ET بالعربي يصدر نتائج الإستفتاء الخاص بموسم رمضان 2024

مدير أعمال شيرين سيف النصر يكشف عن لحظاتها الأخيرة

وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

الأمير ويليام يواجه ضغوطات هائلة وسط مرض زوجته ووالده

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

في بودكاست ع أمل: عمار شلق يكشف عن مشهد لا ينساه بالعمل

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

ريم العلي نجمة الشرار تحتفل بزفافها والجمهور يعلق بطرافة

الملكة رانيا تحتفل بعيد ميلاد ابنتيها "أغلى بنتين وأعز صديقتين"

ET بالعربي | 26 سبتمبر 2022
الملكة رانيا تحتفل بعيد ميلاد الأميرتان سلمى وإيمان

الملكة رانيا تحتفل بعيد ميلاد الأميرتان سلمى وإيمان

احتفلت الملكة رانيا بعيد ميلاد ابنتيها الأميرتان سلمى وإيمان، وشاركت مُتابعيها على إنستغرام صورة تجمعها بهن وأرفقتها بتعليق "اغلى بنتين وأعز صديقتين كل سنة وأنتم سالمين سلمي وإيمان، تزداد صداقتنا قوة كلما تقدمت في العمر.. لم يكن من الممكن طلب أصدقاء أفضل منهن.. عيد ميلاد سعيد".

ظهرت الملكة رانيا في الصورة بملابس كاجول بالبنطلون الجينز وارتدت كل من الأميرتين سلمى وإيمان قميصًا كاجول بألوان مختلفة، وتعد علاقة الملكة رانيا ببناتها قوية جداً وعلاقة صداقة مثالية، فتظهر برفقتهما في الكثير من المناسبات العامة.

حرص ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله الثاني على معايدة شقيقته الأميرة سلمى في عيد ميلادها، وشارك مُتابعيه على إنستغرام صورة عفوية تجمعهما وهو يعانقها.

علق الأمير الحسين على الصورة : "سلمى الحبيبة كل عام وأنت بألف خير.. أدامك الله وحفظك لأسرتنا الغالية.. نحتفل بالفرحة التي تجلبيها لعائلتنا كل يوم، عيد ميلاد سعيد لأختي الرائعة"، وتفاعل مع الصورة عدد كبير من الجمهور ونجوم الفن وتمنوا في تعليقاتهم عيد ميلاد سعيد للأميرة سلمى.

وجه الحساب الرسمي للديوان الملكي الهاشمي معايدة للأميرة سلمى بمناسبة عيد ميلادها، ونشر عبر إنستغرام صورة لها مرفقة بتعليق "خالص الأمنيات بدوام الصحة والسعادة والتوفيق لسمو الأميرة سلمى بنت عبدالله الثاني في عيد ميلادها".

حلت مساء أمس الملكة رانيا العبدالله ضيفة على برنامج "صباح الخير أمريكا"، وتحدثت عن حفلات الزفاف المنتظرة في عائلتها، وقالت مازحة إنها لم تمارس أيّ ضغط على أبنائها، وتحدثت عن رغبتها في أن تصبح جدّة، قائلة إنها ستكون مرحة.

قالت الملكة رانيا خلال لقائها: "كانت ابنتي تمازحني قبل أيام وتقول ماما كل مرة تعرفينني فيها على الناس تقولين هذه ابنتي ستتزوج العام المقبل، فقلت لها كنت أتوسل لكم سنوات لتتزوجوا وفي النهاية قررتم أن تفعلوا ذلك بفارق ثلاثة أو أربعة أشهر بينكما".

تابعت الملكة رانيا: "أنا متحمسة جدا، مازلت لا أستوعب أن لدي حفلي زفاف ابني وابنتي العام المقبل، هو وقت حافل لكنه أفضل نوع من الانشغال، لم أكن أتمنى أفضل من هكذا أنسباء.. وأعتقد أننا جميعا كأهل نريد أن نرى أبناءنا يكبرون ويصبحون مستقلين ويشاركون مسيرة حياتهم مع شركائهم".

وأشارت إلى شعورها بالفخر بسبب اختيارات أبنائها وعبرت عن حماسها لأن تصبح جدة قائلة: "وأنا فخورة جدا باختياريهما ولطالما قلت من قبل أن لقبي المفضل هو ماما لكن أعتقد أن ذلك سيتغير سريعاً، لكلمة "تيتا"، لذلك هدفي أن أكون جدة مرحة، والمثل يقول ما أغلى من الولد إلا ولد الولد، وأنا متحمسة وأنتظر اليوم الذي سيكون فيه أطفال في حياتي".