أحمد السقا ينفي شائعات طلاقه..ويتحدث عن مرضه

2024: عام لن تنساه سلمى أبو ضيف! 

جوري بكر تعلن خبر إنفصالها عن زوجها "صبرت كتير"

إطلالة ريم سامي العروس ليلة زفافها في القاهرة

حضور فني كبير في حفل زفاف ريم سامي ومحمد المغازي

هاندا أرتشيل بفستان أحمر على سجادة كان .. هل ناسب نحافتها ؟

عمرو دياب يدعم ابنه عبدالله بعد طرح أغنيته Karnaby

ليالي دهراب تكشف سبب زيادة وزنها : "الحبوب ساعدتني وسمّنتني"

زواج صابرين من عامر الصباح

حقيقة حذف أغاني شيرين عبد الوهاب من اليوتيوب

المغردون يعلقون على تفعيل تويتر ميزة الصوت

ET بالعربي | 18 يونيو 2020
تويتر يغرّد بالصوت

تويتر يغرّد بالصوت

ميزة جديدة أُضيفت إلى تويتر، إذ أعلنت الشركة من خلال تغريدة على حسابها بأنها أضافت خاصية التغريد باستخدام الملاحظات الصوتية وذلك لمستخدمي IOS أي لحاملي هواتف أيفون في الوقت الحالي، ولم تحدد المنصة متى ستكون هذه الميزة على هواتف أندرويد.
على الرغم من أنه لا يمكن التحكم بالتعليقات الصوتية على التغريدات ولكن تسمح هذه الميزة للمغرد باستكمال ما يمكنه قوله على منصته بتسجيل صوتي يصل إلى 140 ثانية.

إذ ان تويتر تسمح في الوقت الحالي بـ280 حرفاً فقط للتغريدة الواحدة وفي بعض الأوقات لا تكفي هذه الأحرف لإتمام الفكرة وبالتالي يمكن لمستخدمي ميزة الصوت بأن يستكملوا تغريدتهم بالصوت. وقد اعتبرت تويتر بأن التغريد بالصوت يضيف ميزة إنسانية أكبر للمنصة.

هذه الميزة الجديدة لم تمر مرور الكرام عند المغردين على المنصة الشهيرة، إذ غرّدت يارا على حسابها على تويتر وكتبت: "خلاص عادي لو فويس ما رح نسمعه من هلق عم نخبركم".

الإعلامية جيسي المر علقت بصوتها مستخدمة ميزة الفويس نوت لأول مرة وقالت: "الله يسامحك يا تويتر، نحن ما كنا عارفين كيف نخلص من التويتس المكتوبة أجانا التويت بالصوت، الله يعينكم وأكيد هاليوم يومين ما رح يبقى حدا ما نسمع صوته، بس يلا سمعونا صوتكم"

أما حساب عديلة الساخر فعلق على تويتر بفيديو خناقة لستات الحارة من مسلسل "نيللي وشريهان"، وأرفقته بتعليق وصفت فيه تويتر: "الوضع على تويتر بعد تفعيل التغريدات بالصوت".

وعلق أحد المغردين وكتب: "بس يفعلونها عندي رح أطربكم طرب". وعلقت أخرى وكتبت: "حبيتك من صوتك رح تكثر الحين". وسألت مغردة: "يعني تويتر عرف يفعّل تغريدات صوتية ومش قادر يخلينا نصلح الأخطاء بعد ما نعمل تويت!!!".

ويبدو إنه بلقيس لم يصل لها الـ Update الجديد حتى الآن، فعبرت عن حزنها من خلال تويتر وكتبت: "ليش لسة ما وصلني"

وقد تصدر هاشتاغ #فويس_تويتر الترند على تويتر وانتشرت معه التعليقات بالصوت وقد استخدم أغلب المغردين فويس تويتر بأسلوب فكاهي.