جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

منافسة بين قصر باكنغهام وميغان ماركل على المربّى

الفرحة تسيطر على هنيدي وعمرو أديب بعد فوز الزمالك بثلاثية أمام الأهلي

ET بالعربي | 23 أغسطس 2020
الفرحة تسيطر على هنيدي وعمرو أديب بعد فوز الزمالك بثلاثية أمام الأهلي

الفرحة تسيطر على هنيدي وعمرو أديب بعد فوز الزمالك بثلاثية أمام الأهلي

مازالت أصداء مباراة الأهلي والزمالك بالدوري المصري أمس تتصدر مواقع البحث بعد انتهائها بفوز الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد للأهلي، وإنتماءات الفنانين جعلتهم يتفاعلون مع المباراة.

وكان أول المغردين، محمد هنيدي المعروف بتشجيعه للزمالك فبخفة دمه المعهدوة، فشارك بمشهد من فيلم صعيدي في الجامعة الأمريكية وكتب عليه: "لعلمك دي اقل حاجة عندي ومارضتش ازود عشان شعور الزملاء".

ونظرًا لإجازته السنوية، إكتفى عمرو أديب بالتعقيب على المباراة من خلال تغريدة على تويتر فكتب: "الغريب يا ساده ان اول ما نكسب الماتش مصر كلها تدور على مبررات لهزيمه الاهلى وانه لو كان مين موجود كانوا حيكسبوا ولو مين كان فورمه كانوا حيسيطروا ومحدش خالص يجيب سيره ان البطل اتهزم علشان سبب واضح : ان الزمالك كان احسن واقوى واجمد واحرف وزمااااااااالك".

وتصدر نجيب ساويروس تويتر بعدما أخطأ في اسم حارس مرمى نادي الزمالك وذكر اسم آخر لم يلعب هذه المباراة وهذا الأمر جعل العديد من جمهور الزمالك يوجه له الإنتقاد فكتب ساويروس في تغريدته: "بصراحة حارس مرمى نادى الزمالك محمود جنش لازم يخش المجال السينمائى".

وبالرغم من الخسارة، إلا أن نبيل الحلفاوي المعروف بتعصبه للنادي الأهلي كتب عدد  من التغريدات منها المباركة للزمالك بالفوز  وأخرى عن مروان محسن ورد فعلا بعدما ترك الكرة في منطقة الجزاء فكتب الحلفاوي: "مبروك للزمالك. بعد الهدفين اللي في القائم والبنالتي الذي لم يحتسب كان واضح إن اليوم مش بتاع الأهلي".