وينتظرون لقاء ريال مدريد

رسائل الأميرة ديانا السرية عن طلاقها اليائس للبيع في مزاد

التعزية بوفاة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان مستمرة من قبل النجوم

ET بالعربي | 13 مايو 2022
الراحل الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان

الراحل الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان

لازالت تعازي النجوم من العالم العربي مستمرة بوفاة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة ، الذي رحل عن عالمنا يوم الجمعة عن عمر ناهز الـ 73 عامًا.

ومن النجوم الذين قدموا التعزية أيضًا عبر حساباتهم على السوشيال ميديا، لاسيما وأن هاشتاق (خليفة بن زايد) تصدّر الترند على تويتر الإمارات ومصر ولبنان والسعودية وفي معظم الدول العربية.

دنيا سمير غانم كتبت على ستوري حسابها بانستغرام "خالص العزاء لشعب الامارات الشقيق في وفاة سمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات".

دنيا سمير غانم

نيكول سابا كتبت على تويتر " خالص التعازي لشعب دولة الامارات الحبيبة وحكامها بوفاة الشيخ خليفة بن زايد ال نهيان رحمه الله".

حسين الجسمي كتب على تويتر ر "اللهـــم.. اغفر للشيخ خليفة بن زايد وارحمه وعافه واعف عنه وأكرم نزله ووسع مدخله واغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس اللهم جازه بالحسنات إحساناً وبالسيئات عفواً وغفراناً. اللهم امين".

شيرين رضا قالت في تغريدتها "خالص التعازي لشعب دولة الإمارات العربية المتحدة في وفاة الشيخ #خليفه_بن_زايد وخالص التعازي للأسرة الكريمة. نسأل الله ان يتغمد روحه بالرحمة والمغفرة".

رانيا يوسف كتبت أيضًا على تويتر "خالص العزاء لدولة الإمارات قيادة وشعبا وللإمة العربية في وفاة رئيس دولة الإمارات سمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رحمه الله "إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ"".

أصالة قالت في تغريدتها "إنا لله وإنا إليه راجعون نعزي أنفسنا وأحبتنا في #الإمارات قيادة وشعبا كريماً طيّباً خلوقاً حنون ..في وفاة سمو الشيخ #خليفة_بن_زايد .. نسأل الله أن يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جنّاته آمين يارب العالمين".

نانسي عجرم من جهتها كتبت على تويتر "برحيل صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان فقدت الأمة العربية قائدًا وطنيًا شجاعًا وصاحب مسيرةٍ إستثنائيةٍ عنوانها النجاح. لروحه السلام".

أيتن عامر قالت "خالص التعازى لشعب الإمارات الشقيق فى وفاة المغفور له بإذن الله سمو الشيخ #خليفة_بن_زايد اللهم ارحمه رحمة واسعة و اغفر له".

نجوى كرم كتبت على تويتر "بتجي على هالدّني وجوه طيّبة، قادة بمعنى الكلمة، صاحبة أيادي بيضاء، وأفكار خيّرة، ومن بعدها بتنتقل لرحمة ربّنا.. الله يرحم روح رئيس دولة الإمارات #الشيخ_خليفة_بن_زايد_آل_نهيان تعازينا الحارّة من كل لبنان إلى دولة الإمارات الحبيبة قيادةً وشعباً".

حلا الترك كتب عبر حسابها بانستغرام "إنا لله و إنا إليه راجعون، ألف رحمه على روحك الطيبة".

مايا دياب قالت في تغريدتها "خبر محزن جداً ومؤسف أن تخسر دولة الأمل واللا مستحيل #دولة_الامارات_العربية_المتحدة رئيسها وحاكم امارة #ابوظبي صاحب السمو #الشيخ_خليفة_بن_زايد_آل_نهيان ..ايام حزن ووجع تعيشها الامارات واهلها وكل من يحب ارض وحكام وطننا الغالي..تعازي الحارة للعائلة الكريمة وليكن مثواه الجنة".

رامي عياش قال "فقدت الأمة العريية قائدًا كبيرا صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان نعزي شعب ابإمارات الحبيب وقيادته رحم الله فقيدكم الغالي وأسكنه فسيح جناته. إنا لله وإنا إليه راجعون".

محمد عساف كتب "رحمه الله و إنا لله وإنا إليه راجعون".

حمزة نميرة كتب على تويتر "رحم الله الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات.. تعازينا لأهلنا في الإمارات. عظم الله أجركم وأحسن عزاءكم. اللهم ارحمه واغفرله واسكنه فسيح جناتك".

بدر الشعيبي كتب على إنستغرام "عظم الله أجركم اهلنا في الامارات الغاليين بوفاة فقيدكم رئيس دولة الامارات الشيخ خليفه بن زايد عسى ربي يصبركم ".

وكانت وزارة شؤون الرئاسة في دولة الإمارات أعلنت وفاة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، وجاء في البيان، "وزارة شؤون الرئاسة تنعى إلى شعب دولة الإمارات والأمتين العربية والإسلامية والعالم أجمع قائد الوطن وراعي مسيرته صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة الذي انتقل إلى جوار ربه راضياً مرضياً اليوم الجمعة 13 مايو".

وقد تم إعلان الحداد الرسمي وتنكيس الأعلام مدة 40 يوماً، وتعطيل العمل في الوزارات والدوائر والمؤسسات الاتحادية والمحلية والقطاع الخاص 3 أيام.

mbedded entity widgetEmbedded entity widgetEmbedded entity widget