ET بالعربي يصدر نتائج الإستفتاء الخاص بموسم رمضان 2024

 نادين نجيم تدفع ضريبة الحب

مدير أعمال شيرين سيف النصر يكشف عن لحظاتها الأخيرة

إليسا تخطف قلب الفانز برقصها وتفاعلها على المسرح

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

خيارات ليالي دهراب القانونية في قضية مسرحية صنع في الكويت

الأمير ويليام يواجه ضغوطات هائلة وسط مرض زوجته ووالده

في بودكاست ع أمل: عمار شلق يكشف عن مشهد لا ينساه بالعمل

الظهور الأول لكاميلا بعد انفصالها عن ليوناردو والجمهور يسخر منه

ET بالعربي | 01 سبتمبر 2022
ليوناردو دي كابريو وحبيبته كاميلا مورون - صورة من MEGA

ليوناردو دي كابريو وحبيبته كاميلا مورون - صورة من MEGA

لا يزال خبر انفصال ليوناردو دي كابريو وكاميلا مورون يتصدر عناوين وسائل الإعلام العالمية. وبعدما شوهد ليوناردو بمفرده في شوارع نيويورك يوم الثلاثاء، رصدت عدسات الكاميرات كاميلا يوم أمس الأربعاء للمرة الأولى منذ إعلان الانفصال.

شوهدت كاميلا وهي تزور شقةً في بيفرلي هيلز قبل أن تتوجه إلى ماليبو، حيث كانت تلتقي سمسار عقارات.

وكانت كاميلا ترتدي فستاناً أسود بثنيات عند الصدر متوسط الطول، نسقته مع حقيبة سوداء من شانيل، وحذاء أسود مسطح.

وفي وقت لاحق من النهار، كاميلا التي كانت برفقة صديقتها التي كانت ترتدي تيشرت بيضاء وتنورة سوداء، سافرتا معاً إلى ماليبو حيث قامتا بزيارة مركز ماليبو للتصميم لاختيار بعض قطع تطوير المنزل وتصميمه.

جاء ظهور كاميلا بعدما كشف موقع "دايلي ميل" بأن ليوناردو رُصد برفقة موديل أوكرانية تبلغ من العمر 22 عاماً في سان تروبيه في يوليو الماضي.

وكانت ماريا بيريغوفا البالغة من العمر 22 عاماً قد شوهدت تحتفل مع ليوناردو على متن يخته الفاخر في يوليو الماضي، وقد عادت لاستخدام اسمها قبل الزواج بعد طلاقها من زوجها الذي كان جده وزير الداخلية وأحد أتباع معمر القذافي.

وكشفت "دايلي ميل" أن ماريا انتقلت إلى جنوب فرنسا بعد انفصالها عن زوجها أحمد مسعود عبد الحفيظ البالغ من العمر 30 عاماً، الذي يدير امبراطورية للعقارات والأزياء في موناكو.

وتم رصدها على متن يخت ليوناردو حيث كانت ترتدي فستان أسود قصير، وشاركت ماريا صورها على متن اليخت في أغسطس الحالي، ولم تلفت إلى المكان الذي تم فيه التقاط الصور ولكن شاركت اللوكايشين الذي يفيد بأنها في موناكو.

وكان مصدر مقرب من Lonardo Dicaprio قد أخبر صحيفة "ذا صن" بأن الثنائي أنهيا علاقتهما بهدوء خلال الصيف، وبأن أحداً منهما لا يحمل مشاعر سيئة للآخر، وقد وصلا إلى نهاية طبيعية. 

Embed from Getty Images

بعد الإعلان عن الانفصال سخر رواد مواقع التواصل الاجتماعي من ليوناردو معتبرين بأنه لا يواعد فتاةً تتجاوز الخامسة والعشرين، وبالتالي ما أن تتم حبيبته الـ25 ينفصل عنها.