سلمى أبو ضيف تقول نعم لشريك حياتها إدريس عبدالعزيز

إنفعال رضوى الشربيني وتهديد من بسمة وهبة "فضيحة موثقة"

الشامي يعود إلى سوريا بعد 12 عام: فقت الصبح مشتاق

"حاصلة على لقب جمالي"..معلومات عن إميلي شاه خطيبة مينا مسعود

برواس حسين عن معركتها مع السرطان: "حاليا في مرحلة العلاج"

عائلة أصالة تحتفل بعيد ميلادها و معايدة خاصة من فائق حسن

سنة غير عن كل سنة في حياة أصالة

تصرف أراديا مع أمها آيشواريا راي المصابة في كان حديث الميديا

كاريس بشار تتعرض للهجوم .. والجمهور يدافع

وائل كفوري يحصد أكثر من 440 ألف مشاهدة لكليب "لآخر دقة"

الشيخة مهرة و الشيخ مانع بن محمد يرزقان بطفلتهما الأولى

ET بالعربي | 02 مايو 2024
الشخة مهرة وزوجها الشيخ مانع بن محمد -صورة من انستقرامن

الشخة مهرة وزوجها الشيخ مانع بن محمد -صورة من انستقرامن

خبر سعيد كشف عنه الشيخ مـانـع بن محمد بن راشد بن مـانـع آل مكتوم لمتابعيه عبر إنستقرام، وهو ولادة زوجته الشيخة مهرة بنت محمد آل مكتوم لطفلتهما الأولى.

"مهرة" الطفلة الأولى للشيخة مهرة بنت محمد

وفي التفاصيل، شارك الشيخ مانع منشورا عبر ستوري حسابه بانستقرام كتب فيه: ""الحمدالله على جميل ما أعطى وعظيم ما وهب ..رزقنا الله بمولودتنا "مهرة"بنت مانع بن محمد آل مكتوم اللهم أنبتها نباتا حسنا واجعلها قرة عين لوالديها".

مهرة بنت مانع

  وكانت الشيخة مهرة أعلنت عن جنس مولودها، بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها الذي صودف في 26 فبراير 2024، حيث كانت قد شاركت مجموعة صور على إنستقرام من احتفالها بعيد ميلادها، وظهرت في الصور إلى جانب زوجها الشيخ مانع آل مكتوم ووالدتها، واكتفت بالتعليق على الصور بـ تاريخ 26 - 2.

 

شاهدوا في تقرير سابق.. الشيخ محمد بن راشد يبحث عن صانع أمل عربي جديد

صناع_الأمل# الشيخ محمد بن راشد يبحث عن صانع أمل عربي جديد

واحتفالات عيد الميلاد ذات اللون الوردي بشكل كامل أشارت إلى حقيقة أنها وزوجها الشيخ مانع ينتظران طفلة، وهو ما أكدته لاحقًا من خلال بالون لونه وردي أيضاً على شكل قلب كتب عليه "إنها فتاة".

الشيخة مهرة تعلن جنس مولودها الأول في عيد ميلادها

وكتب الشيخ مانع على قالب الكيك، معايدة، جاء فيها "عيد ميلاد سعيد من كل قلبي من زوجك المحب إلى الأبد إلى الحب الوحيد في حياتي".

الشيخة مهرة تعلن جنس مولودها الأول في عيد ميلادها

تميز الاحتفال بـ البالونات والورود الوردية، وكل شيء يشير إلى الأنوثة والأناقة والأمومة.

​​​​الشيخة مهرة تعلن جنس مولودها الأول في عيد ميلادها

وفي أكتوبر الماضي، أعلن الزوجان أنهما ينتظران مولودهما الأول، حيث شاركت الشيخة مهرة على ستوري انستغرام صورة لفحص بالموجات فوق الصوتية، وكشفت أنها تتوقع طفلاً ، وهو أول طفل لهما، وكتبت في التعليق، مشيرةً إلى زوجها الشيخ مانع: "نحن الثلاثة فقط".


من هي الشيخة مهرة بنت محمد بن راشد آل مكتوم؟

الشيخة مهرة هي ابنة حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم من زوجته اليونانية زيو غريغروياكوس وهي من مواليد 26 فبراير 1994. وتعرف الشيخة المهرة بحبها للخيل ولعالم الفروسية، وترجمت ذلك من خلال مشاركتها في المسابقات النسائية حتى لقبت بفارسة الصحراء. وقد حصلت الشيخة مؤخراً على شهادة علاقات دوليّة من إحدى الجامعات في العاصمة البريطانية لندن حيث كانت قد احتفلت بتخرجها من خلال سلسلة من الصور عبر حسابها الرسمي على إنستغرام إلى جانب شهادة من كلية محمد بن راشد للإدارة الحكومية. غالبًا ما تشارك في فعاليات مثل المعارض وعروض الأزياء وحتى احتفالات توزيع الجوائز. إضافة إلى اهتمامها بالعمل الخيري والاجتماعي حيث تساهم وعلى نحو منظم في قضايا مثل الاستدامة البيئية وتمكين المرأة ومساعدة المحتاجين ودعم المواهب المحلية.