إيداع حليمة بولند السجن بعد ضبطها من مباحث تنفيذ الأحكام

جدل حول مشهد لـ نور الغندور من فيلم "شهر زي العسل"

اليسا سيزين عن تشبيهها بـ عفراء ساراتش أوغلو: لا تشبهوني بها

الأميرة رجوة الحسين بأحد متاجر مستلزمات الأطفال في عمان

هاشتاغ "حق إليسا" يتصدر الترند ورسائل دعم من الجمهور

القبض على عصابة تعتدي على الأطفال في لبنان تضم تيكتوكر شهير

الشامي يكشف لـ هشام حداد عن إسمه الحقيقي ويغني لـ ملحم بركات

كيف يمكن أن يكون الجزء الثالث من مسلسل الفصول الأربعة؟

نيشان ينفي بطريقة غير مباشرة إلقاء القبض عليه في دبي

بعد تقديمه شكوى ضد فيلم "شهر زي العسل" تعليق من المحامي هاني حسين

المحكمة ترفض ضم حضانة ابنة أحمد الفيشاوي له

ET بالعربي | 27 أكتوبر 2022
أحمد الفيشاوي وابنته لينا

أحمد الفيشاوي وابنته لينا

في تطورات لقضية الفيشاوي مع ابنته وزوجته ، حكمت محكمة الأسرة بالخليفة برفض دعوى أحمد الفيشاوى بضم ابنته لينا لحضانته بعد تجاوزها عمر الـ15 عامًا  وتخييرها بين والدها أحمد الفيشاوي ووالدتها هند الحناوي.

وقدم شعبان سعيد، محامي هند الحناوي، للمحكمة الأوراق التي تفيد أن لينا ابنتهما تريد أن تعيش مع والدتها وأن الدعوة المرفوعة ما هي  إلا دعوة كيدية.

علق شعبان سعيد محامي هند الحناوي على الحكم عبر ET بالعربي قائلًا: "محكمة أسرة الخليفة أصدرت حكمها برفض الدعوى التي أقامها أحمد الفيشاوي ضد نجلته لينا ووالدتها السيدة هند الحناوي"، وتابع: "الدعوى طلب فيها ضم الصغيرة بعد تخييرها لتمامها 15 عامًا وهذا السن يجعله من حقه أن يقيم دعوى لتخيير الفتاة بين الأب والأم".

أضاف شعبان سعيد: "الحقيقة إن إحنا بناء على رغبة لينا، قمنا بتسجيل رغبتنا للمحكمة وهي أن لينا ترغب في البقاء مع الأم، وقدمنا دفاع وكان من ضمن الدفاع أن الصغيرة التي لم تصبح صغيرة فهي 18 عامًا الآن تدرس في لندن".

أشار شعبان سعيد في حديثه أنه "من الصعب بل من المستحيل أن تأتي إلى مصر في الوقت الراهن، وهي ترغب في البقاء مع والدتها وهو الأمر الأصلح لها" واختتم حديثه قائلًا: "المحكمة بعد أن حجزت الدعوى للحكم أصدرت حكمها برفض الدعوى المقدمة".

شعبان سعيد

يواجه أحمد الفيشاوي العديد من المشاكل القضاىية في الوقت الماضي، وآخرها تحذير ناهد فريد شوقي المنتجين بالتعامل معه وذلك على خلفية حكم قضائي ضده.