وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

أحمد السعدني يشكر كل من واساهم في رحيل والده "صلاح السعدني"

وفاة التيكتوكر ومؤلفة Club Rat إيفا إيفانز عن عمر الـ29

بعد محمد منير شريف منير ينفي تصريحات حسن شاكوش

إنقسام بالآراء حول مسلسل لعبة حب بعد عرض 10 حلقات منه

احتفال سامح الصريطي و حنان بزواج ابنتها

ديفيد بيكهام يرفع دعوى قضائية ضد مارك والبيرغ

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

مصطفى أبو سريع لـ ياسمين عز "توقفي عن تقديم النصائح للسيدات"

تفاصيل آخر مكالمة بين يحيى الفخراني والراحل صلاح السعدني

الشركة المنتجة لـ "بابا المجال" توضح سبب الخلاف مع ياسمين رئيس

ET بالعربي | 03 يناير 2023
نسرين أمين - مصطفى شعبان - ياسمين رئيس ، صورة معدلة

نسرين أمين - مصطفى شعبان - ياسمين رئيس ، صورة معدلة

بعد انتشار مجموعة من الأخبار عن وجود أزمة بين ياسمين رئيس ومصطفى شعبان خلال تصوير مسلسل "بابا المجال"، واستبدالها بنسرين أمين، أوضحت شركة الباتروس للإنتاج الفني والتوزيع حقيقة الموضوع من خلال بيان صحفي.

ياسمين رئيس ومصطفى شعبان

وجاء في البيان ما يلي: "نُشرت في الساعات القليلة الماضية عدد من الأخبار في بعض المواقع الصحفية، تفيد بأن هناك أزمة بين مصطفى شعبان وياسمين رئيس في مسلسل بابا المجال، وبناءً على ما نشر توضح شركة الباتروس للإنتاج الفني والتوزيع بأن نسرين أمين وقّعت بالفعل، بعدما أخلت ياسمين رئيس ببنود العقد، وسافرت خارج البلاد أثناء التصوير دون إخطار شركة الإنتاج، وذلك تسبب في خسائر مالية".

وتابع البيان، "وإذ توضح الشركة بأن مصطفى شعبان لا دخل له نهائيًا بما حدث، والقرار جاء من الشركة المنتجة والمخرج معا، وقد اتخذت الشركة المنتجة كل الإجراءات القانونية ضد ياسمين رئيس، برفع شكوى في نقابة المهن التمثيلية".


نسرين أمين في عملين قادمين

في اتصال لـ ET بالعربي مع نسرين أمين، قالت إنها سعيدة جداً بمشاركتها خلال شهر رمضان في مسلسل بابا المجال بشخصية الجميلة، وبينت أنه التعاون الأول الذي يجمعها مع مصطفى شعبان.

 وأضافت أنها تشارك أيضاَ في مسلسل تحت الوصاية بشخصية منى، لتصبح مشاركتها خلال الموسم القادم في عملين مختلفين عن بعضهما، كما أوضحت نسرين.


أبطال مسلسل بابا المجال

المسلسل من بطولة: مصطفى شعبان، باسم سمره، سهر الصايغ، جومانا مراد، سوسن بدر، رياض الخولي، نسرين أمين، محمد نجاتي، محمود حافظ، سماء إبراهيم، عارفة عبدالرسول، محمد رضوان، فرح يوسف، أحمد كشك، هبة حسن، أسماء سليمان والطفلة كارما موسى وأخرين، ومن إخراج أحمد خالد موسى وإنتاج كامل أبو علي وعصام العرجاني.. وتدور أحداثه في إطار درامي شعبي اجتماعي.