وفاة محمود ابن عزت العلايلي والنجوم ينعونه

أبرز لحظات أغلى زفاف في العالم

وفاة شانين دوهرتي عن عمر يناهز 53 عاماً بعد صراع مع السرطان

كيت ميدلتون برفقة الأميرة شارلوت بأحدث ظهور في ويمبلدون

الشامي يخطف عروس يوم زفافها

شاكيرا تشعل أجواء كوبا أميركا وميسي يحتفل بثاني ألقاب البطولة

إحتفالات ما بعد زفاف أنانت أمباني و راديكا ميرشانت مستمرة

توبا تعترف بأنها لا تخطط للعودة حاليا إلى التلفزيون

حفل ختامي مبهر لـ يورو 2024 بحضور الملوك والأمراء والمشاهير

إلغاء حفل شيرين في بيروت و بيان من الشركة المنظمة

القائمة الكاملة لأبطال مسرحية حسن الرداد وإيمي سمير غانم "التلفزيون"

ET بالعربي | 03 أكتوبر 2023
حسن الرداد وإيمي سمير غانم - إنستغرام

حسن الرداد وإيمي سمير غانم - إنستغرام

بعد سنوات من الغياب على خلفية الأزمات التي تعرضت لها مؤخراً، تعود إيمي سمير غانم، إلى خشبة المسرح وتطل على جمهور بصحبة زوجها حسن الرداد من خلال فعاليات النسخة الرابعة من موسم الرياض، بمسرحية جديدة تحمل اسم "التلفزيون"، وجرى الإعلان عنها قبل يومين، من قبل الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية.

وعلم "ET بالعربي"، أنّ هناك عددًا من نجوم الكوميديا، سيُشاركون بجانب حسن الرداد وإيمي سمير غانم في المسرحية، وهم محمد أسامة أوس أوس، سليمان عيد، محمود حافظ، بدرية طلبة، والعمل من تأليف أحمد سعد والي، إبراهيم صابر، محمد صلاح خطاب، والإخراج لـ محمد الصغير.

إيمي سمير غانم

ومن المُقرر أنّ يعقد أبطال المسرحية، البروفات خلال الأيام القليلة المُقبلة، للوقوف على تفاصيل العمل ورسم الشخصيات، كما أنه من المُفترض افتتاحها في شهر نوفمبر المُقبل، كموعد مبدئي، وسيُعلن الموعد النهائي قريباً.

وتدور أحداث مسرحية "التلفزيون"، حول طرد عبارة عن تلفزيون سحري،  يصل لزوجين، ويجدان أنفسهما في داخله يتنقلون بين قنواته بكل أحداثه وتفاصيله، ويتحكم فيهما طفل بريموت كنترول، فما هو مصيرهما؟، وعند أي قناة سوف تقهم حياتهما؟، وهل يمكنهما العودة لحياتهما من جديد؟.

وكان حسن الرداد انتهى قبل يومين، من تصوير فيلمه الجديد "بلموندو"، ويُشاركه البطولة كل من إنجي وجدان، هاجر أحمد، محمود حافظ، سماء إبراهيم، محمد محمود، مصطفى أبو سريع وآخرين، وهو من تأليف حازم ومحمد ويفي، وإخراج ياسر سامي، ومن المُفترض طرحه في موسم أفلام رأس السنة.

حسن الرداد