بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

نجوى كرم تكشف حقيقة خضوعها لعملية تجميل

أحمد عبد العزيز يستضيف الشاب الذي انفعل عليه

زغاريد ودموع في حفل زفاف "سلمى" إبنة بدرية طلبة

كاريس زيتا دوغلاس بفستان من خزانة والدتها بعيدها الـ 21

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

زينة مكي مفاجأة كليب أغنية "التّقيل.. تِقيل" لـ راغب علامة

المشاهير والجمهور يحتفلون بذكرى ميلاد سمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان

ET بالعربي | 31 أغسطس 2021
ولي العهد السعودي سمو الأمير محمد بن سلمان

ولي العهد السعودي سمو الأمير محمد بن سلمان

في ذكرى ميلاده الـ 36 يحتفي السعوديون اليوم بعيد ميلاد ولي العهد السعودي سمو الأمير محمد بن سلمان. وتم إطلاق هاشتاغ " #ميلاد_ولى_العهد_٣٦" حيث تصدّر الترند الأول على تويتر المملكة، كما تفاعل عدد كبير من المشاهير والجمهور مع الهاشتاغ.

معالي المستشار تركي آل الشيخ كان أول من عايد ولي العهد السعودي سمو الأمير محمد بن سلمان عبر حسابه على "تويتر": " في مثل هذا اليوم ٣١ اغسطس ولد سيدي حفظه الله كاتب التاريخ وصانع الحاضر وراسم المستقبل ... هناك قله من يمرون على العالم فيغيروه وسيدي منهم ... يارب حقق كل أمانيه لشعبه وبلده وأسعده وأدم له العز والتوفيق".

من جهتها، أحلام وجهت معايدة أيضًا لولي العهد السعودي سمو الأمير محمد بن سلمان من خلال تغريدة على "تويتر": " ومن سلمان خذت العزم والتأييد شبيه معزي عزالله الزمن بك جاد وبـالهمة الى القمـة و بالتأكيد  لنا الانجاز وللمتصيد التعداد كل عام وسمو سيدي ولي العهد الامير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز بخير ، صانع التحولات ، وقائد التغيير".

رابح صقر كتب " اليوم ذكرى غالية على قلوبنا ذكرى ميلاد الملهم والقائد والمجدد ذكرى ميلاد أميرنا محمد بن سلمان ، أعوام مديده يا سيدي مليئة بالنجاحات والأنجازات".

إلهام علي كتبت تغريدة هنأت من خلالها ولي العهد السعودي سمو الأمير محمد بن سلمان قائلة " كل عام ومجدنا بوجودك يتجدد وكل سنة ونحن بإلهامك نسارع الخطى نحو المستقبل".

وشارك عدد كبير من المغردين على "تويتر" بفيديوهات وصور من مسيرة حياة ولي العهد السعودي سمو الأمير محمد بن سلمان منذ طفولته حتى اليوم، تظهر فيها مسيرته الى جانب والده الملك سلمان وباقي أفراد اأسرة الحاكمة. كما وجه الجمهور إليه رسائل تهنئة، شاكرين إياه على كل الجهود التي يبذلها من أجل المملكة والتي أسهمت في تطوير البلاد.

محمد بن سلمان

محمد بن سلمان

محمد بن سلمان

محمد بن سلمان

محمد بن سلمان