ET بالعربي يصدر نتائج الإستفتاء الخاص بموسم رمضان 2024

 نادين نجيم تدفع ضريبة الحب

مدير أعمال شيرين سيف النصر يكشف عن لحظاتها الأخيرة

إليسا تخطف قلب الفانز برقصها وتفاعلها على المسرح

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

الأمير ويليام يواجه ضغوطات هائلة وسط مرض زوجته ووالده

خيارات ليالي دهراب القانونية في قضية مسرحية صنع في الكويت

في بودكاست ع أمل: عمار شلق يكشف عن مشهد لا ينساه بالعمل

الظهور الأول لجيجي حديد بعد انفصالها عن زين مالك

ET بالعربي | 24 نوفمبر 2021
جيجي حديد - صورة من إنستغرام

جيجي حديد - صورة من إنستغرام

للمرة الأولى منذ انفصالها عن زين مالك، شوهدت جيجي حديد في الشارع عند توجهها إلى شقتها في نيويورك مع شقيقتها الصغرى بيلا حديد.

وبقيت جيجي بعيدة عن الأنظار منذ أن أعلنت عن انفصالها عن زين خلال الشهر الماضي وذلك بعد شجار وقع بينه وبين والدتها يولاندا حديد والتي ادّعت أنه قام بالاعتداء عليها، بينما نفى الواقعة وفضّل الاحتفاظ بالتفاصيل حفاظاً على خصوصية العائلة ومن أجل ابنته خاي.

وشوهدت جيجي بشعر أشقر طويل، حيث ارتدت جمبسوت أحمر اللون ونسقت تحته توب سوداء عالية وقامت بثني الأكمام حتى المرفق، وأكملت اللوك بـ قبعة سوداء، ونسقت إطلالتها الكاجوال مع حذاء أسود مريح، ووضعت القناع للحد من انتشار وباء كورونا، الذي عاد لينتشر بقوة في الآونة الأخيرة إن كان في الولايات المتحدة الأميركية أو في أوروبا.

أما بيلا فارتدت بنطلون أسود مع توب زهرية اللون ونسقتها مع سترة سوداء اللون، ووضعت قبعة من الفرو على رأسها لتحمي نفسها من البرد.

على الرغم من أنه الظهور الأول لجيجي بعد الانفصال، إلا أنها كانت قد شاركت صورتها الأولى بعد الانفصال على صفحتها على انستغرام في 3 نوفمبر الحالي، من كواليس تصوير برنامج Project Runaway على شاشة "برافو".