وفاة محمود ابن عزت العلايلي والنجوم ينعونه

كاظم الساهر يطرب جمهوره في جدة ويُلبّي طلب إحدى المعجبات

هشام جمال يكشف عبر ET بالعربي عن موعد خطوبته من ليلى زاهر

محمد رمضان يعتذر عن صفعه لشاب "الاعتراف بالخطأ من شيم الكبار"

إحتفالات ما بعد زفاف أنانت أمباني و راديكا ميرشانت مستمرة

وفاة شانين دوهرتي عن عمر يناهز 53 عاماً بعد صراع مع السرطان

توبا تعترف بأنها لا تخطط للعودة حاليا إلى التلفزيون

كيت ميدلتون برفقة الأميرة شارلوت بأحدث ظهور في ويمبلدون

أبرز لحظات أغلى زفاف في العالم

بكاء أليك بالدوين بعد إسقاط تُهمة القتل عنه في قضية Rust

الشيخة المياسة تحتفي بالفائزين بجائزة فاشن ترست العربية 2023

ET بالعربي | 18 يونيو 2024

ليلة رائعة احتفلنا فيها بمواهب مصممينا الفائزين بجائزة فاشن ترست العربية 2023 في لندن" تعليق من الشيخة المياسة بنت حمد آل ثاني خلال حفل توزبع جوائز Fashion Trust Arabia الذي أقيم في لندن.

الشيخة المياسة بنت حمد

وتابعت في منشورها على إنستقرام: "تهانينا لكل من أمير القاسم وسينثيا مرهج وأحمد عامر وكاتارينا ترزي وعمر طه وليلي ماكس وآدم إلياس و أديجو طومسون".

وتوجهت الشيخة المياسة للفائزين قائلة " إن إبداعكم وشغفكم يلهمنا حقًا، وأتطلع لرؤية مسيرتكم القادمة"، مضيفة "جزيل الشكر لكل من انضم إلينا بالأمس لدعم مصممينا".

Embed from Getty Images

والحفل أقيم في فندق كلاريدج في لندن يوم الاثنين، وحضره كل من الشيخة المياسة، أوجيني أميرة يورك Princess Eugenie سلمى حايك، نعومي كامبل و لوسيان ليون Lucien Leon Laviscount، إكرام عبدي والمصممين الحائزين على جوائز.

Embed from Getty Images
Embed from Getty Images

وأعلنت المنظمة عن الفائزين السبعة بالجائزة في ديسمبر، غير أنه تم إلغاء حفل توزيع الجوائز وتواجد النجوم بسبب الأزمة الإنسانية المستمرة والمؤلمة للغاية في فلسطين ، و تم عقد جلسة مداولات افتراضية لمدة يومين للعثور على الفائزين العام الماضي.

الفائزون بـ جائزة فاشن ترست العربية 2023

وفاز مصمم الملابس النسائية أمير القاسم  و سينتيا مرهج بفئة ملابس السهرة. و تمّ اختيار المتأهلين للتصفيات النهائية من قبل لجنة ضمت الشيخة المياسة بنت حمد بن خليفة آل ثاني وكاتبة الأزياء تانيا فارس ، التي أسست الصندوق الاستئماني في عام 2018.

الشيخة المياسة و سلمى حايك

أما الفائزون الآخرون فهم المصمم اللبناني أحمد عامر في فئة الملابس الجاهزة ، والمصممة البريطانية اللبنانية كاتارينا ترازي عن فئة تصميم المجوهرات ، وثنائي التصميم لعلامة النظارات شعور أفضل عمر طه وليلي ماكس عن فئة تصميم الإكسسوارات.

وحصل مصمم الملابس الرجالية آدم إلياس على جائزة المواهب الأولى لفرانكا سوزاني ، وحصل المصمم النيجيري أديجو طومسون ، مؤسس برنامج لاغوس للفضاء ، على جائزة البلد الضيف.

النسخة 6 من فاشن ترست العربية في مراكش

و من المقرر أن تقام النسخة السادسة من حفل توزيع جوائز فاشن ترست أرابيا في مراكش ، المغرب ، كجزء من عام الثقافة القطري-المغربي 2024.

وسيكون الحدث الذي سيعقد في أكتوبر حسبما أعلن المنظمون على إنستقرام في أبريل، حيث جاء في بيان صادر عن المنظمة: " تماشيا مع تفانينا المستمر في التنوع والشمولية ، اخترنا مدينة مراكش النابضة بالحياة كموقع لاستضافتنا".

وأضاف البيان:" في صميم مهمتنا ..دأبنا على دعم المجتمعات الإبداعية في جميع أنحاء العالم العربي ، وهذا العام لا يختلف".

الشيخة المياسة من حفل توزيع جوائز فاشن ترست العربية

 

يذكر أن فاشن ترست العربية هي منظمة غير ربحية تقدم الدعم المالي والتوجيه والإرشاد للمصممين الناشئين من جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

ويشتهر الحدث بجذب أصحاب الثقل في الصناعة من جميع أنحاء العالم ، حيث استضيف حفل عام 2022 أمثال بيلا حديد ، كارولينا كوركوفا ، والمدير الإبداعي لفالنتينو بييرباولو بيتشوليني ، والعارضان البريطانيان جوردان دن وبوبي ديليفين ، ملكة جمال الكون السابقة أوليفيا كولبو ، جودي تورنر سميث ، حليمة عدن وغيرهم.