باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

زغاريد ودموع في حفل زفاف "سلمى" إبنة بدرية طلبة

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

كيت ميدلتون تنال لقب "رفيقة ملكية لوسام أصحاب الشرف" من تشارلز

القضاء وثلاث قروش واللهيب حصرياً عبر قناة ياهلا بالعربي

ET بالعربي | 28 أكتوبر 2022
مسلسلات تركية - صورة معدلة من السوشيال ميديا

مسلسلات تركية - صورة معدلة من السوشيال ميديا

تعيد شبكة "ياهلا بالعربي" حصريًا عرض 3 مسلسلات تركية نظراً للنجاح الاستثنائي الذي شهدته هذه الأعمال الدرامية عبر منطقة الشرق الأوسط، وهي "ثلاثة قروش" و"اللهيب" والموسم الأول من مسلسل "القضاء".

ثلاث قروش

مسلسل "ثلاثة قروش" قد احتل المرتبة الثانية على مستوى المشاهدات عبر قنوات OSN في جميع أسواق المنطقة حين جرى عرضه لأول مرة.

ثلاثة قروش

تدور أحداثه حول جرائم قتل غامضة يقوم بها الممثل "ديران أوغلاري" بدور (عرفان) ملقياً 3 قروش على ضحيته في كل مرة، وتقوم الشرطة بعد إجراء التحقيقات باتهام "أوراز أوغلو" (كارتال) مدير ملهى ليلي وصاحب سمعة سيئة، ملقية القبض عليه.

مسلسل اللهيب

 فيما احتل مسلسل "اللهيب" المرتبة الثالثة على مستوى المشاهدات عبر قنوات OSN في المنطقة خلال فترة عرضه الأولى.

اللهيب

تتمحور قصته حول 3 سيدات "دمت أفجار" بدور (جيمري) و "هازار إيرجوتشلو" بدور (تشيشك) و"ديلان دنيز" بدور (رويا)، يناضلن للهروب من ماضيهن البائس ومحاولة عيش حياة كريمة وهادئة.

مسلسل القضاء

يحاكي الموسم الأول من مسلسل "القضاء"، عمليات التحقيق الجنائية الواقعية، إثر العثور على حقيبة سفر تحتوي على جثة فتاة غير مشوهة، حيث يتم إيجاد بطاقة ائتمانية تعود لـ(جينار) "آردا أنارات" إبن رئيس الشرطة "حسين عوني دانيال" بدور (متين) الذي يصبح المتهم الأول بالقضية. وتتمحور الأحداث حول محاولات "كان أورغانشي أوغلو" الذي يجسد منصب المدعي العام (إيلغاز) لمعرفة القاتل الحقيقي بالتعاون مع المحامية (جيلين) الذي تجسده "بينار دينيز"، في سلسلة من المشاهد الدرامية للتحقيق في مجريات الأمور وصولاً لاكتشاف القاتل الحقيقي.

مسلسل القضاء

وقت العرض

ويُعرض مسلسل "ثلاثة قروش" للمرة الثانية حصرياً على قناة ياهلا بالعربي من الأحد إلى الخميس في تمام الساعة 20:00 بتوقيت المملكة العربية السعودية. بينما يعرض مسلسل "اللهيب" حصرياً للمرة الثانية على قناة ياهلا بالعربي من الأحد إلى الخميس في تمام الساعة 18:00 بتوقيت المملكة العربية السعودية.

 وسيتمكن المشاهدون من متابعة الإعادة الحصرية لمسلسل "القضاء" في موسمه الأول من الأحد إلى الخميس عند الساعة 12 منتصف الليل بتوقيت المملكة العربية السعودية.