وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

أحمد السعدني يشكر كل من واساهم في رحيل والده "صلاح السعدني"

وفاة التيكتوكر ومؤلفة Club Rat إيفا إيفانز عن عمر الـ29

بعد محمد منير شريف منير ينفي تصريحات حسن شاكوش

إنقسام بالآراء حول مسلسل لعبة حب بعد عرض 10 حلقات منه

احتفال سامح الصريطي و حنان بزواج ابنتها

ديفيد بيكهام يرفع دعوى قضائية ضد مارك والبيرغ

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

مصطفى أبو سريع لـ ياسمين عز "توقفي عن تقديم النصائح للسيدات"

تفاصيل آخر مكالمة بين يحيى الفخراني والراحل صلاح السعدني

الجمهور غاضب بسبب صورة لجينيفر لوبيز وألكس رودريغز

ET بالعربي | 27 نوفمبر 2020
جينيفر لوبيز وألكس رودريغز

جينيفر لوبيز وألكس رودريغز

تسببت إحدى أحدث الصور للثنائي جينيفر لوبيز و أليكس رودريغز في ردود فعل قوية من قبل المتابعين.

نشر رودرغز على حسابه بأنستغرام، صورة على متن إحدى الطائرات الخاصة، فظهرت إلى جانبه الكلبة "ليدي"، فيما بدت جينيفر منشغلة بتصفح هاتفها وهي ممددة على سرير مجهز ببطانية.

وعلق رودريغز على الصورة بما معناه: " ليدي جاهزة فعلا لعيد الشكر! لدينا الكثير لنشعر بالإمتنان له، ونحن متحمسون للعودة إلى المنزل وقضاء الوقت مع العائلة". وتفاعل مع متابعيه عندما كتب "ماهي خططكم للإجازة؟"

الصورة تسببت في إنقسام الآراء بين المتابعين، حيث أرسل لهم البعض تمنياتهم بقضاء إجازة سعيدة، في حين كان للغالبية رأي آخر، فعلق الكثيرون بشكل ساخر عن عدم قدرتهم على الإجتماع مع عائلتهم والمقربين للإحتفال بالمناسبة بعد تفشي فيروس كورونا وتعليمات مركز مكافحة الأمراض بتجنب الزيارات والخروج للإحتفال.

فعاتبته إحداهن في تعليقها وكتبت " حقا؟ لقد أوصانا مركز مكافحة الأمراض بعدم سفر أي شخص لحضور عيد الشكر. والأطباء يتوسلون إلينا أن نحتفل بالمناسبة في منازلنا هذه المرة فقط." وتابعت في تعليقها "أنا مندهشة من رؤية شخص مثلك ينشر مثل هذه الأشياء، من الصعب على الذين ضحوا منا هذا العام أن يروا ذلك".

وكانت معظم التعليقات الأخرى في نفس السياق، فلمح البعض إلى تباهي المشاهير بحياة الرفاهية التي يعيشونها متجاهلين للظروف الصعبة التي يمر بها الكثيرون بسبب الفيروس، فأجاب أحدهم على سؤاله بطريقة ساخرة: "حسنا دعني أرى...البقاء في المنزل، لا يمكنني زيارة عائلتي بسبب الحائجة"، وكتب آخر في تعليقه: "معظمنا يرغب بالسفر، ومعظمنا كذلك لا يملك كل تلك الرفاهية".