وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

مصطفى أبو سريع لـ ياسمين عز "توقفي عن تقديم النصائح للسيدات"

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

تفاصيل آخر مكالمة بين يحيى الفخراني والراحل صلاح السعدني

قناة Now لن تجدد هذه المسلسلات التركية لمواسم جديدة

وفاة كريس كينج عن عمر يناهز 32 عامًا بعد إطلاق النار عليه

مسلسل لعبة حب : أبطال النسخة العربية والتركية

تفاعل كبير مع لقاء دينا الشربيني في ET بالعربي

الملكة إليزابيث تمنع هاري وميغان من لقب "ساكس رويال"

ET بالعربي | 19 فبراير 2020
هاري وميغان ممنوعان من استخدام عبارة "ملكي" نهائياً - انستغرام @sussexroyal

هاري وميغان ممنوعان من استخدام عبارة "ملكي" نهائياً - انستغرام @sussexroyal

بعد قرار تخلي كل من الأمير هاري وميغان ماركل عن واجباتهما الملكية، فهم أسقطا تلقائياً لقب "ساكس رويال" عن أي مهنة يمارسانها، رفضاً لاستغلال اللقب الذي تخليا عنه. 
وبعد محادثات طويلة ومعقدة بين الملكة اليزابيث الثانية وكبار المسؤولين، يُعتقد أن الجميع وافقوا على أنه لم يعد ممكن للزوجين ميغان وهاري أن يحتفظا بكلمة "ملكي" في علامتهما التجارية.

الملكة اليزابيث
الملكة إليزابيث مع المير هاري - انستغرام @sussexroyal

إذ أنفق الزوجان عشرات الألاف من الجنيهات الاسترلينية على إنشاء موقع Sussex Royal الجديد والذي يأتي استكمالاً لشعبيتهما على انستغرام. وقد سعيا إلى تسجيل الاسم كعلامة تجارية عالمية، يأتي ضمنه مجموعة من النشاطات والعناصر المختلفة مثل الملابس، القرطاسية، الكتب وأدوات التعليم. بالإضافة إلى ذلك، اتخذا قراراً بإنشاء منظمة خيرية جديدة تحت اسم: "ساكس رويال، مؤسسة الدوق ودوقة ساكس".

دوق ودوقة ساكس
الصفحة الرسمية لموقع دوق ودوقة ساكس- dailymail.co.uk

ويبدو بعد قرار الملكة منعهما من التداول بهذه العلامة التجارية، يجب عليهما القيام بإعادة تسمية العلامة التجارية الخاصة بهما.
وقد عُلم أن الثنائي قد وافقا على ذلك، وبالتالي سيعملان وفقاً للإجراءات الجديدة، وبأنهما لن يتمكنا من استخدام اسم "ساكس رويال" كما كانا يأملان.

وبالتالي بات يتحتم على ميغان وهاري أن يقوما مجدداً بإعادة تسجيل كل من الموقع الإلكتروني والمؤسسة الخيرية التي أنشأها تحت أسماء جديدة ومن دون عبارة "ملكي".

ميغان وهاري
الأمير هاري وميغان ماركل- انستغرام @sussexroyal

وبينما كان الثنائي يستعدان سراً لحياة جديدة في كندا، كان من الواضح أن ساكس رويال كانت في طليعة خطط هاري وميغان. إذ تم إنشاء عشرات من تطبيقات العلامة التجارية تحت اسم "ساكس رويال"، وعلى الرغم من أن المصادر قد أكدت أن هذه التطبيقات هي إجراءات وقائية لحماية العلامة التجارية من الآخرين ولن يتم استخدامها مطلقاً للاستخدام التجاري، لكن الواقع أثبت العكس.