وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

حضور فني كبير لنجوم مصر في جنازة صلاح السعدني

نجوم الوطن العربي ينعون صلاح السعدني بكلمات مؤثرة

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

تفاعل كبير مع دموع أحمد السعدني في جنازة والده.. ورسائل من النجوم

نجوم عرب عاشوا تجارب قاسية بسبب حضانة الأبناء

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

تفاعل النجوم مع نتائج إستفتاء ET بالعربي الخاص برمضان 2024

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

اللقطات الأولى لباريس هيلتون من شهر العسل

ET بالعربي | 25 نوفمبر 2021
باريس هيلتون وزوجها كارتر ريوم- انستغرام @parishilton

باريس هيلتون وزوجها كارتر ريوم- انستغرام @parishilton

بدأت باريس هيلتون رحلة شهر العسل مع زوجها كارتر ريوم، واستهلت رحلتها حول العالم من جزيرة بورا بورا حيث تستمتع باريس هيلتون بمحطتها الأولى على شاطئ البحر.

وشاركت باريس بعض اللقطات لعطلتها مع زوجها على شاطئ البحر ومن داخل الفندق الذي تقيم فيه، وعلقت على صور لها مع زوجها وهما يسبحان، لافتةً إلى أنها المحطة الأولى من جولة شهر العسل العالمية.

وفي فيديو آخر من داخل الفندق علقت عليه بما معناه: "أنا متحمسة جداً لبدء مغامرة شهر العسل مع زوجي في أحد أكثر الأماكن المفضلة لدي "بورا بورا". وشكرت سلسلة فنادق هيلتون وكونارد لمساعدتها في الاحتفال بهذه المناسبة. ولفتت إلى انها ستوثق رحلتها حول العالم لكي تروها جميعاً وترافقوني الرحلة".

وشاركت Paris Hilton صوراً لها، واصفةً رحلتها بالحلم، مشيرةً إلى أنه لمشاهدة تفاصيل الرحلة يمكن للمتابعين أن يشاهدوها على قناتها على يوتيوب.

وكانت للحظات الرومانسية التي جمعتها بزوجها على الشاطئ نصيباً على صفحتها على انستغرام، فشاركت صوراً مع كارتر على البحر، وقد ارتدى الثنائي ملابس كاجوال مناسبة للبحر.

وكان الثنائي باريس وكارتر قد تزوجا في 11 نوفمبر الحالي، أما أبرز المشاهير الذين حضروا حفل الزفاف، فكانت كيم كارداشيان، كايلي ريتشاردز، باولا عبدول، إيما روبرتس ونيكول ريتشي.

باريس هيلتون
باريس هيلتون وكيم كارداشيان- انستغرام @parishilton

واعتبرت باريس في حديث لـ"بيبول" خلال عدد الأسبوع الحالي، بأن ما تعيشه أكثر المشاعر سحرية في العالم، ومعرفة بأنها ستعيش حياتها مع حب حياتها هو حلم أصبح حقيقة".