ET بالعربي يصدر نتائج الإستفتاء الخاص بموسم رمضان 2024

 نادين نجيم تدفع ضريبة الحب

بعد انتظار.. ناصيف زيتون ورحمة رياض يصدران "ما في ليل"

ردّ دكتورة خلود على متابعة قامت بالتنمر على أذنيها

عبدالله الرويشد يكمل رحلة علاجه في ألمانيا

النجوم في عزاء الراحلة شيرين سيف النصر

إليسا تخطف قلب الفانز برقصها وتفاعلها على المسرح

مدير أعمال شيرين سيف النصر يكشف عن لحظاتها الأخيرة

ديمة بياعة وأحمد الحلو يعودان في "رحلة ديمة العجيبة"

خيارات ليالي دهراب القانونية في قضية مسرحية صنع في الكويت

المشاهير يتفاعلون مع يوم تنصيب جو بايدن وكامالا هاريس

ET بالعربي | 21 يناير 2021
مراسم تنصيب جو بايدن الرئيس الـ46 للولايات المتحدة الأميركية

مراسم تنصيب جو بايدن الرئيس الـ46 للولايات المتحدة الأميركية

لا يزال المشاهير يتفاعلون مع انتخاب الرئيس الأميركي جو بايدن الذي أدّى اليمين الدستورية رئيساً للولايات المتحدة الأميركية بالأمس مع نائبته كامالا هاريس، وهي أول امرأة في منصب نائب الرئيس وكذلك أول امرأة من ذوي البشرة الداكنة الذين يحتلون هذا المنصب.

واحتفل عدد من النجوم بتنصيب بايدن وكامالا هاريس منهم ليدي غاغا وجنيفر لوبيز وغاريث بروكس الذين شاركوا في حفل التنصيب، والبعض الآخر من خلال حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي.

وشاركت ميندي كالينغ صورة لابنتها على صفحتها على انستغرام، وذلك خلال مشاهدة الطفلة كاثرين البالغة من العمر 3 سنوات حفل التنصيب وتحديداً عندما كانت كامالا هاريس تؤدي اليمين الدستورية، وعلقت ميندي على الصورة وكتبت: "كنت في العمل، ولكن يبدو أنها قالت: "هل هذه أمي؟ انها تشبه أمي"، وتابعت ميندي: "هذه أفضل مجاملة يمكن أن أحصل عليها على الإطلاق". وهنأت الجميع بمناسبة يوم التنصيب.

ريهانا أيضاً من بين المشاهير الذين تابعوا حفل التنصيب، وشاركت صورة على صفحتها تحمل فيها أكياس قمامة في مكان خارج المنزل، وعلقت على الصورة: "أنا هنا فقط للمساعدة"، وأرفقت التعليق بهاشتاغ #wediditjoe.

ريهانا

واعتبرت شوندا رايمز أنه بوصول كامالا إلى منصب نائب الرئيس، فإن الفتيات من ذوي البشرة الداكنة لن تقتصر حياتهن على الأحلام.

ديمي لوفاتو احتفلت أيضاً بحفل التنصيب من خلال تأدية فقرة فنية، وكذلك من خلال تغريدة شاركتها على حسابها على تويتر وكتبت: "الرئيس جو بايدن والسيدة نائبة الرئيس كامالا هاريس، لقد حان وقت الاتحاد والشفاء والعمل".

شاركت جادا بينكيت سميث صورة لمبنى الكونغرس الأميركي خلال حفل التنصيب وكتبت على صفحتها على انستغرام: "هناك الكثير من العمل لإنجازه، ولكن تم وضع الأساس في أميركا.. كل شيء ممكن"، وهنأت جو بايدن وكامالا هاريس.

كيري واشنطن علقت على صورة شاركتها لكامالا هاريس كانت تطل فيها من خلف الستار وكتبت: "هل قال أحدهم السيدة نائبة الرئيس؟"، وذلك تعبيراً عن فخرها بوصول امرأة لهذا المنصب.

كما هنأ بيل بورتر الرئيس جو بايدن ونائبته وشارك فيديو يجمع لقطات مختلفة لكل من كامالا وجو عبّر كلاهما من خلاله عن استعداده للعمل.

لم تخفي أوبرا وينفري مشاعرها، وعبّرت عن سعادتها باللحظة الاستثنائية للمرأة في الولايات المتحدة الأميركية والعالم بوصول كامالا لمنصب نائب الرئيس، وشاركت صورة لنائبة الرئيس وهي تؤدي اليمين.

شاركت ايفا لونغوريا صورةً تجمعها ببايدن على صفحتها على انستغرام وعبّرت عن سعادتها ببوست كتبت فيه: "اليوم صنعنا التاريخ. اليوم نحتفل بقادة مثل الرئيس جو بايدن وأول امرأة في منصب نائب الرئيس كامالا هاريس. اليوم فقط البداية".

شاركت كريسي تيغن على حسابها عدد من الصور في يوم التنصيب مع زوجها جون لجند وطفليهما وكتبت: "انه يوم رائع"، وفي بوست آخر: "يبدو أنني كنت جيدة في حياتي السابقة"، إلا أن دونالد ترامب الرئيس السابق لم يسلم من كريسي التي اعتبرت أن العار سيلاحقه إلى الأبد في بوست مطول شاركته ليلة التنصيب، واعتبرت أن ترامب هو الأسوأ، وأضافت بما معناه: "التاريخ لن يكون لطيفاً معك، أنت مريض نفسي".

وغرّدت الإعلامية الأميركية كاتي كوريك وكتبت: "روحي كلها في هذا، في جمع أميركا معاً".

باراك أوباما الذي حضر حفل التنصيب والداعم الأول لجو بايدن، غرّد على حسابه على تويتر: "تهانينا لصديقي الرئيس جو بايدن، انه وقتك".

مارك روفالو الذي لطالما عبّر عن استيائه من تصرفات ترامب، غرّد على حسابه على تويتر بما معناه: "لقد رحل أخيراً. لقد وصل الكابوس إلى نهايته"، وهاجم الإعفاءات التي صدرت عن ترامب في الليلة الأخيرة من ولايته وكتب: "مجموعة من نخبة المجرمين تم العفو عنهم خلال الليل".

مارك روفالو

وتمنى ريتشارد برانسون الحظ السعيد لكل من بايدن وكامالا، وشاركت Bebe Rexha تغريدة على حسابها على تويتر وكتبت: "فقط أريد أن أعلمكم، انه لم يفت الأوان للسير خلف أحلامكم. جو بايدن يبلغ من العمر 78 عاماً أصبح رئيساً للولايات المتحدة الأميركية اليوم. لا تستسلموا".

هذا التعليقات وغيرها عبّرت عن السعادة والأمل بوصول جو بايدن إلى سدة الرئاسة الأميركية وكامالا هاريس إلى منصب نائب الرئيس، بالإضافة إلى رحيل دونالد ترامب.