وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

إنقسام بالآراء حول مسلسل لعبة حب بعد عرض 10 حلقات منه

وفاة التيكتوكر ومؤلفة Club Rat إيفا إيفانز عن عمر الـ29

بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

احتفال سامح الصريطي و حنان بزواج ابنتها

مصطفى أبو سريع لـ ياسمين عز "توقفي عن تقديم النصائح للسيدات"

تفاصيل آخر مكالمة بين يحيى الفخراني والراحل صلاح السعدني

قناة Now لن تجدد هذه المسلسلات التركية لمواسم جديدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

المحكمة تلزم محمد رمضان برد 13 مليون جنية لـ MBC! وهو يعلق من داخل الطائرة

ET بالعربي | 16 يونيو 2022
محمد رمضان- انستغرام @mohamedramadanws

محمد رمضان- انستغرام @mohamedramadanws

 قضت الدائرة التجارية بمحكمة الجيزة الابتدائية في جلستها المُنعقدة بتاريخ 7 يونيو 2022 برئاسة المستشار خالد حسن عارف في الدعوي رقم 188 لسنه 2018 تجاري كلي بإلزام  محمد رمضان برد كافة المبالغ التي تقاضاها من شبكة قنوات MBC والبالغ قدرها 13 مليون جنيه مصري تقريبا بالإضافة إلى العائد القانوني منذ عام 2019 بواقع 5 % وحتى تمام السداد، وذلك نتيجة إخلاله بالعقد المبرم مع المجموعة للقيام بأداء أعمال ومسلسلات تليفزيونية لتذاع  حصرياً على مجموعه قنوات MBC.

ومن جانبه، قال المُستشار ثروت عبد الشهيد محام شبكة قنوات MBC في بيان رسمي،  إنه  بصدد دراسة الحكم لمطالبة  محمد رمضان بالتعويضات اللازمة التي لن تقل عن 100 مليون جنيه.

وقد أشار المُستشار ثروت عبد الشهيد، في بيان رسمي، إلى أن "MBC ستديوز" المنضوية تحت لواء مجموعة MBC،  كانت قد سبق وتعاقدت مع متابعيها الفنان محمد رمضان فى 5 أكتوبر 2016 على التفرغ لأداء ثلاث مسلسلات تليفزيونية من إنتاج الشركة لأعوام 2017، 2019، 2020، وتقاضى منها بالفعل بإيصالات موقعة منه مقدمات التعاقد عن هذه الأعمال الفنية إلا أن محمد رمضان قد أخل بالتزاماته التعاقدية على النحو الوارد تفصيلا بأسباب الحكم.

وقد أشارت صحيفة الدعوى إنه طبقا للبند التاسع من العقد يحق للشركة فسخ التعاقد معه مع المطالبة بالتعويض الاتفاقى المنصوص عليه بقيمة 115 مليون جنيه، والزامه برد ماتقاضاه من مبالغ نقديه مقدما بالإضافة إلى الفائدة القانونية بواقع 5% من تاريخ المطالبة القضائية، وذلك بحسب بيان رسمي صادر عن القناة".

وبالتزامن مع صدور هذا القرار والبيان شارك محمد رمضان فيديو له على صفحته الرسمية في إنستقرام من داخل طائرة خاصة وكان حريص على أن يبين مبالغ مالية كبيرة بالدولار الأمريكي إلى جانبه،ليعود ويصور شقيقه محمود وهو يعُد جزء من هذه الأموال وعلق على الفيديو "هواية أخويا المفضلة"!

وقد يبدو أن هذا الفيديو هو رد على القرار بمعنى أن محمد رمضان يُظهر للجميع بأنه ليس بحاجة للأموال لأنه لديه الكثير منها!.