وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

حضور فني كبير لنجوم مصر في جنازة صلاح السعدني

نجوم الوطن العربي ينعون صلاح السعدني بكلمات مؤثرة

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

تفاعل كبير مع دموع أحمد السعدني في جنازة والده.. ورسائل من النجوم

نجوم عرب عاشوا تجارب قاسية بسبب حضانة الأبناء

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

تفاعل النجوم مع نتائج إستفتاء ET بالعربي الخاص برمضان 2024

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

العائلة الملكية تحتفل بعيد ميلاد كيت وسط دراما مذكرات الأمير هاري

ET بالعربي | 09 يناير 2023
كيت ميدلتون - إنستقرام

كيت ميدلتون - إنستقرام

تحتفل كيت ميدلتون بعيد ميلادها الـ 41 اليوم محاطة بالحب والاحترام من الجميع ، على الرغم من أن تداعيات  المقابلة النارية التي أجراها الأمير هاري يوم أمس - 8 يناير - قد طغت على هذه المناسبة.

والواضح أن الملك تشارلز وكاميلا تجاهلا ضجة تصريحات الأمير هاري بمعايدة من القلب للأميرة عبر حساب العائلة الملكية على تويتر، بصورة مع تعليق  "نتمنى لأميرة ويلز عيد ميلاد سعيد للغاية اليوم!"

أما المعجبون الملكيون، فالتفوا حول الأميرة التي تحتفل بعيد ميلادها، وأغرقوا وسائل التواصل الاجتماعي بلقطات مميزة لها، متمنين لها أطيب تمنياتهم مع العائلة المالكة اليوم.


هاري في حوار ناري بالتزامن مع  عيد ميلاد كيت ميدلتون

وليس معروفًا للآن كيف ستحتفل كيت ميدلتون والأمير وليام وأطفالهما الثلاثة ، حيث يأتي اليوم في وقت مضطرب للعائلة المالكة بسبب مذكرات الأمير هاري ، سبير، التي سيصدرها غدًا ، والتي سبقها بالعديد من المقابلات التي تحدث فيها بصراحة عن علاقته بالملك تشارلز ، والملكة كاميلا ، وويليام ، وكيت ، والطريقة التي عاملت بها ويلز ميغان ماركل بعد زواجها من هاري.

وآخرها  الحوار  الذي أجراه هاري في برنامج 60 Minutes، يوم أمس، وأطلق من خلاله سلسلة من التصريحات النارية على أقرب أفراد عائلته، حيث ادعى أن أفراد العائلة المالكة سعوا إلى حماية سمعتهم الخاصة على حسابه، وبينما كان العالم يتداول هذه التصريحات هذا الصباح، نشرت قنوات وسائل التواصل الاجتماعي الرسمية للعائلة المالكة أمنية عيد ميلاد الأميرة.

الأمير هاري

في الوقت نفسه، سارع الجمهور  إلى مشاركة رسائل عيد ميلادهم مع أميرة ويلز، ونشروا مجموعة من التغريدات الداعمة على الإنترنت، فعلق أحدهم: "لا أصدق أن هاري يفعل هذا لكيت عشية عيد ميلادها ..."، وكتب آخر: "لا يمكن الوثوق بهاري. فقط تخيل لو كان لديه أخت وتحدث عن جسدها كما لو كان لديه أخوه".

عيد ميلاد ميت ميدلتون ال 41 ومذكرات الأمير هاري

الأميرة كيت ميدلتون

وُلدت كاثرين إليزابيث ميدلتون ، وهي ابنة مضيفة طيران ومسؤول طيران ، في ريدينغ بإنجلترا في 9 يناير 1982 ، وتربت مع أختها الصغرى بيبا وشقيقها الأصغر جيمس.

ولطالما أشادت العائلة الملكية بها على مر السنين باعتبارها أحد أفراد العائلة الموثوق بهم في بريطانيا. ويُنظر أليها على أنها أم مبتسمة ومليئة بالايجابية ، قادرة على إبهار الجميع بمواهبها وأناقتها وإنجازاتها ومنها جوائز تقديرية لالتزامها بالتعليم المبكر والفن والموسيقى. وأيضًا تفاعلها ودعمها المستمر للجمعيات الخيرية.