فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

نهايات مسلسلات رمضان الـ 15 حلقة ما بين الناجحة و المخيبة

فرح الهادي عن حملها بطفلها الثاني: أنا مو حامل

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

رامز جاب من الآخر الحلقة 17: مواجهة مها أحمد و فادي خفاجة

إيلين ابنة المتصرف في حماية عبدو العربجي بـ الحلقة 16

مسلسل 2024: تأثر بمشهد وداع سما لوالدها بالمشرحة

إعدام صبحي خلال عملية تبادل الأسرى في الحلقة 17 من مسلسل تاج

قصة "السيكي" الحزينة حديث السوشيال ميديا في ولاد بديعة

الحكم بحبس دنيا بطمة سنة كاملة ومحاميها ينقض القرار

ET بالعربي | 27 يناير 2021
دنيا بطمة-صورة من انستغرام

دنيا بطمة-صورة من انستغرام

قضت محكمة الاستئناف بمراكش، صباح اليوم الأربعاء، بسنة حبسا نافذا، في حق دنيا بطمة، بزيادة أربعة أشهر على الحكم الابتدائي السابق في حقها، والذي كان قد أدانها بثمانية أشهر حبسا نافذا.

و تعليقا على هذا الحكم في شقه المتعلق بالتنفيذ فإن دنيا بطمة من حقها الطعن في هذا القرار أمام محكمة النقض، هذا الطعن الذي يوقف تنفيذ العقوبة إلى أن يتم رفض طعنها ،

ذلك أن  دنيا بطمة إذا أرادت تفادي دخول السجن لديها أجل 10 أيام إذا لم تقم بهذا الطعن فإن النيابة العامة تقوم بوضعها في السجن لتنفيذ عقوبة السنة .

دنيا

وبخصوص شقيقتها ابتسام بطمة، قررت المحكمة تأييد الحكم الابتدائي من خلال الإبقاء على عقوبة سنة حبسًا نافذا ، فيما قضت محكمة الاستئناف في حق مصممة الأزياء عائشة عياش بتخفيف العقوبة إلى ستة أشهر وتأييد الحكم الابتدائي الصادر في صوفيا الشكيري.

وكانت المحكمة نفسها أدانت قبل أسابيع، خلال الحكم الابتدائي، في حق المتهمين الثلاثة من أجل نفس القضية، ويتعلق الأمر بكل من سكينة كلامور، ومراسل إحدى الجرائد الاكترونية إلى جانب مالك وكالة للسيارات بمراكش.

وقبل صدور قرار محكمة الإستئناف اليوم، كانت دنيا شاركت صورة لشقيقتها ابتسام في خاصية "الستوري" عبر حسابها بـ"انستعرام" كتبت عليها: "اللهم بشرى واستجابة منتظرة تغير كل شيء وتحقق ما نريد".

دنيا