أول تعليق لـ مارت رمضان حول شائعة إنفصاله عن عفراء أوغلو

تقارير: كيليان مبابي يواعد عارضة الأزياء داني جريس ألميدا

ناصيف زيتون يستقبل بالزغاريد بأول حفل له في لبنان بعد زواجه

مستر بيست يطرد كريس تايسون "أفا" بعد اتهامات الـ بيدوفيليا

الكشف عن راتب الأمير ويليام الملكي

الأمير هاري يدافع عن والدته ديانا ويهاجم صحف التابلويد

ET بالعربي حصرياً مع نانسي عجرم في تدريبات حفلها في لبنان

نيكول سابا تتحدى الانتقادات وما علاقة كريم عبد العزيز بالموضوع؟

حفل ديسكو 90 في لبنان:تفاعل كبير مع نجوم الـ نوستالجيا

لطيفة التونسية تلتقي إنديلا في تونس وتغنيان Dernière Danse

الجمهور يشيد بمشهد صبا مبارك في الحلقة 22 من "بين السطور"

ET بالعربي | 28 فبراير 2024
صبا مبارك - صورة من كواليس تصوير "بين السطور"

صبا مبارك - صورة من كواليس تصوير "بين السطور"

"خطيرة" تعليق من لجين عمران على مشهد الفيديو الذي شاركته صبا مبارك عبر إنستقرام من مسلسل "بين السطور"، وردّت عليها صبا: "حياتي إنتي".

شاهد تقرير سابق لـ ET بالعربي: صبا مبارك إعلامية

صبا مبارك إعلامية

وفي التفاصيل،يظهر المشهد تهديد جيمي (محمد علاء) لـ هند سالم الشخصية التي تلعبها  (صبا مبارك) بالعمل، حيث تقوم بمواجهته بكل قوة بسبب إبتزازه وتهديده الدائم لها، وأرفقت الفيديو بتعليق "آه يا جمال هقتلك".

وأيضًا الجمهور أشاد بالمشهد من خلال تعليقه بتعابير "بجد مسلسل رائع"، "حلقة بكرا بسرعة".

صبا مبارك

 واستطاعت هند (صبا) في المشهد أن تقنع الجمهور من خلال لغة الجسد التي إستخدمتها، لاسيما تعابير وجهها التي أتت في خدمة المشهد من دون تصنع.

هاشتاغ هند حاتم يتصدّر الترند

وأيضًا خلال الحلقة 22 كان الفيديو الأكثر تداولا المواجهة التي حصلت بين هند و حاتم (أحمد فهمي) وتصدّر هاشتاغ (هند حاتم) الترند على غوغل مصر.

وأيضًا هاشتاغ (هند بتودع) من الأكثر تداولًا على السوشيال ميديا، وهي لحظة قيام (هند) بوداع الجمهور وبرنامجها بين السطور بسبب قضيتها الشائكة أمام القضاء.

 

محمد علاء لـ صبا مبارك: اقتليني عشان نخلص

وكان تعليقًا بارزا من جيمي (محمد علاء) قال فيه ممازحًا " اقتليني عشان نخلص". وعلّق الجمهور على كلامه " إنت حي ولا ميت مرتاحين"، "مستفز" وغيرها من التعليقات.

مسلسل بين السطور

قصة مسلسل بين السطور

جريمة قتل تقلب حياة إعلامية رأساً على عقب، وتجد نفسها موضع الاتهام، ضمن أحداث تحمل الكثير من التشويق في الدراما الاجتماعية "بين السطور"، المقتبس عن الدراما الكورية MISTY، وقامت نجلاء الحديني بمعالجته درامياً وأشرفت على الكتابة، وأخرجه وائل فرج، ويُعرض على MBC1، وعلى منصة "شاهد".

ويرصد العمل حياة الإعلامية هند سالم، التي رغم نجاحها وحياتها المستقرة ظاهريا، والتي تبدو موضع حسد وغيرة من الاخرين، تحيط بعض الجوانب الخاصة من حياتها بالكتمان، لكن تتعقد الامور عندما وقوع  جريمة، وتجد نفسها مضطرة لمواجهة ماض اعتقدت أنها تجاوزته، فتبدأ الأسرار بالتكشف لتهدد ليس مستقبلها المهني فحسب بل زواجها أيضا.

بوستر مسلسل بين السطور

أبطال مسلسل بين السطور

يضم العمل إلى جانب صبا و محمد، كل من أحمد فهمي، ناردين فرج، سلمى أبو ضيف، علي الطيب، وليد فواز، باسل الزارو، عمرو جمال، عمر شرقي، مصطفى سلامة، وبمشاركة أيمن عزب، سلوى محمد علي، ليلى عز العرب واخرين.

صبا مبارك في بين السطور