جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

الشيخة مهرة بنت محمد بن راشد آل مكتوم تشارك تفاصيل جديدة من زفافها 

ET بالعربي | 16 يوليو 2023
الشيخة مهرة بنت محمد بن راشد آل مكتوم - صورة من إنستقرام

الشيخة مهرة بنت محمد بن راشد آل مكتوم - صورة من إنستقرام

مازالت الشيخة مهرة بنت محمد بن راشد آل مكتوم والشيخ مانع بن محمد بن راشد بن مانع آل مكتوم، يخطفان الأضواء في كل مرة يشاركان فيها تفاصيل جديدة من حفل زفافهما الذي أقيم الشهر الماضي. 

وفي التفاصيل شاركت الشيخة مهرة بنت محمد بن راشد آل مكتوم، قبل يومين فيديو جديد، تضمن بعض التفاصيل من الأجواء والديكورات التي تخللت حفل الزفاف، والذي أقيم في يوم 5 يونيو .


صور من حفل زفاف الشيخة مهرة بنت محمد آل مكتوم

أيضاً لفتت الشيخة مهرة بنت محمد بن راشد آل مكتوم والشيخ مانع بن محمد بن راشد بن مانع آل مكتوم الأنظار إليهما بعد أسبوع من الزفاف، عند مشاركتهما لصور من الزفاف ظهرا فيها معا، وعكست الصور الرقي والفخامة.


فستان زفاف الشيخة مهرة آل مكتوم

وكان فستان زفاف الشيخة مهرة قد حمل توقيع دار ازرا كوتور للأزياء الراقية في دبي مع طرحة طويلة من التل المطرز، وزينت العروس إطلالتها بمجوهرات من الألماس وساعة الماسية.

زفاف الشيخة مهرة
 

من هي الشيخة مهرة بنت محمد بن راشد آل مكتوم؟

الشيخة مهرة هي ابنة حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم من زوجته اليونانية زيو غريغروياكوس وهي من مواليد 26 فبراير 1994. وتعرف الشيخة المهرة بحبها للخيل ولعالم الفروسية، وترجمت ذلك من خلال مشاركتها في المسابقات النسائية حتى لقبت بفارسة الصحراء. وقد حصلت الشيخة مؤخراً على شهادة علاقات دوليّة من إحدى الجامعات في العاصمة البريطانية لندن حيث كانت قد احتفلت بتخرجها من خلال سلسلة من الصور عبر حسابها الرسمي على إنستغرام إلى جانب شهادة من كلية محمد بن راشد للإدارة الحكومية. غالبًا ما تشارك في فعاليات مثل المعارض وعروض الأزياء وحتى احتفالات توزيع الجوائز. إضافة إلى اهتمامها بالعمل الخيري والاجتماعي حيث تساهم وعلى نحو منظم في قضايا مثل الاستدامة البيئية وتمكين المرأة ومساعدة المحتاجين ودعم المواهب المحلية.