وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

نجوم الوطن العربي ينعون صلاح السعدني بكلمات مؤثرة

حضور فني كبير لنجوم مصر في جنازة صلاح السعدني

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

نجوم عرب عاشوا تجارب قاسية بسبب حضانة الأبناء

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

تفاعل النجوم مع نتائج إستفتاء ET بالعربي الخاص برمضان 2024

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

تفاعل كبير مع دموع أحمد السعدني في جنازة والده.. ورسائل من النجوم

الرئاسة الفرنسية تختار المصرية فرح الديباني لختام المونديال

ET بالعربي | 18 ديسمبر 2022
فرح الديباني - صورة من السوشيال ميديا

فرح الديباني - صورة من السوشيال ميديا

"حاجة لم أكن أتخيلها في حياتي خالص" هذا ما قالته السوبرانو المصرية فرح الديباني حصريًا في اتصال مع  ET بالعربي حول غنائها النشيد الوطني الفرنسي في المباراة النهائية لكأس العالم 2022 والتي جمعت الأرجنتين وفرنسا.

فرح الديباني

فرح الديباني: لم أكن مستعدة لتجربة الغناء بكأس العالم

فرح التي خطفت الأنظار بثوبها الأزرق وصوتها الساحر تصدّرت الترند على مواقع التواصل الاجتماعي وقالت لـ ET بالعربي "أنها لم تكن مستعدة لهذه التجربة لا نفسيًا ولا جسديًا وأنها أتت في آخر لحظة"، مضيفة أنه "احساس لم تشعر مثله لا قبل ولا بعد، خصوصا بوجود جمهور كبير بالملعب غير الجمهور الموجود ويراها من خلال الشاشة".

فرح الديباني

تابعت "حدث زي ده مختلف عن أي حاجة ثانية عشتها، مستذكرة اللحظة التاريخية التي عاشتها حينما قام الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون وقبّل يدها خلال فوزه بالانتخابات الاخيرة"، وأكدت أن مشاركتها في  كأس العالم برأيها كانت مختلفا لأنه حاجة عالمية وجماهيرية أكثر".

فرح الديباني

فرح الديباني وتصدرها الترند في نهائي كأس العالم بقطر

وعن تصدرها الترند قالت "اتخضيت جدا من خلال المسج التي حصلت وفخورة جدا بأن المصريين سعيدين بي وأحاول أعمل حاجة ولو بطريقة غير مباشرة".

وأشارت فرح الى أنها "استعدت للحفلة في آخر لحظة وكل حاجة في اتجاه ومدير أعمالي رتب مع الفيفا وكل حاجة لم تكن سهلة وفريق الفيفا لم يكن مستعدا بأن هناك شخص سيأتي لغناء النشيد الوطني الفرنسي".

أضافت "كل حاجة مشيت كويس وسعيدة بهذه الفرصة وهذا يعود للرئاسة الفرنسية على اختياري في أن أغني في هذا اليوم وسعيدة لوثوقهم بي في هذه اللحظة وانا فخورة كوني مصرية ومصر موجودة في نهائي كأس العالم حتى لو بطريقة صغيرة ".

ماكرون يقبل يد فرح

وكانت قد ضجت مواقع التواصل الاجتماعي في مصر والعالم العربي باسم فرح الديباني عندما غنت النشيد الوطني الفرنسي على المسرح، برفقة الرئيس إيمانويل ماكرون وزوجته بريجيت ماكرون، وذلك بعد فوزه بالانتخابات أمام المرشحة مارين لوبان.

فرح الديباني

رد فعل ماكرون بعد انتهائها من الغناء هو ما زاد بريقا على تلك اللحظة، إذ اقترب منها ليصافحها ثم انحنى ليقبّل يدها. كما اقتربت منها سيدة فرنسا الأولى وصافحتها وقبلتها.

وقتها علقت فرح على انستقرام على مشاركتها وكتبت بما معناه "ليلة لا تنسى مدى الحياة ..تاريخية ومبدعة..شكرا فرنسا".

تابعت "لا توجد كلمات يمكن أن تصف ما أشعر به.. أنا غير قادر على التعبير عن مشاعري بالكلمات ، خاصة من كل الرسائل والمشاركات والتعليقات اللطيفة والرائعة التي تلقيتها منكم جميعًا".