زواج صابرين من عامر الصباح

حقيقة حذف أغاني شيرين عبد الوهاب من اليوتيوب

حضور فني كبير في حفل زفاف ريم سامي ومحمد المغازي

صور وفيديوهات من خطوبة بيسان إسماعيل و محمود ماهر

القلق مستمر .. وهذا جديد علاج كيت ميدلتون من السرطان

إطلالة ريم سامي العروس ليلة زفافها في القاهرة

جوري بكر تعلن خبر إنفصالها عن زوجها "صبرت كتير"

عمرو دياب يدعم ابنه عبدالله بعد طرح أغنيته Karnaby

"وياليل ويا لعين" ..حفل الشامي ضمن أعياد بيروت

هل تزوجت ميليسا أسلي باموق من حبيبها يوسف يازجي؟

المستشار تركي آل الشيخ يعلن انطلاق موسم الرياض بـ مباراة نارية

ET بالعربي | 11 يوليو 2023
 ملاكمة عالمية من العيار الثقيل في 28 أكتوبر المقبل تزامنًا مع افتتاح النسخة الرابعة من موسم الرياض

ملاكمة عالمية من العيار الثقيل في 28 أكتوبر المقبل تزامنًا مع افتتاح النسخة الرابعة من موسم الرياض

الثلاثاء 28 أكتوبر المقبل 2023، هو الموعد الذي حددته الهيئة العامة للترفيه لانطلاق النسخة الرابعة من موسم الرياض، ولكن المفاجأة الكبرى هو الحدث العالمي الذي سيكون في يوم الافتتاح.

وفي التفاصيل، أعلن معالي المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية، عن استضافة المملكة مباراة ملاكمة من العيار الثقيل في الأول من انطلاق موسم الرياض، بين بطلي الوزن الثقيل تايسون فيوري وفرانسيس نغانو.

المستشار تركي آل الشيخ يعلن انطلاق موسم الرياض بـ مباراة نارية

الإعلان جاء من خلال تغريدة شاركها معالي المستشار عبر تويتر، قائلاً: "في ظل قيادة مولاي خادم الحرمين الشريفين حفظه الله وبدعم وتخطيط قائدنا الملهم عراب رؤيتنا سيدي ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله…طموحنا لا حدود له لذلك انتظرونا في موسم الرياض". 

تايسون فيوري، أكد أنه متحمس ليكون تحت الأضواء مرة أخرى، ويخطط إلى أن يثبت للعالم أنه "ملك الغجر"، وأعظم مقاتل في جيله، وأعتبر أن النزال سيكون بطريقة مدمرة ومعركة للتاريخ.

بدوره فرانسيس ، كشف أنه كان ينتظر لقاء تايسون في الحلبة على مدى السنوات الثلاث الماضية، وأكد أن حلمه الدائم هو الملاكمة وخاصة من هو أفضل، وأضاف، "بعد أن أصبحت بطل فنون القتال المختلطة للوزن الثقيل بجدارة، هذه هي فرصتي لتحقيق هذا الحلم وترسيخ مكاني كأشرس رجل على وجه الأرض".

وقدم الشكر لموسم الرياض وفريقه في (3Point0 Labs) للمساعدة في تنظيم هذا الحدث.


موسم الرياض 2023 - 2024 

واحد من أكبر الفعاليات الترفيهية في العالم التي تحتضنها الرياض سنويًا خلال فصل الشتاء. ومنذ انطلاق موسم الرياض Riyadh Season في عام 2019، استقبل المهرجان الزوار من جميع أنحاء العالم لتجربة الآلاف من الحفلات الموسيقية والفعاليات الرياضية وتجارب تناول الطعام وغيرها من الفعاليات الثقافية الفريدة، وهاهو يعود في 28 أكتوبر بحفل افتتاح مذهل وملاكمة تاريخية بين Tyson Fury و Francis Ngannou.

موسم الرياض 2023 2024