أحمد العوضي يوجه رسالة بعد تصريحات ياسمين عبد العزيز

ما لم تقله ياسمين عبد العزيز عن سبب طلاقها من أحمد العوضي

إلغاء حكم سجن نسرين طافش في مصر

رسائل تعزية بوفاة الشيخ هزاع بن سلطان آل نهيان

هايلي بيبر حامل وتنتظر طفلها الأول من جاستن بيبر

وفاة والدة يسرا اللوزي

تهاني النجوم لـ هايلي بيبر وهذا ما شاركته سيلينا غوميز

مفاجأة لـ بطل مسلسل القضاء من طفلة حب أعمى في عيد ميلاده

حفل جوائز Baeksang يجمع الكوبيلز والـEXs

مسلسل النسيان يخرج سيرين عبد النور من حدادها على والدتها

القائمة الكاملة للفائزين بحفل جوائز Emmy 2022

ET بالعربي | 13 سبتمبر 2022
Murray Bartlett من حساب الأكاديمية على تويتر

Murray Bartlett من حساب الأكاديمية على تويتر

انطلقت فعاليات حفل جوائز إيمي في نسخته الـ 74 The 74th Emmy Awards صباح اليوم الثلاثاء من على مسرح مايكروسوفت في لوس أنجلوس وسط حضور كبير من نجوم هوليود والمرشحين للفوز، وبدأ الحفل بعرض استعراضي قدمه كينان تومسون Kenan Thompson، كما شهدت السجادة الحمراء حضور مُلفت وإطلالات مميزة لنجوم هوليود تصدرت عناوين السوشيال ميديا.

شهد الحفل حضور تريفور نوح  وجوليا جارنر وكريسي تيجن والتي ظهرت عليها علامات الحمل بصحبة زوجها جون ليجند ورايتشل بروسنهان وويل بولتر ونيكولاس هولت وبن ستيلر وألكسندرا داداريو وأندرو جارفيلد وإيل فانينج و هويون جونج ولي جونج جاي بطلي Squid Game إضافة إلى الممثلة لافيرن كوكس وسيلينا جوميز.

زيندايا تفوز بجائزة إيمي عن Euphoria

للمرة الثانية عن هذه الفئة تفوز زيندايا Zendaya بجائزة إيمي لأفضل ممثلة عن دورها في مسلسل Euphoria، الذي حقق نجاحاً كبيراً على مستوى المشاهدات وآراء النقاد؛ متفوقة على كل من جودي كومر، لورا ليني، ميلاني لينسكي، ساندا أوه، ريس ويذرسبون.

استقبل الجمهور زيندايا بترحيب كبير وحماس في الحفل، وهي أصغر ممثلة تفوز بجائزتي إيمي وأول امرأة من ذوي البشرة السمراء تفوز بجائزة إيمي عن دور رئيسي في عمل مرتين متتاليتين، وشكرت خلال كلمتها طاقم مسلسل Euphoria وكل من شاركوا قصص إدمانهم معها.

مايكل كيتون وموراي بارتليت يفوزان لأول مرة

حصل مايكل كيتون Michael Keaton على جائزة أفضل ممثل في عمل قصير في حفل توزيع جوائز إيمي لعام 2022، وذلك عن دوره في مسلسل "Dopesick"، الذي يذاع عبر منصة "Hulu"، هذا هو أول فوز له في إيمي.

فاز موراي بارتليت Murray Bartlett بجائزة أفضل ممثل مساعد في عمل قصير عن مسلسل The White Lotus على منصة HBO. وفاز المسلسل بجائزة أفضل مسلسل محدود الحلقات. وحصلت جوليا غارنر Julia Garner على جائزة إيمي الثالثة كأفضل ممثلة مساعدة عن دورها في  مسلسل دراما الجريمة Ozark.

حصلت جينيفر كوليدج Jennifer Coolidge على جائزة إيمي لأفضل ممثلة مساعدة عن دورها في مسلسل The White Lotus. استطاعت أن تفوز أماندا سيفريد Amanda Seyfried بأول جائزة إيمي عن فئة أفضل ممثلة في مسلسل The Dropout. فازت Lizzo بجائزة إيمي عن برنامج المنافسة المتميز"Lizzo’s Watch Out for the Big Grrrls".

مسلسل Ted Lasso يفوز  بعدة جوائز 

وللمرة الثانية يفوز بريت جولدشتاين Brett Goldstein بجائزة إيمي عن فئة أفضل ممثل مساعد في المسلسل الكوميدي   Ted Lasso، وفاز مسلسل Ted Lasso بجائزة إيمي لأفضل مسلسل كوميدي كما حصل جائزة أفضل مسلسل كوميدي في عام 2021. كما فاز جيسون سوديكيس Jason Sudeikis بجائزة إيمي لأفضل ممثل في مسلسل كوميدي عن دوره كمدرب كرة قدم سعيد الحظ في Ted Lasso.وفازت إم جي ديلاني  MJ Delaney بجائزة الإخراج المتميز لمسلسل Ted Lasso.

حصل جيرود كارمايكل Jerrod Carmichael على جائزة إيمي عن كتاباته المتميزة لمجموعة متنوعة خاصة عن عرضه الخاص Rothaniel. وفازت كوينتا برونسون  Quinta Brunson بجائزة إيمي عن كتابتها في مسلسل كوميدي عن برنامجها الكوميدي Abbott Elementary.

مسلسل Squid Game يفوز بجائزتين في حفل Emmy

نال لي جونج جاي Lee Jung-jae بطل مسلسل Squid Game بجائزة إيمي كأفضل ممثل في عمل درامي بعد النجاح الكبير الذي حققه العمل. فاز هوانغ دونغ هيوك Hwang Dong-hyuk بجائزة الإخراج عن المسلسل الكوري الشهير Squid Game.

فاز ماثيو ماكفادين Matthew Macfadyen  بجائزة أفضل ممثل مساعد في مسلسل Succession، حصل جيسي أرمسترونج Jesse Armstrong على جائزة إيمي عن فئة الكتابة المتميزة لمسلسل Succession الدرامي، وفاز مسلسل Succession بجائزة إيمي لأفضل مسلسل درامي. 

فازت جين سمارت Jean Smart  بجائزة إيمي لأفضل ممثلة في مسلسل كوميدي عن دورها في مسلسل Hacks.