ET بالعربي يصدر نتائج الإستفتاء الخاص بموسم رمضان 2024

 نادين نجيم تدفع ضريبة الحب

مدير أعمال شيرين سيف النصر يكشف عن لحظاتها الأخيرة

إليسا تخطف قلب الفانز برقصها وتفاعلها على المسرح

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

الأمير ويليام يواجه ضغوطات هائلة وسط مرض زوجته ووالده

خيارات ليالي دهراب القانونية في قضية مسرحية صنع في الكويت

في بودكاست ع أمل: عمار شلق يكشف عن مشهد لا ينساه بالعمل

الجمهور يتعاطف مع مي عمر في "لؤلؤ"

ET بالعربي | 29 ديسمبر 2020
بوستر مسلسل لؤلؤ

بوستر مسلسل لؤلؤ

تفاعل كبير يشهده مسلسل "لؤلؤ" على السوشيال ميديا نظرا للتشويق الذي ميّز أحداثه منذ بداية عرض حلقاته الأولى.

كشفت الحلقة الأولى للمسلسل عن قصة لؤلؤ (مي عمر)، التي تحوّلت من فتاة فقيرة تربّت في الملجأ إلى نجمة كبيرة صاحبة شهرة واسعة وثروة كبيرة في وقت قصير، وهو الأمر الذي خلق لها الكثير من الأعداء في المجال كطارق نصار (أحمد زاهر) الذي إدعى أنه زوجها، أو كاميليا (نرمين الفقي) بسبب العداوة بينهما.

لؤلؤ

وبينما إنتهت الحلقة الأولى بدخول لؤلؤ إلى العناية المركزة بين الحياة الموت، بسبب تعرضها لمحاولة إغتيال داخل فيلتها من طرف مجهولين، جاءت الحلقة الثانية لتكشف عن تفاصيل طفلوتها قبل عشرين عاما، حيث كانت تعيش في حالة فقر شديد مع عائلتها، ودخول والدتها السجن بتهمة قتل أحد زبائن والدها الذي شهد ضدها وإتهمها بالخيانة. وإنتهى المطاف بلؤلؤ في دار الأيتام بسبب تخلي والدها عنها وعدم قدرة جدتها على رعايتها.

مي عمر

وتمكن المسلسل من تحقيق مشاهدات عالية جعلته يتصدّر الترند في العديد من الدول كمصر والسعودية وليبيا وغيرها، وأعرب من خلالها روّاد السوشيال ميديا عن إعجابهم بالقصة والإيقاع السريع للأحداث، وتعاطف كثيرون مع شخصية لؤلؤ أو ثنية بسبب الظلم الذي تعرضت له في طفولتها، وأشاد آخرون بأداء أبطاله كمي عمر، أحمد زاهر وغيرهم.

مي عمر

مي عمر

مي عمر

مي عمر

مي عمر

مي عمر

للإشارة فإن المسلسل يتكوّن من 40 حلقة، وهو من إخراج محمد عبدالسلام، إنتاج شركة سينرجي لتامر مرسي ويشارك في بطولته نخبة من النجوم كمي عمر، أحمد زاهر، نجلاء بدر، نرمين الفقي، محمد الشرنوبي والعديد غيرهم.