أول تعليق لـ مارت رمضان حول شائعة إنفصاله عن عفراء أوغلو

تقارير: كيليان مبابي يواعد عارضة الأزياء داني جريس ألميدا

ناصيف زيتون يستقبل بالزغاريد بأول حفل له في لبنان بعد زواجه

مستر بيست يطرد كريس تايسون "أفا" بعد اتهامات الـ بيدوفيليا

الكشف عن راتب الأمير ويليام الملكي

نيكول سابا تتحدى الانتقادات وما علاقة كريم عبد العزيز بالموضوع؟

ET بالعربي حصرياً مع نانسي عجرم في تدريبات حفلها في لبنان

الأمير هاري يدافع عن والدته ديانا ويهاجم صحف التابلويد

الأمير هاري : هناك خطر في عودة ميغان ماركل إلى المملكة المتحدة

حفل ديسكو 90 في لبنان:تفاعل كبير مع نجوم الـ نوستالجيا

الطائر الرفراف: مغادرة بيلين وتغيير تاريخ نهاية الموسم 2

ET بالعربي | 30 مايو 2024
بوتشي بوسي كهرمان و مارت رمضان ديمير - صورة متداولة

بوتشي بوسي كهرمان و مارت رمضان ديمير - صورة متداولة

في أحدث المعلومات الواردة حول مسلسل الطائر الرفراف الموسم الثاني، فقد تم تغيير تاريخ نهاية الموسم، بالاضافة إلى أنه تم تحديد أيضًا مصير بوتشي بوسي كهرمان التي لعبت دور (بيلين) أو (بيلو).

14 يونيو 2024 موعد إنتهاء الموسم 2 من الطائر الرفراف

وقبل أيام قليلة من نهاية الموسم الثاني ،ووفقًا للصحفية birsen altuntaş فقد تم إعادة جدولة الموعد النهائي لموسم الطائر الرفراف ، الذي من المقرر تمديده إلى 14 يونيو 2024 ، بعد أن كان من المقرّر أن ينتهي في 7 يونيو 2024 وفقا لأحدث المعلومات.

الطائر الرفراف

وذكرت المعلومات أن الكاتب محمد باريش جونجر سينفصل مجددًا عن كتابة المسلسل ولن يكتب الموسم الثالث بعد ان انفصل في نهاية الموسم الاول وعاد مجددًا في منتصف الموسم الثاني.

كما من المقرّر أن لا تتواجد (بيلو) بالموسم الثالث ومع اتخاذ القرار النهائي ، تساءل البعض إلى متى ستخفي سيران (عفراء ساراتش أوغلو) مرضها عن فريد؟!.


(بيلين) توقع على عمل جديد

ووفقا للمعلومات التي تم تسريبها من وراء الكواليس ، فإن (بيلين) على وشك التوقيع على مسلسل جديد،ما أثار غضب الجمهور منها وكتب أحد المتابعيت عبر إكس: " بوتشي هتودع المسلسل بعد ان قام المنتج بتلميع صورتها وتسببت في تدمير المسلسل و خفضت الريت وكمان هيشكرها فريد وهي السبب في موت والده بالمسلسل".؟

شاهد تقرير سابق لـ ET بالعربي: الحب بين عفراء ساراتشوغلو ومارت رمضان .. حقيقة أم بربوباغندا؟

الحب بين  عفراء ساراتشوغلو ومارت رمضان ديمير حقيقة ام بربوباغندا ؟

 

ومنذ مشاركتها في الطائر الرفراف والجمهور لا يفضل وجودها، كونه كان يعتبر وجودها عائقا أمام نجاح علاقة (فريد وسيران)، ولطالما تعرضت لهجوم وتعليقات قاسية، وكان البعض يدافع عنها ويقول إنها تقوم بتجسيد دورها فقط لا غير، فلماذا كل هذا الكره لها؟!.


توركو سو دميرال تنضم إلى الطائر الرفراف

وذكرت تقارير تركية عدة عن إنضمام توركو سو دميرال Türkü Su Demirel إلى الطائر الرفرارف، وهي التي كانت قد لعبت دور (ملك) في ملسل "عمر".

بيلو

قصة مسلسل فريد - الطائر الرفراف - yalı çapkını

يقرر الجد هاليس آغا أن يرغم حفيده المدلل فريد على الزواج لإيقافه عن طيشه وتهوره، ويختار له الفتاة المناسبة من عنتاب، لكن تنقلب الأمور رأساً على عقب عندما يقع فريد في حب شقيقتها سيران وبالفعل يتزوجان بعد الكثير من الأحداث الطريفة والمؤثرة بينهما، ثم تبدأ القصة في التشعب بعد زواجهما.

الطائر الرفراف

الموسم الثاني من مسلسل فريد - الطائر الرفراف

بدأت قناة Star TV التركية بعرض الموسم الثاني من مسلسل فريد Yalı Çapkını يوم 15 سبتمبر 2024 في تمام الساعة الثامنة مساءً. كما تعرض منه نسخة مدبلجة إلى العربية و مترجمة على شاهد. أما الأحداث ، فتستمر بالتصاعد بين عائلة كورهان خاصة بعد عودة سيران وفريد إلى القصر وزواجهما مجددًا بعد الطلاق.