فستان بانا عليان مستوحى من إطلالة الأميرة رجوة في ليلة حنائها

تعليق ديما بياعة على جزء 3 من الفصول الأربعة "نصف الأكلة غير موجودة"

أخت ديميت أوزدمير تستمع لأغنية قلبي يا قلبي لـ نانسي عجرم

تفاصيل حفل زفاف مصر الأسطوري

العثور على ممثلة هندية ميتة بعد رسالة مشفرة على واتساب

جدل حول مشهد لـ نور الغندور من فيلم "شهر زي العسل"

كيفانش تاتليتوغ يرقص على الشاطىء مع ابنه كورت إيفي

جاستن بيبر يمر في مرحلة صعبة.. وهايلي تحاول الوقوف إلى جانبه

غادة عبدالرازق بأول رد على جدل فرق السن مع محمد علاء

سبب عدم مرافقة ميغان ماركل للأمير هاري في زيارته للمملكة المتحدة

الكشف عن السبب الذي أدى لوفاة الـTiktoker كوبر نورييغا 

ET بالعربي | 20 ديسمبر 2022
التيك توكر كوبير نورييغا - تويتر

التيك توكر كوبير نورييغا - تويتر

كالعادة بعد أي حادثة وفاة لشخصية معروفة، خصوصاً في عمر صغير وبشكل مفاجئ، تظهر التساؤلات حول كيفيّة حصول كيفية حدوث الوفاة. وقد تم أخيرا الكشف عن السبب الذي أدى لوفاة التيك توكر الشهير كوبر نورييغا عن عمر 19 عاماً، في شهر يونيو 2022.

توفي كوبر بشكل مأساوي في الصيف الماضي بعد أن لجأ مع زملائه إلى التعاطي المفرط للمخدرات في الفترة الأخيرة. فقد انفتح على تعاطي المخدرات مع متابعيه خلال رحلته على وسائل التواصل الاجتماعي.

وكان كوبر قد نشر رسالة عن الصحة العقلية قبل أيام من وفاته، لذلك شكلت وفاته صدمة لدى معجبيه؛ حيث كان كوبر يعيش حياة سعيدة ولديه حبيبة تدعى سابرينا كويسادا.

كوبر نورييغا - غوغل

يقول تقرير طبي حديث إن سبب وفاة كوبر نورييغا ناتج عن مزيج من الفنتانيل وألبرازولام (المعروف أيضاً باسم زاناكس) ولورازيبام، وهو مهدئ. وتأتي هذه الأخبار في أعقاب تقرير من المركز الطبي في مقاطعة لوس أنجلوس، حسب ما كتب بيج سيكس. كما أشار التقرير إلى حالة "هامة" أخرى مثل "استخدام كلونازيبام (خلونوبين) مؤخرًا".

وقد تم اعتبار وفاة كوبر نورييغا بمثابة حادث.؛ حيث عُثر عليه ميتاً في موقف للسيارات في مركز تسوق في لوس أنجلوس.

وكان كوبر قد ذكر خلال بودكاست سابق مع دايف بورتنوي إنه بدأ في أخذ المنبهات في التاسعة من عمره فقط، حيث قال: "أعني، نحن نتحدث عن Xanax ، Aderall ، الماريجوانا، النيكوتين."

بعد وفاته بقليل سارع المعجبون إلى إرسال تعازي الأسرة والإشادة بالشاب. كما شكرت أخته باركر نورييغا المعزّين على دعمهم في ذلك الوقت وقالت: "مرحباً بالجميع. نيابة عن عائلتنا، نود أن نشكركم جميعاً على الكلمات الرقيقة". "إن وفاته مأساة مطلقة لعائلتنا وأحبائنا. ندعو الله أن نتمكن جميعاً كمجتمع من الاستمرار في إرثه ". وأضافت باركر : "لا تتردد في التواصل معنا، فنحن نحب أن نشعر بكل الدعم".  "بارككم الله جميعاً... بالحب.. أخته".

كوبر مع أخته باركر نورييغا - غوغل
كوبر مع أخته باركر نورييغا - غوغل