وفاة تكين تيمال عن عمر يناهز 56 عامًا

مشاركة روبوت في عرب غوت تالنت.. وهكذا كانت ردود فعل لجنة التحكيم

غياب شبه تام لـ نجوم تركيا في جنازة الراحل تكين تيمال

تأجيل عرض مسلسل عثمان الحلقة 168 يغضب الجمهور

أميرة أديب ونورين أبو سعدة حديث الجمهور في حفل جوائز الإبداع

سامر إسماعيل يتعرض للإصابة خلال تصوير مسلسل العميل

المخدر المكتشف في جسم ليام باين شائع في أعمال ديدي

الشيخة مهرة وفرنش مونتانا يلتقيان بدبي

بريجيت ماكرون تدخل عالم الموضة وبقوة

شام الذهبي تكشف لـET بالعربي كيف أنقذت أصالة من الأخطاء التجميلية

الكشف عن وظيفة فيصل العيسى بعد 15 عام!

ET بالعربي | 09 يونيو 2024
فيصل العيسى من مشهد بفيلم شباب البومب - صورة معدلة

فيصل العيسى من مشهد بفيلم شباب البومب - صورة معدلة

"لي أكثر من 15 سنة موظف في مستشفى الأمل للصحة النفسية، والذي يسمى الآن مجمع إرادة للصحة النفسية"، تصريح جديد لـ فيصل العيسى، كشف من خلاله عن عمله كموظف في مستشفى الأمل للصحة النفسية منذ أكثر من 15 عاماً.

وأضاف العيسى خلال لقاء في بودكاست "فنجان" عبر راديو ثمانية: "أهم شيء وأحلى شيء سويته في حياتي أني توظفت في هذا المستشفى".

ردود الفعل على وظيفة فيصل العيسى الأساسية

وبعد الكشف عن مهنته الأصلية والتي يمارسها منذ 15 عاماً، تحدث عن سبب عدم تركه لها وبالرغم الشهرة التي  حققها له مسلسل شباب البومب قائلاً: "أحبهم، وتكفيني الدعوات اللي تجي منهم."

وعلق الجمهور الذي كان بأغلبيته مع كلام فيصل وحصد إشادة واسعة على السوشيال ميديا لما يقدمه من خدمات بعيداً عن التمثيل ، فكتب الصحفي السعودي سليمان العتيبي الذي يعمل في  أكثر من وسيلة إعلامية " شاهدت مقتطفات من بودكاست #فنجان ثمانية مع #فيصل_العيسى وشدني أنه يعمل منذ 15 عام في مستشفى الأمل ومخلص لمهنته حتى أنه يتحدث عنها بحب ويحكي عن بعض المرضى وتأثرهم بأعماله وعدم رغبته بترك الوظيفة محبةً ورغبة منه".

وتابع: " بغض النظر نتفق أو نعارض بعض مايقوم به الحقيقة أن لهذا الرجل حظ وافر من الخير والإنسانية، محبوب وله جماهيرية عظيمة.. شئنا أم أبينا #عامر مؤثر وله اليد العليا في توجيه جيل كامل من خلال #شباب_البومب خصوصاً الأجزاء الأخيرة وقد نجح في مناقشة بعض المشاكل."

وعلقت إحدى المغردات التي تدعى سارة وتعمل في المجال النفسي وروت حادثة حصلت مع فيصل عام 2021 جاء فيها: " بـ2021 كُنت مُتواجدة بمُجمّع إرادة مع مركز سابِق كُنت متعاونة معهم، كان ثاني يوم بيسوون فعالية للنزلاء وقالوا نبِي نجيب فرقة يسوون عرضة للحضور، وقتها هالإنسان دون تردد قال: مو مشكلة عمّدوا الفرقة وأنا بدفع -بدون تردد-. سألت اللي معي: مين هذا؟ قالولي: الممثّل فيصل العيسى."

فهد قريان الهاجري وهو كفيف قال تعليقاً على ما كشفه فيصل: "شفت لقاء الفنان الكبير الخلوق فيصل العيسى

صرح أنه يعمل في مستشفى الأمل للأمراض النفسية ويستمتع بعمله وذكر أن دعوات المرضى تضيف لحياته الكثير هذه رسالة لكل شخص يصادق النية مثل الأستاذ فيصل العيسى ويعمل بكل حب وإخلاص لخدمة المحتاجين من ذوي الإعاقة والمساكين".

وتصدر تصريح فيصل العيسى، تصدر ترند مواقع التواصل الاجتماعي، وخاصة عبر منصة إكس، حيث عبر المتابعون عن إحترامه ومحبتهم الكبيرة لفيصل، والتي زادت بعد هذا اللقاء.

وخلال الحلقة تحدث فيصل عن مسلسل "شباب البومب"، حيث قال: "ببداية مسلسل "شباب البومب" كان الهدف التسلية فقط، ومع الشهرة والانتشار شفت إنه ما يمنع ندخل بعض الرسائل التربوية".

نجوم شباب البومب يحتفلون بعد اكتساح شباك التذاكر  و تصدر قائمة أفلام العيد