وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

مسلسل لعبة حب : أبطال النسخة العربية والتركية

وفاة كريس كينج عن عمر يناهز 32 عامًا بعد إطلاق النار عليه

تفاعل كبير مع لقاء دينا الشربيني في ET بالعربي

أحمد عبد العزيز يستضيف الشاب الذي انفعل عليه

باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

كاريس زيتا دوغلاس بفستان من خزانة والدتها بعيدها الـ 21

"التنمر" يثير الجدل بين رامي عياش ويوري مرقدي

ET بالعربي | 09 فبراير 2021
رامي عياش ويوري مرقدي

رامي عياش ويوري مرقدي

أثارت تغريدة لـ رامي عياش يوم الأحد الماضي الجدل عبر "تويتر" بعد تعليقه على حلقة "ع غير كوكب" التي عرضت على محطة "mtv" اللبنانية والتي تم التعليق فيها على فيديوهات لـ طوني كتورة الذي اكتسب شهرة منذ فترة عبر مواقع التواصل الاجتماعي من خلال نشره لفيديوهات "سلبة" يغني فيها ويرقص بالرغم من انه لا يمت الى الفن بصلة.

واعتبر رامي ما حصل من قبل الضيوف الدائمين في البرنامج تنمر على طوني قائلا " يا عيب الشوم عليكم هيدا انسان اللي اسمو  طوني كتّورة . عم بتقولوا عنو هيدا مش انسان  هيدا " شيء "؟؟!!! وعم تتمسخروا  عليه!! يا بلا اخلاق انتوا، وبتدّعوا حقوق الإنسان والإنسانية والاخلاق وحرية الرأي ".

وتابع رامي في تغريدة ثانية " وبتدافعوا عن قضية التنمّر يا كذابين يا منافقين وانتوا مجبولين بالكره والحقد . وبتّدعوا العفة والأخلاق.  فعلا برامجنا صارت منحطّة".

وردّ يوري مرقدي بصفته احد المشاركين بالبرنامج على كلام رامي من خلال تغريدة له عبر حسابه في "تويتر": " يا صديقي مع كل الإحترام. يلي بدو يتمصخر عالقديسين وتحديدا مار شربل، يشكر ربو قلت عنو شيئ مش شي تاني".

يوري

وكان يوري وصف طوني بـ"الشيء وبأنه ليس انسانا خلال عرض الحلقة يوم الأحد.

رامي ردّ على كلام يوري وكتب في تغريدة له عبر "تويتر": " عزيزي يوري، انت فنان معروف باخلاقك وحسك الفني الذي انا مثلًا بحبه وبحترمه، والعتب من محبة".

رامي عياش

وتابع رامي "للتوضيح، انتوا ما انتقدتوا محتوى غناء طوني انتوا تنمرتوا بالشخصي على أنه شيء ومش انسان وهذا استفزني اعترف، ولله لا يجربك. ما بعرف شو بيغني ولكن بعرف انه انسان".

 

وتابع رامي في تغريدة ثانية " وواضح من التعليقات أنه يقدم ترند فكاهي، مثلًا الفن الذي نقدمه انا وانت وغيرنا وهناك من يعجبه ومن لا يعجبه، وهذا حق الناس أن تختار ما تُحب. امّا القديس شربل يبقى رمز المحبة الخالصة والإنسانية والتسامح ولسنا هنا في بازار مزايدة. تحياتي القلبية وتقبلها مني بمحبة".