وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80

حضور فني كبير لنجوم مصر في جنازة صلاح السعدني

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

نجوم الوطن العربي ينعون صلاح السعدني بكلمات مؤثرة

تفاعل كبير مع دموع أحمد السعدني في جنازة والده.. ورسائل من النجوم

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

نجوم عرب عاشوا تجارب قاسية بسبب حضانة الأبناء

من يحارب ليالي دهراب؟

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

تفاعل النجوم مع نتائج إستفتاء ET بالعربي الخاص برمضان 2024

الجمهور بعد تعليق أصالة على فيديو فلتر وجه الطفل لحمادة هلال :"هو حماده مش ابنه"

ET بالعربي | 23 نوفمبر 2021
حمادة هلال .. الصورة من الفيديو

حمادة هلال .. الصورة من الفيديو

لازال الفيديو الذي ظهر فيه حمادة هلال بفلتر لوجه طفل على إنستغرام للمزاح مع جمهوره وتعليق أصالة عليه متداول بشكل واسع على السوشيال ميديا.

الفيديو الذي شاركه حمادة أرفقه بتعليق "‏بكرة أجازة مفيش ‏ مدرسة"، واعتقدت أصالة أنه يعود لابنه فعلّقت "روح قلبي الله يحفظه بيجنن".

أصالة

تعليق أصالة لاقى تفاعلًا كبيراً من الجمهور الذي قام بتصحيح خطئها من خلال تأكيدهم على أن هذا حمادة نفسه ولكن بفلتر طفل استخدمه وليس ابنه.

أصالة وحمادة هلال

أصالة

يذكر أن أصالة أعلنت منذ ساعات من خلال بوست لها على إنستغرام أن حفلها مع ماجد المهندس Sold Out والمقرّر حصوله في 27 نوفمبر على مسرح مدينة دبي للإعلام، وكتبت كلمة "حبيبي" قبل مانشن زوجها فائق حسن مدير أعمال ماجد.

وكان فائق شارك يوم أمس صورة تغزل فيها بزوجته أصالة عبر إنستغرام، معلقًا " ذات لهفه التقينا كان كل شئ يشي بالحب انتبه الجميع لصوت صمتنا بين الجمل وعناقنا ونحن نتصافح لم يكن ذنبك انك تركت الباب موارب ولم يكن ذنبي اني دخلت التفاصيل ليست مهمة لكني مصر ان اعشقك بكل التفاصيل ".

وردّت عليه أصالة قائلة "أنت الحياة وكلّ شي حلو فيها .. لطفك بالغ وقلبك رائع وعقلك واعي وكلّلك حلاوة وطيابة وأنا ممنونة لآخر نفس إنّك عرّفتني على السّعادة المطلقة والأمان والسكينة ومعك بسّ عرفت إنّه فيه قلبّ أحلى من قلبي وتعبير أعلى من تعبيري وشعور أغلى من شعوري ( مو أكتر كتير بسّ نقطة والنقطة كتير ).

أصالة