فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

شباب البومب 12 الحلقة 18 : هبة عامر

إليسا في Big time Podcast وتعطي رأيها بـ أصالة،أحلام وشيرين

رامز جاب من الآخر الحلقة 17: مواجهة مها أحمد و فادي خفاجة

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

إعدام صبحي خلال عملية تبادل الأسرى في الحلقة 17 من مسلسل تاج

صلح فرح الهادي وشوق الهادي والعرابة نهى نبيل

مسلسل 2024: تأثر بمشهد وداع سما لوالدها بالمشرحة

حسن عسيري و أصايل ضحايا برنامج رامز جاب من الآخر الحلقة 18

الجمهور يحتفل بعيد ميلاد راشد الماجد

ET بالعربي | 27 يوليو 2020
راشد الماجد  Rachid Al Majid

راشد الماجد Rachid Al Majid

يحتفل راشد الماجد اليوم بعيد ميلاده الواحد والخمسين ضمن أجواء مليئة بتغريدات التهاني والمعايدات و أبرزهم روتانا التي شاركت بعدد من الفيديوهات والمعايدات التي هنأته بميلاده.
وكان لأحد الفيديوهات الذي يرصد مسيرة راشد منذ طفولته إلى اليوم تفاعل مميز من الجمهور، اذ نقلت صفحة أوديو روتانا عن لسان راشد "راح أصير نجم الكل يعرفه والكل يسمعه"، وعلقت: "وصرت الرقم الصعب يا بو طلال.. كل عام وأنت بألف خير".

وقد عايده في فيديو آخر عدد من الإعلاميين، وهم فهيد اليامي الذي تمنى له التوفيق بحياته الفنية والشخصية. واعتبرت تيماء عبد الخالق أن كل كلمات التهاني لا توفي راشد الماجد حقه في يوم ميلاده. كما تمنى له محمد العشيوي المزيد من العطاءات الفنية والنجاحات المتواصلة.

أما وليد الشامي فشارك على صفحته على انستغرام صورة جمعته براشد الماجد، وعلق عليها: "كل عام وانت أجمل وأحلى وأكمل، العمر كله يا أخو دنيا".
أما على تويتر فتصدر هاشتاغ #ميلاد_راشد_الماجد الترند في الإمارات العربية المتحدة، بأكثر من 13 ألف تغريدة.

وعلق أحد المغردين وكتب: "اليوم هو ميلاد السندباد الفنان راشد الماجد"، وكتبت مغردة: "يوم ميلاد اللي قاسمنا أفراحنا وأيامنا بصوته العذب".
وعلقت صفحة راشد ميديا: "فناننا الأول راشد الماجد.. يصل إلينا صوتك دائماً، ونتمنى اليوم ان تصل إليك  أصواتنا المغلّفة بكل الحب والشكر والتهاني والامتنان".

وكتب أحد المغردين معايداً راشد : "كل عام وانت الحب يا أعظم فنان". وعايده مغرّد وكتب: "فنان قدم للفن وتاريخ الأغنيه السعودية.. كل عام وانت بخير ويجعل أيامك سعيدة ومديدة .. فعلاً تفضى الساحة بدونك".

راشد الماجد

هذا غير صور راشد الماجد وفيديوهات من حفلاته ومقاطع من أغنياته التي تداولتها مواقع التواصل الاجتماعي بهدف معايدته مع هاشتاغ #ميلاد_راشد_الماجد.