بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

نجوى كرم تكشف حقيقة خضوعها لعملية تجميل

أحمد عبد العزيز يستضيف الشاب الذي انفعل عليه

زغاريد ودموع في حفل زفاف "سلمى" إبنة بدرية طلبة

كاريس زيتا دوغلاس بفستان من خزانة والدتها بعيدها الـ 21

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

زينة مكي مفاجأة كليب أغنية "التّقيل.. تِقيل" لـ راغب علامة

الشرطة توقف حفل زفاف شقيقة زين مالك

ET بالعربي | 15 ديسمبر 2020
واليها شقيقة زين مالك وزوجها جنيد خان

واليها شقيقة زين مالك وزوجها جنيد خان

لم يمر حفل زفاف شقيقة زين مالك الصغرى بشكل عادي، بل أوقفت الشرطة حفل الزفاف الذي يضم أربعين شخصاً بسبب كسر القيود المفروضة في البلاد للحد من انتشار وباء كوفيد 19.

إذ أُقيم حفل زفاف واليها شقيقة زين في منزل أختها صفا في برادفورد، حيث حضر الحفل 40 شخصاً، مع غياب والد العروس الرافض للزواج وعدم استطاعة زين مالك الحضور.

وتقع المدينة التي تقيم فيها صفا، ضمن المستوى الثالث فيما يتعلق بتصنيف المناطق وفقاً لأعداد الإصابات بفيروس كورونا، وبالتالي يُسمح بإقامة مناسبات الزواج مع حدٍ أقصى يصل إلى 15 شخصاً، ولكن الإجراءات المتخذة تمنع إقامة حفلات الاستقبال الخاصة بالزفاف.

واليها مالك
واليها مع عريسها جنيد خان في حفل زفافهما

وتزوجت واليها التي تبلغ من العمر 22 عاماً من جنيد خان محكوم سابق في حفل وفق التقاليد الإسلامية في حديقة منزل صفا الخلفية، وتبعه حفل استقبال في المكان نفسه.

وقد حضرت الشرطة عند السادسة من مساء يوم السبت إلى الحفل الذي انطلق عند العاشرة صباحاً، وذلك بعدما اتصل الجيران بشرطة غرب يوركشير، وقال متحدث لـMailonline بأن "الشرطة حضرت عند السادسة من مساء السبت بعدما تلقت تقريراً عن وجود حفل كبير. وتم تسطير محاضر ضبط بحق المخالفين بسبب انتهاك قيود فيروس كورونا".

واليها مالك
واليها شقيقة زين مالك في حفل زفافها - انستغرام @shama_malik

وكشفت "ميل أونلاين" بأن والد زين لم يحضر حفل الزفاف على الرغم من أن منزل صفا يبعد نحو 100 متر فقط من منزل والدي زين، ولكن عدم الحضور كان بسبب مخاوف من ماضي جنيد الاجرامي.

كما لم تُظهر الصور الموجودة على السوشيال ميديا حضور زين مالك، علماً أن جيجي حديد أرسلت رسالة لواليها تمنت فيها بأن تكون من بين الحاضرين، لكن زين يبدو أنه لم يحضر بسبب التزامات العمل.