مارثا الحقيقية تكشف قصة Baby Reindeer مع بيرس مورغان

تهاني النجوم لـ هايلي بيبر وهذا ما شاركته سيلينا غوميز

سعد لمجرد ينذر "هيت راديو" لعودتها بث أغانيه ويهدد بالقضاء

إعتراف صريح من زين مالك حول تاريخه الرومانسي

كيليان مبابي يعلن رحيله عن باريس سان جيرمان

هاندا ارتشيل شريكة باريش أردوتش في بطولة فيلم حب آخر

عودة نجوم مسلسل زوجة واحدة لا تكفي لمزاولة نشاطهم الفني

لقاء شيرين رضا وعمرو دياب وحفل زفاف الجونة 

نور علي تأخد مكان أبلة فاهيتا في مسلسل لعبة حب

يسرا مستعدة لتتعاون مع محمد رمضان ومي عمر

الكشف عن سبب وفاة ممثل General Hospital تايلر كريستوفر

ET بالعربي | 27 يناير 2024
تايلر كريستوفر من مسلسل General Hospital

تايلر كريستوفر من مسلسل General Hospital

اختناق حتى الموت بسبب وضعية جسده تحت تأثير الكحول، هذا هو السبب الرئيسي لـ وفاة نجم المسلسلات الطويلة وممثل General Hospital  تايلر كريستوفر بحسب التقرير الصادر عن مكتب الفحص الطبي في مقاطعة سان دييغو، في 26 يناير.

الاكتئاب مرض أشهر نجوم الكوميديا في هوليوود

 

وجاء في التقرير أن السبب الرئيسي هو الاختناق الموضعي بسبب التسمم الحاد بالكحول، مع وجود عامل مساهم في تصلب الشرايين التاجية - أو تراكم اللويحات في شرايينه. واعتبرت وفاته حادثا، وفقا للوثيقة.

وفاة نجم المسلسلات الطويلة كريستوفر تايلر

قبل تقرير الطبيب الشرعي، قال موريس بينارد، الممثل السابق لمستشفى تايلر العام، إن الممثل توفي في 31 أكتوبر بسبب مشاكل تتعلق بالقلب عن عمر يناهز 50 عامًا. وكتب في منشور على موقع إنستغرام بتاريخ 31 أكتوبر: "توفي تايلر هذا الصباح بعد تعرضه لحادث في القلب في شقته في سان دييغو". "كان تايلر شخصًا موهوبًا حقًا، حيث أضاء الشاشة في كل مشهد قام به وكان يستمتع بجلب السعادة لمعجبيه المخلصين من خلال تمثيله."

وتابع موريس، واصفًا الممثل بأنه "ذو روح حلوة وصديق رائع لكل من عرفوه، كان تايلر مدافعًا عن تحسين الصحة العقلية وعلاج تعاطي المخدرات، وتحدث علنًا عن صراعاته مع الاكتئاب ثنائي القطب والكحول".

وفاة نجم المسلسلات الطويلة كريستوفر تايلر

من هو تايلر كريستوفر؟

لعب تايلر دور نيكولاس كاسادين في مسلسل المستشفى العام من عام 1996 إلى عام 2016، وهو الدور الذي أكسبه جائزة Daytime Emmy. ظهر كريستوفر أيضًا في Thor: God of Thunder، Shouting Secrets، Out of the Black and Pretty Broken.

في عام 2008 ، تزوج كريستوفر من مراسلة إسبن السابقة برين بيديجو وبحسب ما ورد انفصلا في عام 2021.

و يشترك الزوجان السابقان في طفلين: جرايسون جيمس كريستوفر وبوهيم كريستوفر. كما كان متزوجا سابقا من ربات بيوت يائسات الشب إيفا لونجوريا من 2002 إلى 2004.

في يوليو ، تحدث الممثل ، الذي وضع تحت وصاية أخته سوزان أسمو بيكر منذ عام 2019 ، عن استعادة السيطرة على حياته في مقابلة مع بلومبرج.

وقال:" لم أفكر أبدا خلال مليون عام في أنني سأستفيد من أحد أفراد الأسرة".

بعد وقت قصير من نشر المقال ، كريستوفر شارك صورة لنفسه على إنستقرام معلقا عليها ما معناه "التقاسم هو جزء من عملية الشفاء.”

2023 عام الرحيل الصادم للنجوم