وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80

حضور فني كبير لنجوم مصر في جنازة صلاح السعدني

تفاعل كبير مع دموع أحمد السعدني في جنازة والده.. ورسائل من النجوم

نجوم الوطن العربي ينعون صلاح السعدني بكلمات مؤثرة

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

نجوم عرب عاشوا تجارب قاسية بسبب حضانة الأبناء

من يحارب ليالي دهراب؟

تفاعل النجوم مع نتائج إستفتاء ET بالعربي الخاص برمضان 2024

ريم العلي نجمة الشرار تحتفل بزفافها والجمهور يعلق بطرافة

ماغي بو غصن تزور نور الغندور في كواليس شهر زي العسل

العثور على صديقة جيروم بواتينغ نجم بايرن ميونخ "ميتة"

ET بالعربي | 10 فبراير 2021
جيروم بواتينج وكاسيا لينهارت-صورة من السوشيال ميديا

جيروم بواتينج وكاسيا لينهارت-صورة من السوشيال ميديا

عثرت الشرطة على عارضة الأزياء كاسيا لينهاردت صديقة جيروم بواتينغ، نجم بايرن ميونيخ الألماني، متوفاة بعد أسبوع واحد من إعلان انفصالهما من علاقة استمرت ل15 شهرًا. وبحسب تقارير الشرطة الأولية فلا يوجد سبب واضح وراء الوفاة. أما "ديلي ميل البريطانية" فرجحت أنها انتحرت جراء تأثرها من الانفصال عن بواتينغ.

كان جيروم قد سبق و اتهم كاسيا بأنها خلف تخريب علاقته مع صديقته السابقة ريبيكا وعائلته بينما كان الثنائي يتبادل الاتهامات وتصفية الحسابات عن طريق الصحافة و السوشيال ميديا بينما كما وصفت كاسيا أيضاً بواتينغ بالشيطان قبل وفاتها، وتوعدت بالحديث بشكل أكبر عنه بمجرد تعافيها من مرحلة الانفصال. . 

بواتينغ قد أعلن اعتذاره مؤخراً لكل شخص قد تأذى بسببه ومنهم "أطفاله و صديقته السابقة ريبيكا" و قال بأنه سوف يتحمل كافة المسؤولية ويتصرف لصالح عائلته " وجاء ذلك نتيجة إعلانه انفصاله عن كاسيا بعد قيامها وهي تحت تأثير الكحول بخدش سيارته في 5 يناير .

وفي مقابلة له أجراها مع صحيفة بيلد الألمانية، اتهم بواتينغ كاسيا بأنها تقوم بابتزازه واتهامه بالممارسة العنف المنزلي عليها،  وتابع بأن لديها مشكلة "كبيرة" مع الكحول، : 'أصبحت كاسيا صديقتي وذلك بعد قطع علاقتي مع صديقتي السابقة ريبيكا وعائلتي ".

وفاة صديقة جيروم بواتينغ

وفي تصريحات أخرى ، قال بواتينغ بأن كاسيا كانت تهدده بأنها سوف تدمره وتفسد مسيرته خاصة بأن هناك تاريخ عن العنف مع زوجته السابقة. ويبدو أن الأمر وصل إلى أبعد من ذلك حيث اتصلت بوالدة أطفاله وقالت إنها ستساعدها في المحكمة وبكل شيء فقط من أجل تدميره.

كما اتهم كاسيا بفتح حسابات وهمية على مواقع ا التواصل الاجتماعي من أجل مهاجمته و "نشر الأكاذيب"، وأضاف "آمل أن تحصل على المساعدة التي تحتاجها بشكل عاجل". لتعود وتصرح كاسيا تعليقاً على كلام بواتينغ بإنها في الواقع قد أنهت العلاقة بسبب أكاذيب بواتينغ وخيانته المستمرة لها.

كانت كاسيا قد نشرت بوست على الانستغرام وكانت قد كتبت بأنها سوف تبدأ " فصل جديد" في حياتها وذلك قبل ساعات قليلة من العثور عليها متوفاة قي شقتها.