"فاجعة هزت قلوبنا" ..رسائل النجوم لأهالي ضحايا منخفض المطير

حفل زفاف عائلي لـ فارس إسكندر

فيلم شباب البومب: أقوى إفتتاحية لـ فيلم سعودي في السينما بأرقام قياسية

قبلة الأمير هاري و ميغان ماركل خلال حدث خيري حديث الجمهور

نحافة روان بن حسين تثير الجدل.. والمتابعين يتساءلون عن السبب

بعد انتظار.. ناصيف زيتون ورحمة رياض يصدران "ما في ليل"

بوراك أوزجيفيت و كيفانش تاتليتوغ وإحتفالات بميلاد أطفالهم

بعد الصدفة التي جمعتهما.. سما مساعدة مالك في لعبة حب

عبدالله الرويشد يكمل رحلة علاجه في ألمانيا

صناع مسلسل 2024 يعلقون على انتقادات مشاهد الأكشن

المشاهير يودعون نجم "صوت الموسيقى" كريستوفر بلامر

ET بالعربي | 06 فبراير 2021
الصور من أعمال النجم الكندي كريستوفر بلامر

الصور من أعمال النجم الكندي كريستوفر بلامر

حزن سيطر على مشاهير هوليوود والسوشيال ميديا بعد رحيل النجم الكندي، كريستوفر بلامر، نجم "صوت الموسيقى"، يوم أمس عن عمر يناهز 91 عاما.

وتوجه العديد من النجوم لوداعه عبر السوشيال ميديا  ولمشاركة وذكرياتهم مع كريستوفر بلامر الذي عرفناه بأدائه كـ Captain Von Trapp في The Sound of Music ، وحصل على جوائز الأوسكار عن The Last Station و All the Money in the World.

من صوت الموسيقى
صوت الموسيقى 

"خسرنا اسطورة هوليوودية " هكذا كان تعليق أنطونيو بنديرس، بينما شاركت آن هاثاواي ذكرياتها في التاسعة عشرة من عمرها عندما ظهرت جنبًا إلى جنب مع بلامر في الـ 2002 : "كان هادئًا وثابتًا وكريمًا ومضحكًا للغاية".

أما راسل كرو الذي شاركه في The Insider and A Beautiful Mind كتب سلسلة من التغريدات على تويتر يستذكر فيها قصة في لندن أخبره عنها بلامر كونه كان ممثلًا شابًا بالستينيات في مواجهة ببيتر فينش.

جولي أندروز التي شاركته في "Sound of Music" : "فقدالعالم ممثلًا  ماهرًا وفقدت صديقًا عزيزًا. أقدر ذكريات عملنا معًا وكل السعادة والمرح التي شاركناها على مر السنين. قلبي وتعازي مع زوجته ، إيلين ، وابنته أماندا ".

"لقد كان قوة جبارة كرجل وممثل. كان ممثلاً بمعنى الكلمة. كان فنه شاملاً ، شجاعًا ومطلعًا ومحترفًا ونصبًا تذكاريًا لما يمكن أن يكون عليه الممثل. ممثل عظيم بالمعنى الحقيقي للكلمة ". هيلين ميرين ، التي شاركت مع بلامر في دور تولستوي المرشح لجائزة الأوسكار في "المحطة الأخيرة" .

كرستوفر في the Last Station
من المحطة الاخيرة The Last Station

أما رسالة رئيس الوزراء الكندي جاستن ترودو "كان بلامر ممثلاً خالدًا أمتع الملايين حول العالم وألهم الكثيرين لمتابعة الفنون. رجل نبيل ومحترف بارع ، سوف يضيع حضوره على المسرح وخارجه تمامًا. نيابة عن جميع الكنديين ، أتقدم بأحر التعازي لعائلته وأصدقائه ومعجبيه الكثيرين ". 

"يا لها من خسارة لا تصدق. عدد قليل من المهن لها مثل هذا التأثير وطول العمر. كانت إحدى ذكرياتي المفضلة من Knives Out هي العزف على البيانو معًا في منزل Thrombey بين عمليات الإعداد. لقد كان رجلاً محبوبًا وموهبة أسطورية ". - كريس إيفانز ، الذي شارك مع بلامر في فيلم Knives Out لعام 2019.

نايف اوت
وكتب مخرج Knives Out ، ريان جونسون ، "بلامر لم يكن مجرد ممثل أسطوري ، ولكنه روح طيبة أحب مهنته. ممتن جدًا للفرصة التي أتيحت للعمل معه."

ووصفه نجم ستار تريك، جورج تاكي بإنه "عملاق المسرح والشاشة".

"وداعًا كريستوفر بلامر الأسطورة الحية التي أحب مهنته ، وكان رجل نبيل. محظوظ للغاية لأنني شاركت مجموعة معه ". ريان جونسون الذي شاركه في "Knives Out" بينما علقت نجمة "Knives Out" آنا دي أرماس : "قلبي محطم ، عزيزي كريس. كم كنت محظوظة لكوني شاركتك في واحدة من أفضل تجارب حياتي المهنية ".

The Last Station و All the Money in the World.
كرستوفر بلامر في All the Money in the World