جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

منافسة بين قصر باكنغهام وميغان ماركل على المربّى

الشيخ حمدان بن محمد يكشف عن أكثر 10 أعمال مشاهدة من قبل متابعيه

ET بالعربي | 29 مارس 2022
الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم - صورة من فيسبوك

الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم - صورة من فيسبوك

بحسب اقتراحات تلقاها من حوالي 14 مليون متابع على إنستغرام، شارك الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي صورة لأكثر 10 أعمال تلفزيونية يتم مشاهدتها من قبل متابعيه أبرزهم " بريدجرتون، لعبة الحبّار، فايكنج".

بريدجرتون

بريدجرتون Bridgerton في مسلسل مستوحًى من روايات "جوليا كوين" الشهيرة، يبحث ثمانية أشقّاء مترابطين من عائلة "بريدجرتون" عن الحبّ والسعادة في مجتمع "لندن" الراقي، وهو من بطولة أدجوا أندوه، جولي آندروز، لورين أشبورن.

فايكنج

فايكنج  Vikings يستعرض هذا المسلسل الدرامي حملات بطل "الفايكنغ" "راغنار لوثبروك" وهو يبسط نفوذ الإسكندنافيين بتحديه لزعيمه غير الكفؤ الفاقد للطموح، وهو من بطولة ترافيس فيميل، كاثرين وينيك، كلايف ستاندن.

Peaky Blinders

مسلسل Peaky Blinders يدور حول عصابة شهيرة في "برمنغهام"، إنجلترا، عام 1919، يقودها الشرس تومي شيلبي، زعيم إجرامي يحاول الوصول إلى القمة بأي ثمن، وهو من بطولة سيليان مورفي، سام نيل، هيلين ماكروري.

Inventing Anna

تستعدّ امرأة لتوديع حياة الإساءة فتصبح قاتلة في المخابرات السوفييتية وتتخفّى كعارضة أزياء في "باريس"… لكن كل شيء يذهب سدًى حين تنكشف هويتها، وهو من بطولة ساشا لوس،هيلين ميرين،لوك إيفانز

Suits

رغم عدم إتمامه لدراسته الجامعية إلا أن ذكاءه الحاد يجعله يكسب ثقة محام كبير، فيعمل كمساعد له رغم عدم امتلاكه لشهادة قانونية.

المسلسل من بطولة غابرييل ماخت ،باتريك جاي ادمز، ريك هوفمان.

Recovery

في منطقة عصف بها إدمان الأفيون، يُوطّد أربعة شباب في مصحّة قائمة على الزراعة علاقتهم لتغيير مجرى حياتهم بعد سنوات من الإدمان.

Squid Game

لعبة الحبار يقبل مئات اللاعبين الذين يعانون من ضائقة مالية دعوة غريبة للتنافس في ألعاب للأطفال، حيث تنتظرهم جائزة مُغرية تصحبها مخاطر كبيرة ومميتة.

العمل بطولة لي جونغ-جاي، بارك هاي سو، واي هاي-جون.

Money Heist

يتّخذ ثمانية لصوص بعض الرهائن ويحبسون أنفسهم في "دار السكّ الملكيّة" في إسبانيا، فيما يتلاعب أحد العقول الإجرامية بالشرطة لتنفيذ مُخططه.

بطولة ورسولا كوربيرو،ألفارو مورتي،إيتزيار إيتونو

Sherlock holmes

تسير اللعبة على قدم وساق بالنسبة لمحقّق غريب الأطوار يتعيّن عليه استخدام قواه العقلية والجسدية لتعقّب عدوّ شرّير بمساعدة شريكه.

بالعمل من طولة روبرت داوني جونيور، جود لو، رايتشل مكآدامز

Manifest

مانتيفست

استطاع المسلسل أن يَعود في إبريل الماضي بموسمه الثالث والذي استطاع هو الآخر أن يُحقق أرقامًا جيدة ونجاحات دفعت بـ Netflix على إعطاء الثقة من جديد بطاقم العمل وتجديده لموسم رابع والذي من المقرر أن يكون الأخير.