وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80

حضور فني كبير لنجوم مصر في جنازة صلاح السعدني

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

تفاعل كبير مع دموع أحمد السعدني في جنازة والده.. ورسائل من النجوم

نجوم الوطن العربي ينعون صلاح السعدني بكلمات مؤثرة

نجوم عرب عاشوا تجارب قاسية بسبب حضانة الأبناء

من يحارب ليالي دهراب؟

تفاعل النجوم مع نتائج إستفتاء ET بالعربي الخاص برمضان 2024

ريم العلي نجمة الشرار تحتفل بزفافها والجمهور يعلق بطرافة

رسالة كريستيانو رونالدو لإبنته بيلا في عيد ميلادها الثاني

الصحة العقلية تجمع الأمير ويليام بفريق أرسينال  

ET بالعربي | 13 يونيو 2020
صورة للأمير ويليام من Getty images

صورة للأمير ويليام من Getty images

إجتمع الأمير ويليام مع مدرب و أعضاء فريق أرسينال إفتراضياً من خلال videocall خصص قسم كبير منه للإضاءة على حملة heads up التوعوية التي تعنى بالاهتمام بالصحة العقلية.

وأكد الأمير أن الدوري الإنجليزي المقبل سيحمل إسم heads up تكريماً لجمعية Together Heads  التي اطلقت الحملة  وسيعمل على تعزيز الإيجابية  والصحة العقلية الجيدة للجميع. حتى أنه سأل كابتن الفريق Aubameyang عما إذا صادف حالة مماثلة سابقاً تعاني من إضطرابات عقلية في صفوف اللاعبين أو المشرفين على الفريق فأجاب بما معناه: "لقد لعبت مع بعض اللاعبين الذين واجهوا صعوبات في صحتهم العقلية. المهم هو أن تكون بجانبهم وأن تحاول التحدث معهم كثيرًا."

أما المدرب  Arteta Mikel  فشدد على أهمية خلق جو آمن للاعبين لكي يستطيعوا التحدث عن مشاكلهم. 

كما أن الأمير ويليام تخوف من تداعيات إنتشار فيروس كورونا التي أثرت ليس فقط على الصحة الجسدية انما العقلية أيضاً للاعبين والمجتمع الذي أجبر على إلتزم الحجر المنزلي بشكل مفاجئ ولمدة طويلة. وقال بما معناه: "أعتقد أنه سيكون هناك للأسف الكثير من التداعيات نتيجة ذلك على الجميع وليس فقط في كرة القدم ". لكنه في المقابل  أمل أن يكون كأس الاتحاد الإنجليزي متنفساً يمكن للجمهور الالتفاف حوله.

وتستمر الجمعية التي تحظى بإهتمام كبير من الأمير في حملتها في محاولةٍ للإستفادة من رياضة كرة القدم للإضاءة على أهمية الاعتناء بالصحة العقلية والنفسية وتغيير مفهوم المجتمع وخاصةً الشباب حول هذا الموضوع.