بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

نجوى كرم تكشف حقيقة خضوعها لعملية تجميل

أحمد عبد العزيز يستضيف الشاب الذي انفعل عليه

زغاريد ودموع في حفل زفاف "سلمى" إبنة بدرية طلبة

كاريس زيتا دوغلاس بفستان من خزانة والدتها بعيدها الـ 21

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

زينة مكي مفاجأة كليب أغنية "التّقيل.. تِقيل" لـ راغب علامة

السباق الدرامي في رمضان 2021 يبدأ مبكراً

ET بالعربي | 14 يونيو 2020
السباق الدرامي في رمضان 2021 يبدأ مبكراً - الصور من إنستغرام

السباق الدرامي في رمضان 2021 يبدأ مبكراً - الصور من إنستغرام

يبدو أن السباق الدرامي لموسم رمضان 2021 بدأ مبكراً، حيث لا يكاد يمر يوماً إلا ويتم الإعلان عن تعاقدات جديدة! 

البداية كانت مع الإعلان عن تعاقد كريم عبدالعزيز لبطولة الجزء الثاني من "الاختيار" مع شركة سينرجي و المخرج بيتر ميمي.

رمضان 2021

ثم كانت واحدة من أكبر مفاجأت الدراما العام المقبل وهي الجمع بين النجمين أحمد السقا وأمير كرارة في مسلسل واحد وهو "نسل الأغراب" تأليف وإخراج محمد سامي، وعلمنا أن الفكرة كانت في البداية مشاركة محمد رمضان في بطولة المسلسل إلى جانب أحمد السقا ولكنه إعترض على مبدأ البطولة المشتركة ويفضل البطولة منفرداً، فتم ترشيح كرارة بدلاً منه وهو الأمر الذي لقي راحة من الجميع بسبب الصداقة والود بين السقا وكرارة وهو ما سيكون في صالح العمل.

ولكن يبدو أن محمد رمضان كان يجهز البديل سريعاً، حيث أعلن عن مشروعه مسلسل "الأمبراطور" وهو قصة حياة الراحل أحمد زكي، المشروع الذي سبق وأعلن عنه لرمضان 2022 ولكن فشل مشاركته في مسلسل السقا جعلته يعجل بمشروع "الإمبراطور" حتى يكون متواجداً الموسم المقبل والذي سيضم لأول مرة معظم نجوم السينما المصرية، واللافت أن رمضان أعلن عن المشروع بدون ذكر إسم شركة الإنتاج، أو كما هي العادة أن يكون الإعلان بصورة من جهة الإنتاج نفسها.

يذكر أن محمد رمضان متعاقد مع شركة سينرجي على مسلسل لموسم رمضان 2021 فعل سيكون "الإمبراطور" أم يذهب بمشروعه لشركة إنتاج أخرى.

إستكمالاُ للمشاريع الدرامية الكبيرة المعلقة تم الإعلان عن البديل لـ عمرو يوسف والذي تم إستبعاده من مسلسل "خالد بن الوليد" حيث أصبح بطولة ياسر جلال الذي كان الإختيار الأول للمخرج رؤوف عبدالعزيز. 

وأيضاً يتم إستكمال مسلسل "هجمة مرتدة" من بطولة أحمد عز وهند صبري والذي توقف بسبب كورونا، حيث كان يتطلب التصوير السفر إلى عدة دول أوروبية.

مسلسل "القاهرة كابول" لخالد الصاوي وفتحي عبدالوهاب وطارق لطفي، مسلسل "خيط حرير" مي عز الدين وسوسن بدر المنتظر عودته للتصوير بداية يوليو المقبل.

وعلم ET بالعربي أن الخطة الإنتاجية تشمل أكثر من 10 مسلسلات خارج الموسم يتم إنتاجهم وعرضهم حتى رمضان 2021، وبالفعل تم الإعلان عن أول تلك المشاريع وهو مسلسل "لؤ لؤ" من بطولة مي عمر وأحمد زاهر وادوارد.

أما غادة عبدالرازق فقد أعلنت وجهتها الإنتاجية الموسم المقبل، بعدما تعاقدت مع المنتج صادق الصباح، ومن المنتظر أن تشهد الأيام المقبلة تعاقدات جديدة لموسم رمضان 2021 ومعرفة مصير أعمال أخرى مثل الجزء الثاني من "ب 100 وش" و "حتى لا يطير الدخان ".