وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80

حضور فني كبير لنجوم مصر في جنازة صلاح السعدني

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

تفاعل كبير مع دموع أحمد السعدني في جنازة والده.. ورسائل من النجوم

نجوم الوطن العربي ينعون صلاح السعدني بكلمات مؤثرة

نجوم عرب عاشوا تجارب قاسية بسبب حضانة الأبناء

من يحارب ليالي دهراب؟

تفاعل النجوم مع نتائج إستفتاء ET بالعربي الخاص برمضان 2024

ريم العلي نجمة الشرار تحتفل بزفافها والجمهور يعلق بطرافة

رسالة كريستيانو رونالدو لإبنته بيلا في عيد ميلادها الثاني

الغاء حفل موضي الشمراني في أولى حفلات البيت السعودي بالدوحة

ET بالعربي | 21 نوفمبر 2022
موضي الشمراني - صورة من تويتر

موضي الشمراني - صورة من تويتر

تزامنًا مع افتتاح كأس العالم 2022 في قطر، انطلقت يوم أمس فعاليات البيت السعودي في الدوحة لدعم المنتخب السعودي المشارك في مونديال العام 2022.

فعاليات البيت السعودي 21 نوفمبر

الجمهور على موعد اليوم مع عدد من الفعاليات الحماسية والعديد من العروض الثقافية والترفيهية بطابع رياضي كروي كـ ليد الطبل، غناء الميدلي، الدرجات الأحادية، وايضًا يمكن لجمهور البيت السعودي متابعة المباراة المقررة كل يوم حسب التوقيت المخصص لكل مباراة.

إلغاء حفل موضي الشمراني في الدوحة

وبعد أن أعلن مجلس جمهور المنتخب السعودي عبر تويتر عن انطلاق حفلات البيت السعودي الأولى اليوم مع موضي الشمراني، كشف الحساب منذ قليل عن الغاء الحفل " لأسباب فنية خارجة عن الإرادة ألغي اليوم حفل الفنانة: موضي الشمراني معوضين بالقادم ".

أول مقابلة تلفزيونية لموضي الشمراني

يذكر أن موضي كانت قد أطلّت منذ حوالي الأسبوعين في أول مقابلة تلفزيونية لها مع وعد ضمن برنامجها "عالوعد" على قناة sbc السعودية.

وتحدثت خلال اللقاء الى أنها عانت من استغلال بعض منسقي الحفلات لاسمها سواء من ناحية المشاركة الوهمية أو من ناحية الأسعار، ما صدّر للبعض صورة خاطئة عنها.

وفيما يتعلق بواقعة خلعها الحجاب بحفلها الغنائي بموسم الرياض، كشفت موضي أنه حدث خطأ في تجهيز الملابس اضطرها لخلع الحجاب، موضحة أنها كانت غير موفقة في تصريحاتها مع المراسلين لأنها تعرضت للتوتر والارتباك بسبب أسئلتهم التي كانت غير مؤهلة لها بعد الحفل.

وعن نجاح أغنيتها "ما أشكي غيابك"، قالت إنها تتناسب مع صوتها للغاية، كما أنها تلامس موقف شخصي مرت به وقت عرض الأغنية عليها"، مضيفة أنها "لا تحب سماع صوتها، وأن انتشار أغانيها في الشوارع يوترها ويصيبها بالخجل."

وخلال اللقاء قالت موضي أيضًا أن "العمل بالفن لا يدوم للأبد، وهدفي المستقبلي إدارة عمل تجاري ليست له علاقة بالفن".