وزارة الآثار المصرية تكشف حقيقة إغلاق أبو الهول عينيه

جنون الشهرة والمشاهدات تدفع المشاهير لتعمد إثارة الجدل

سوشانت راجبوت يثير الجدل بعد عامين على وفاته

على طريقة الكبير ، أحمد الفيشاوي لشيرين رضا " هنا سأسكت كثيرًا "

أهدأ إنفصال بالوسط الفني

طارق العريان يتجرأ برفقة نيكول سعفان

أنغام تطمئن جمهورها على حالتها الصحية

بريتني سبيرز تُعلن عن تعرضها للإجهاض

أنغام تجري عملية جراحية عاجلة

أين تتواجد هيفاء وياسمين ونسرين في هذه الفترة؟

اللقطات الأولى لباريس هيلتون من شهر العسل

ET بالعربي | 25 نوفمبر 2021

باريس هيلتون وزوجها كارتر ريوم- انستغرام @parishilton

بدأت باريس هيلتون رحلة شهر العسل مع زوجها كارتر ريوم، واستهلت رحلتها حول العالم من جزيرة بورا بورا حيث تستمتع باريس هيلتون بمحطتها الأولى على شاطئ البحر.

وشاركت باريس بعض اللقطات لعطلتها مع زوجها على شاطئ البحر ومن داخل الفندق الذي تقيم فيه، وعلقت على صور لها مع زوجها وهما يسبحان، لافتةً إلى أنها المحطة الأولى من جولة شهر العسل العالمية.

وفي فيديو آخر من داخل الفندق علقت عليه بما معناه: "أنا متحمسة جداً لبدء مغامرة شهر العسل مع زوجي في أحد أكثر الأماكن المفضلة لدي "بورا بورا". وشكرت سلسلة فنادق هيلتون وكونارد لمساعدتها في الاحتفال بهذه المناسبة. ولفتت إلى انها ستوثق رحلتها حول العالم لكي تروها جميعاً وترافقوني الرحلة".

وشاركت Paris Hilton صوراً لها، واصفةً رحلتها بالحلم، مشيرةً إلى أنه لمشاهدة تفاصيل الرحلة يمكن للمتابعين أن يشاهدوها على قناتها على يوتيوب.

وكانت للحظات الرومانسية التي جمعتها بزوجها على الشاطئ نصيباً على صفحتها على انستغرام، فشاركت صوراً مع كارتر على البحر، وقد ارتدى الثنائي ملابس كاجوال مناسبة للبحر.

وكان الثنائي باريس وكارتر قد تزوجا في 11 نوفمبر الحالي، أما أبرز المشاهير الذين حضروا حفل الزفاف، فكانت كيم كارداشيان، كايلي ريتشاردز، باولا عبدول، إيما روبرتس ونيكول ريتشي.

باريس هيلتون
باريس هيلتون وكيم كارداشيان- انستغرام @parishilton

واعتبرت باريس في حديث لـ"بيبول" خلال عدد الأسبوع الحالي، بأن ما تعيشه أكثر المشاعر سحرية في العالم، ومعرفة بأنها ستعيش حياتها مع حب حياتها هو حلم أصبح حقيقة".