أحمد السعدني يشكر كل من واساهم في رحيل والده "صلاح السعدني"

هل سترتدي دينا الشربيني الفستان الأبيض قريباً؟

بعد محمد منير شريف منير ينفي تصريحات حسن شاكوش

وفاة التيكتوكر ومؤلفة Club Rat إيفا إيفانز عن عمر الـ29

عائلة صلاح السعدني تطلب من الصحافة عدم تغطية العزاء

إنقسام بالآراء حول مسلسل لعبة حب بعد عرض 10 حلقات منه

ديفيد بيكهام يرفع دعوى قضائية ضد مارك والبيرغ

احتفال سامح الصريطي و حنان بزواج ابنتها

سعد لمجرد يكشف سبب تراجع مشاهداته على اليوتيوب

كينجي جيراك يتعرض لـ طلق ناري في الصدر

العاليه وأصالة تعزيان أنور المشيري عبر ET بالعربي

ET بالعربي | 12 يناير 2021
أصالة وأنور المشيري

أصالة وأنور المشيري

توجهت أصالة بالتعزية لـ أنور المشيري بوفاة والدته من خلال تسجيل صوتي خاص بـ ET بالعربي قالت فيه :"البقية بحياة اخي وصديقي العزيز الغالي الاستاذ الراقي انور المشيري الصديق القديم الجديد اللي ما في من مواقفه وما في من انسانيته ورجولته.. العمر لك اخي الحبيب وان شاء الله العوض باهلك وعائلتك الله يحفظك لهم ويحفظهم لك.. والعمر لك بوفاة امك الله يرحمها ويغفر لها يا رب ويصبركم اجمعين".

أصالة

وأيضًا، توجهت الشاعرة العاليه بالدعاء لوالدة أنور من خلال ET بالعربي حيث قالت :" لا حول ولا قوة الا بالله .. اسكنها الله فسيح جناته .. عظم الله اجركم وغفر لوالدتكم واسكنها فسيح جناته.. انا لله وانا اليه راجعون".

وكان أنور المشيري أعلن عن وفاة والدته ليل أمس عبر حسابه بـ"انستقرام" قائلاً : "بقلوب مؤمنة راضية بقضاء الله وقدره انتقلت إلى رحمة الله تعالى "والدتي".
وأشار المشيري إلى أن "الدفن سيتم بعد صلاة العصر بمسجد الصحابة في الشارقة"، لافتًا إلى انه "ونظرا للظروف الصحية الراهنة وإمتثالا لتعليمات القيادة وطاعة لولي الأمر نعتذر عن استقبال المعزين وتقبل التعازي بالتواصل الهاتفي وعبر الرسائل النصية والواتساب" .

وختم قائلًا: "نسأل الله العلي القدير أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته ويسكنها فسيح جناته ويحشرها بالفردوس الأعلى مع النبيين والشهداء والصديقين والصالحين وحسن أولئك رفيقا ،إنّا لله وإنّا إليهِ رَاجعُون''.

ووجه أنور رسالة مؤثرة لوالدته في خاصية "الستوري" الخاصة به، وشارك صورة من لحظات الدفن.

صورة من مراسم الدفن
صورة من مراسم الدفن

وكان العديد أيضا من الشخصيات وأهل الفن قد قدموا العزاء لـ المشيري بوفاة والدته عبر حسابه على "انستغرام" أمثال: "مشاري العفاسي وبلقيس وسعود الكعبي وآخرين بعد أن تم الاعتذار عن استقبال المعزين واستقبال التعازي من خلال الاتصالات الهاتفية والرسائل النصية.