ياسمين عبد العزيز تبكي: أنا بعشق أحمد العوضي...وسبب طلاقنا مش خيانة

تطورات الحالة الصحية لـ أحمد رزق بعد منعه من الكلام

محمد عبده يكشف عن إصابته بالسرطان

طرد عارض أزياء إيطالي من الـ ميت غالا بسبب كايلي جينر

مي حلمي تنجو من مقلب رامز جلال

جنازة الأمير بدر بن عبدالمحسن

تقارير: مصير بيلين في الموسم المقبل من الطائر الرفراف مجهول

شقيق ياسمين صبري يتعرض لوعكة صحية ويدخل المستشفى

تفاصيل أول عمل فني يجمع سعد لمجرد وحاتم عمور

الجمهور ينتقد وجه بن أفليك وتصرّفاته في توم برادي روست

الظلم العنصري في الموسم السادس من Lucifer

ET بالعربي | 20 أغسطس 2020
Tom Ellis على بوستر مسلسل Lucifer

Tom Ellis على بوستر مسلسل Lucifer

على الرغم من أن مسلسل Lucifer من عالم الفانتازيا إلا أنه سيخوض في موضوع أكثر عمقاً في موسمه السادس، ولاسيما موضوع العدالة الاجتماعية وحياة السود مهمة أصحاب البشرة السمراء الذي انطلق بعد مقتل جورج فلويد على يد عناصر من الشرطة الأميركية.

وكشفت المنتجة التنفيذية إيلدي مودروفيتش لـET بنسخته الأميركية بأنها ناقشت المواضيع المذكورة مع زميلها المنتج المنفذ جو هندرسون.

وقالت بما معناه: "عندما عدنا إلى غرفة الكتابة، بدأنا النظر حقيقة بأننا عمل عن الشرطة وكيف لم نعالج القضايا النظامية التي تتعلق بقسم الشرطة. وقررنا أن نتناولها، ونتحدث عنها مباشرةً ونحن متحمسون لذلك"، وذلك بعدما تعرض المسلسل للانتقادات بداية هذا العام. وأشارت إلى أنها ستكتب الحلقة الخاصة من الموسم السادس.

Lucifer
خلال تصوير الموسم الخامس من Lucifier - انستغرام @lucifernetflix

تابع جو ما توقفت عنده إيليدي وقال بما معناه: "انه من الأهمية للكتّاب بأن يتعامل Lucifier مع المناخ الحالي في البلاد ولاسيما فيما يتعلق بالظلم العنصري".

ووعدت إيلدي بأن "يتم التطرق في العمل إلى العدالة الاجتماعية من خلال عيون الشخصيات أي من الجانب العاطفي وليس بأسلوب الوعظ والنصيحة، لننظر فعلياً إلى الحالة الاجتماعية وأن يكون لها صدى أعمق من الكلمات أو الخطابات".

ولفت كل من ايلدي وجو إلى المناقشات التي دارت بينهما في غرفة الكُتّاب وفريق العمل عن هذه الخطوة وللتأكد من أن الحلقة سيتم كتابتها وتنفيذها بعناية واحترام.

وقالت ايلدي: "لدينا الكثير من الأصوات في الغرفة، وهناك تنوع جميل، لذلك تطلب منا نقاش هذه الحلقة الكثير من الوقت لأننا تحدثنا عن كل شيء، كما ذُرفت الكثير من الدموع". وتابعت: "يمكنني أن أؤكد بأن الجميع متحمس".

ولفت جو إلى أن طاقم العمل شارك في النقاش، كما أن العديد من الممثلين تحدثوا عن ذلك على صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، فهذا الموضوع مهم لهم جميعاً.

على الرغم من أن بعض الأعمال مثل Grey’s Anatomy و This Is Us ستتناول موضوع وباء كورونا، إلا أن إيلدي أكدت أن "لا أحد يريد أن يتحدث عن كوفيد 19 في Lucifer".

وينطلق عرض الموسم الخامس من Lucifer على نتفليكس في 21 أغسطس الحالي.