إلهام الفضالة ترد على هيا الشعيبي وتكشف محادثة واتساب

هنا الزاهد عن فتى أحلامها "راجل وسند"

وفاة السيناريست شريف بدر الدين مؤلف مسلسل "مفترق طرق"

عفراء أوغلو و مارت ديمير يلغيان متابعة بعضهما من إنستقرام

محمد هنيدي يحتفل بخطوبة إبنته فريدة

ماجد المصري وعلي الطيب ينعون شريف بدر الدين: "ما لحقش يفرح بنجاح مفترق طرق"

حفلة ما بعد الزفاف لـ أنانت أمباني و راديكا ميرشانت في لندن

نورا فتحي تحتفل مع ET بالعربي

نورة وخالد الهريني يعلنان جنس مولودهم 

أحمد صلاح السعدني يتذكر والده برسالة مؤثرة

الكشف عن وظيفة فيصل العيسى بعد 15 عام!

ET بالعربي | 09 يونيو 2024
فيصل العيسى من مشهد بفيلم شباب البومب - صورة معدلة

فيصل العيسى من مشهد بفيلم شباب البومب - صورة معدلة

"لي أكثر من 15 سنة موظف في مستشفى الأمل للصحة النفسية، والذي يسمى الآن مجمع إرادة للصحة النفسية"، تصريح جديد لـ فيصل العيسى، كشف من خلاله عن عمله كموظف في مستشفى الأمل للصحة النفسية منذ أكثر من 15 عاماً.

وأضاف العيسى خلال لقاء في بودكاست "فنجان" عبر راديو ثمانية: "أهم شيء وأحلى شيء سويته في حياتي أني توظفت في هذا المستشفى".

ردود الفعل على وظيفة فيصل العيسى الأساسية

وبعد الكشف عن مهنته الأصلية والتي يمارسها منذ 15 عاماً، تحدث عن سبب عدم تركه لها وبالرغم الشهرة التي  حققها له مسلسل شباب البومب قائلاً: "أحبهم، وتكفيني الدعوات اللي تجي منهم."

وعلق الجمهور الذي كان بأغلبيته مع كلام فيصل وحصد إشادة واسعة على السوشيال ميديا لما يقدمه من خدمات بعيداً عن التمثيل ، فكتب الصحفي السعودي سليمان العتيبي الذي يعمل في  أكثر من وسيلة إعلامية " شاهدت مقتطفات من بودكاست #فنجان ثمانية مع #فيصل_العيسى وشدني أنه يعمل منذ 15 عام في مستشفى الأمل ومخلص لمهنته حتى أنه يتحدث عنها بحب ويحكي عن بعض المرضى وتأثرهم بأعماله وعدم رغبته بترك الوظيفة محبةً ورغبة منه".

وتابع: " بغض النظر نتفق أو نعارض بعض مايقوم به الحقيقة أن لهذا الرجل حظ وافر من الخير والإنسانية، محبوب وله جماهيرية عظيمة.. شئنا أم أبينا #عامر مؤثر وله اليد العليا في توجيه جيل كامل من خلال #شباب_البومب خصوصاً الأجزاء الأخيرة وقد نجح في مناقشة بعض المشاكل."

وعلقت إحدى المغردات التي تدعى سارة وتعمل في المجال النفسي وروت حادثة حصلت مع فيصل عام 2021 جاء فيها: " بـ2021 كُنت مُتواجدة بمُجمّع إرادة مع مركز سابِق كُنت متعاونة معهم، كان ثاني يوم بيسوون فعالية للنزلاء وقالوا نبِي نجيب فرقة يسوون عرضة للحضور، وقتها هالإنسان دون تردد قال: مو مشكلة عمّدوا الفرقة وأنا بدفع -بدون تردد-. سألت اللي معي: مين هذا؟ قالولي: الممثّل فيصل العيسى."

فهد قريان الهاجري وهو كفيف قال تعليقاً على ما كشفه فيصل: "شفت لقاء الفنان الكبير الخلوق فيصل العيسى

صرح أنه يعمل في مستشفى الأمل للأمراض النفسية ويستمتع بعمله وذكر أن دعوات المرضى تضيف لحياته الكثير هذه رسالة لكل شخص يصادق النية مثل الأستاذ فيصل العيسى ويعمل بكل حب وإخلاص لخدمة المحتاجين من ذوي الإعاقة والمساكين".

وتصدر تصريح فيصل العيسى، تصدر ترند مواقع التواصل الاجتماعي، وخاصة عبر منصة إكس، حيث عبر المتابعون عن إحترامه ومحبتهم الكبيرة لفيصل، والتي زادت بعد هذا اللقاء.

وخلال الحلقة تحدث فيصل عن مسلسل "شباب البومب"، حيث قال: "ببداية مسلسل "شباب البومب" كان الهدف التسلية فقط، ومع الشهرة والانتشار شفت إنه ما يمنع ندخل بعض الرسائل التربوية".

نجوم شباب البومب يحتفلون بعد اكتساح شباك التذاكر  و تصدر قائمة أفلام العيد