مسلسل الخائن الحلقة 90 والأخيرة والجمهور يودع العمل

جنازة واحدة جمعت الأم بابنها.. فادي إبراهيم ووالدته إلى مثواهما الأخير

مسلسلات تعلن خروجها من رمضان 2024 في اللحظات الأخيرة

ديبيكا بادوكون و رانفير سينغ يؤكدان إنتظار مولودهما الأول

تفاعل الجمهور مع فيديو مرام علي في كواليس نهاية مسلسل الخائن

قصر كنسينغتون يعلّق على الشكوك المحيطة بصحّة كيت ميدلتون

وفاة حلمي بكر بعد معاناة مع المرض

محمد يحيى يكشف تفاصيل تتر مسلسل "ع أمل" مع إليسا

عفراء أوغلو تكرّر نفس الحركة عند سؤالها عن مارت رمضان ديمير

لحظات خاصة جمعت فادي إبراهيم مع أصدقاءه قبل رحيله

الكشف عن قائمة الضيوف المشاركين في حفل Met Gala لعام 2023

ET بالعربي | 24 أبريل 2023
المشاهير المدعويين لحفل عشاء ميت غالا 2023

المشاهير المدعويين لحفل عشاء ميت غالا 2023

مع اقتراب موعد إنطلاق حفل ميت غالا Met Gala لعام 2023، تكثر التساؤلات والتكهنات عن أسماء المدعويين لهذا العام، حيث تم تسريب قائمة الحاضرين للحدث في الأسبوع المقبل.

ميت غالا

قائمة المدعوّين لحفل Met Gala

يقترب حفل Met Gala لعام 2023 بسرعة، وكما أصبح معروفاً أن الشخصية التي سيتم تكريمها هذا العام هو مصمم الأزياء الشهير "كارل لاغرفيلد" بعنوان "خط الجمال". وحسب ما نشر حساب "Pop Hive" على تويتر، تم أخيراً الكشف عن قائمة المدعوين، حيث شارك الحساب يوم أمس قائمة المشاهير المتوقع حضورهم للعشاء هذا العام وهم : سيلينا غوميز، نيكي ميناج، بيونسيه، كاتي بيري، روزي، جيني، ليدي غاغا، ريان رينولدز، مايلي سايروس، روزاليا، باد باني، بليك ليفلي، ريهانا، جيجي حديد، كاردي ب، جينا أورتيجا، زندايا.

وتنضم قائمة الضيوف إلى الرؤساء المشاركين في Met Gala، الذين تم تأكيد حضورهم بالفعل.

وتم اختيار خمسة من مضيفي هذا العام وهم : من التلفزيون (الكاتبة والممثلة والمنتجة الحائزة على جائزة إيمي ميكايلا كويل)، الأفلام (الحائزة على جائزة الأوسكار بينيلوبي كروز والتي عملت مع شانيل لأكثر من 20 عامًا)، الرياضة (نجم التنس المتقاعد حديثًا روجر فيدرر)، والموسيقى (دوا ليبا الحائزة على جائزة غرامي).

روجير فيدرر شارك منذ أشهر صورة له عبر حسابه الخاص على إنستغرام قال فيها ما معناه : " أنا متحمس جدًا للعودة إلى نيويورك للمشاركة في استضافة حفل Met Gala هذا العام مع dualipa و Michaela Coel و penelopecruzoficial وصديقي العزيز آنا وينتور. يحتفل Met Gala لعام 2023 بافتتاح "Karl Lagerfeld : A Line of Beauty" ويوفر معهد للأزياء.
كما يفتح #ALineOfBeauty للجمهور في 5 مايو. أتمنى أن يستمتع الجميع بالرحلة إلى متحف متروبوليتان".

كما سيحضر هذا العام حوالي 400 ضيف ولكن لا يزال العدد أقل من العدد الذي كان يشارك قبل الوباء والذي كان يتراوح ما بين 500 إلى 600 شخص.

وينطلق حفل ميت غالا في أول يوم إثنين من شهر مايو، ويركز هذا العام على حكاية المصمم الراحل "كارل لاغرفيلد" الذي ترك بصمة لا تمحى في الأزياء الفاخرة خلال حياته المهنية الطويلة مع أسماء وماركات عالمية مثل شانيل وفندي وأسماء أخرى. وسيقام هذا الحفل يوم الاثنين 1 مايو في نيويورك.

كارل لاغيرفيلد مع مايلي سايروس - تويتر
كارل لاغرفيلد مع مايلي سايروس - تويتر

ما هو حفل Met Gala ؟

بدأ هذا الحفل في عام 1948 على شكل عشاء مجتمع في منتصف الليل، وتقدم سريعًا لما يزيد عن 70 عامًا فهو أحد أكثر الأحداث التي تم تصويرها في العالم، وتثير الكثير من التساؤلات الجدل.

فقد ارتدت ريهانا ذات مرة لباس البابا المرصّع بالجواهر، وجاءت زندايا في دور سندريلا برداء مضيء، بينما ارتدت كيم كارداشيان فستانًا ضيقًا للغاية واعترفت بأنها اضطرت إلى أخذ دروس في التنفس مسبقًا. وقبل عامين أثارت كيم الجدل بإطلالة سوداء غطتها بالكامل حتى وجهها، ولكن بعد ذلك في العام الماضي سرقت الأضواء على السجادة الحمراء، حيث ظهرت في فستان مارلين مونرو الفعلي المرصع بأحجار الراين.

كيم