وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

مصطفى أبو سريع لـ ياسمين عز "توقفي عن تقديم النصائح للسيدات"

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

تفاصيل آخر مكالمة بين يحيى الفخراني والراحل صلاح السعدني

قناة Now لن تجدد هذه المسلسلات التركية لمواسم جديدة

مسلسل لعبة حب : أبطال النسخة العربية والتركية

وفاة كريس كينج عن عمر يناهز 32 عامًا بعد إطلاق النار عليه

تفاعل كبير مع لقاء دينا الشربيني في ET بالعربي

الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون في بيروت وترحيب كبير من النجوم

ET بالعربي | 06 أغسطس 2020
الرئيس الفرنسي ايمانويل ماكرون

الرئيس الفرنسي ايمانويل ماكرون

وصل الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون منذ ساعات قليلة إلى العاصمة بيروت، بعد الإنفجار الكبير الذي شهدته المدينة منذ يومين وراح ضحيته حسب آخر إحصاء  137 قتيل، و 5000 جريح.

كان للزيارة الكثير من ردود الفعل الإيجابية من قبل المشاهير الذين رحبوا بمبادرة الرئيس الفرنسي، مثل  جوزيف عطية الذي علق على الموضوع عبر حسابه على تويتر وكتب مامعناه "سيدي الرئيس، ثقتنا كبيرة في حضرتكم، لبنان بحاجة ماسة إلى دعمكم ومساعدتكم...شكرا لكم".

دانييلا رحمة التي تعتبر أحد ضحايا الإنفجار بعد تضرر منزلها هناك، كتبت كذلك "الرئيس الفرنسي نزل على الأرض وسمع الناس وحكي معهن وسألهن شو وجعهن؟ شو طلباتهن..! بشو عم يحلموا..ماكرون عطي درس لسياسيينا وزعمائنا حدا منكن نزل؟..."

و في نفس السياق ذهبت كل من سيرين عبد النور  وماغي بو غصن. فخاطبت سيرين السياسيين في تغريدة لها "تعلمو كيف بتكون المسؤولية...رئيس فرنسا بيكبر القلب بينما إنتو بتحرقو القلب!". أما ماغي فكتبت " ماكرون نزل عالشارع يوقف جنب الشعب المنكوب.. يسمعن... يقلنا انا حدكن... مين عمل متلو؟؟؟ وين مخبايين..نحنا متل الطفل اليتيم يلي شاف حدا بيحبو وبيعطف علي وعم يقلو ماتخاف انا حدك".

ومن المتفاعلين كذلك كان المتحدث الرسمي بإسم مجموعة MBC مازن حايك الذي كتب "هو كل ماينقصنا" هكذا قالت لي صديقتي المقيمة ببيروت عن ايمانويل ماكرون مع كثير من المرارة، من الودّ والإحترام..."

داليدا خليل تقدمت بتيحة للرئيس الفرنسي ثم تمنت لو كان المسؤولون بنفس شخصيته "تحية للرئيس الفرنسي ايمانويل ماركون لتواضعه ... يا ريت لو المسؤولين عنا بيسمعوا صرخات الشعب وجه لوجه أملنا بالتغيير الذي وعدت به البلد."