فستان بانا عليان مستوحى من إطلالة الأميرة رجوة في ليلة حنائها

تعليق ديما بياعة على جزء 3 من الفصول الأربعة "نصف الأكلة غير موجودة"

أخت ديميت أوزدمير تستمع لأغنية قلبي يا قلبي لـ نانسي عجرم

تفاصيل حفل زفاف مصر الأسطوري

العثور على ممثلة هندية ميتة بعد رسالة مشفرة على واتساب

جدل حول مشهد لـ نور الغندور من فيلم "شهر زي العسل"

كيفانش تاتليتوغ يرقص على الشاطىء مع ابنه كورت إيفي

جاستن بيبر يمر في مرحلة صعبة.. وهايلي تحاول الوقوف إلى جانبه

غادة عبدالرازق بأول رد على جدل فرق السن مع محمد علاء

سبب عدم مرافقة ميغان ماركل للأمير هاري في زيارته للمملكة المتحدة

المشاهير يهاجمون ويسخرون من كيم كارداشيان بسبب عيد ميلادها

ET بالعربي | 29 أكتوبر 2020
كيم كارداشيان خلال الاحتفال بعيد ميلادها- انستغرام @kimkardashian

كيم كارداشيان خلال الاحتفال بعيد ميلادها- انستغرام @kimkardashian

لم يمر احتفال كيم كارداشيان بعيد ميلادها الأربعين دون انتقادات في ظل انتشار وباء كورونا.

إذ انتقد رواد مواقع التواصل الإجتماعي وعدد من المشاهير كيم بسبب مشاركتها صور عيد ميلادها الذي كلّف نحو مليون دولار وأقيم على جزيرة خاصة في ظل انتشار وباء كورونا.

كما ذهب البعض للسخرية منها بسبب ادعائها التواضع وهي التي قامت بحجز رحلة لجزيرة مارلون براندو التي تضم 35 فيلا، تكلفة الليلة الواحدة فيها 20 ألف دولار. كما أنها اختارت طائرة خاصة من طراز بوينغ 777 تنقل المدعوين، الطائرة التي تتسع لـ88 شخصاً استأجرتها كيم لتنقل نحو 30 شخصاً، إذ أن الرحلة كلّفت نحو مليون دولار من أجل احتفال كيم بعيد ميلادها.

Embed from Getty Images

بيتر فرامبتون

فعلق كولين هانكس على تغريدة كيم التي شاركت فيها صوراً ونشاطات قامت بها مع المقربين منها على الجزيرة، وكتب ساخراً: "دعوهم يأكلوا قالب الحلوة".

واعتبر عازف الروك بيتر فرامبتون بأن مشاركة صور الرحلة الفاخرة مع العائلة والأصدقاء توقيته سيء، وسألها بما معناه: "هل أنت فاقدة للإحساس ولا تعلمين بأنه ليس هذا ما يريد أغلبية الناس سماعه في ظل الارتفاع الأسوأ لعداد الإصابات بكورونا؟ الناس تذهب إلى بنوك الطعام لا إلى الجزر الخاصة".

كولين هانكس

وأعاد توم باين تغريد مجموعة الصور التي شاركتها كيم على حسابها على تويتر، وعلق بما معناه: "هذه المجموعة فظيعة بشكل لا يصدق. كان بإمكانك أن تفعل كل ذلك وتصمتين، أو ربما كان عليها أن تتبرع بالمال الذي قامت بإنفاقه، والفحوصات التي أجريتها. هذا لا يعتبر تواضع".

توم باين

كما علق الممثل مايكل ماكين ساخراً على الصور، سائلاً: "وكيف تم طبخ النعجة؟". وغرّد غاريث رينولدز وكتب: "هل هذا فريق عمليات التجميل؟".

الموسيقي Aj Rafael اعتقد في البداية أن الصور التي شاركتها كيم هي صور ساخرة أو مزيفة. فيما اعتبر البعض أن كيم تتباهى بأنها من الأثرياء ولا تعيش قلق وفاة ملايين الفقراء.

هذه التعليقات وغيرها غصت بها مواقع التواصل الاجتماعي بعد البوست المطوّل الذي تحدثت فيه كيم عن الاحتفال بعيد ميلادها، والصور الفاخرة التي استفزت غالبية رواد مواقع التواصل الاجتماعي.