فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

إيلين ابنة المتصرف في حماية عبدو العربجي بـ الحلقة 16

شباب البومب 12 الحلقة 18 : هبة عامر

إليسا في Big time Podcast وتعطي رأيها بـ أصالة،أحلام وشيرين

رامز جاب من الآخر الحلقة 17: مواجهة مها أحمد و فادي خفاجة

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

إعدام صبحي خلال عملية تبادل الأسرى في الحلقة 17 من مسلسل تاج

مسلسل 2024: تأثر بمشهد وداع سما لوالدها بالمشرحة

صلح فرح الهادي وشوق الهادي والعرابة نهى نبيل

القضاء يحسم دعوى شذى سبت

ET بالعربي | 23 يوليو 2020
القضاء يحسم دعوى شذى سبت - الصورة من إنستغرام

القضاء يحسم دعوى شذى سبت - الصورة من إنستغرام

شكرت شذى سبت المحامين وكل ما ساندها في قضيتها ضد أحد حسابات مواقع التواصل الاجتماعي وأعلنت على حسابها على تويتر أن السلطات البحرينية ألقت القبض على صاحب الحساب وقامت بترحيله خارج البلد. 

شذى التي لم تكشف تفاصيل هذه القضية بالكامل وفضلت إبقاء هوية المدعى عليه مجهولة نشرت عبر تويتر رسالة شكر مع كشف عن ما تضمنه القرار القضائي الذي اتخذ في القضية، وكتبت "شكرا للقضاء النزيه والعادل في مملكة البحرين وجهود الاستاذ المحامي عبدالله هاشم على اخذ حقي القانوني بقضية متعلقة بالسوشيل ميديا وتم معاقبة المتهم بحبسه وترحيله مع منع دخوله الى مملكة البحرين والشكر موصول لجهود ادارة الجرائم الالكترونية على حرصهم واهتمامهم بالقضية وكل الشكر الى مكتب الاستاذ المحامي عبدالله هاشم للمحاماة والاستشارات القانونية والمحامية آلاء الليث".

View this post on Instagram

اللهم لك الحمد والشكر من لا يشكر الناس.. لا يشكر الله اشكر القضاء النزيه والعادل في مملكة البحرين وجهود الاستاذ المحامي عبدالله هاشم على اخذ حقي القانوني بقضية متعلقة بالسوشيل ميديا وتم معاقبة المتهم بحبسه وترحيله مع منع دخوله الى مملكة البحرين والشكر موصول لجهود ادارة الجرائم الالكترونية على حرصهم واهتمامهم بالقضية وكل الشكر الى مكتب الاستاذ المحامي عبدالله هاشم للمحاماة والاستشارات القانونية والمحامية آلاء الليث @abdullahashim2 Instagram: @abdullahashim2 Twitter: @abdullahashim2 المكتب 0097317531711 _________________________ ما شاء الله .. سبحان الله .. سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم .. الحمد لله .. الله اكبر .. استغفر الله العظيم .. لا إله إلا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير .. لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم .. سبحان الله وبحمده والحمد لله ولا اله الا الله والله اكبر .. اللهم ارحمنا برحمتك يا ارحم الراحمين #المنامة #شذى_سبت #المحرق #بنات_سبت # المنامة

A post shared by شذى سبت 🇧🇭 (@shathasabt) on

وفي سياق متصل وبعدما تناقل المتابعون خبر يتناول هذا الموضوع ويحتوي على بعض من المغالطات منها أن الشخص الذي ادعت هو من المشاهير وعن أنها تعرضت للإهانة منه الأمر الذي دفع بها لأن ترد وتوضح هذا الموضوع، فقالت "اولا لم اذكر في اي تصريح بأن القضية تتعلق بمشهور ولم أذكر بأنني تعرضت لأي إهانة ولم أتطرق بتفاصيل القضية للعلم لا يوجد أي خلاف مع أي مشهور وعلاقتي بالجميع جيدة وكان من الأجدر التأكد مني شخصياً قبل نشر أي موضوع وسيتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة لأي شخص ينشر شائعات".