ET بالعربي يصدر نتائج الإستفتاء الخاص بموسم رمضان 2024

 نادين نجيم تدفع ضريبة الحب

بعد انتظار.. ناصيف زيتون ورحمة رياض يصدران "ما في ليل"

ردّ دكتورة خلود على متابعة قامت بالتنمر على أذنيها

عبدالله الرويشد يكمل رحلة علاجه في ألمانيا

النجوم في عزاء الراحلة شيرين سيف النصر

ديمة بياعة وأحمد الحلو يعودان في "رحلة ديمة العجيبة"

إليسا تخطف قلب الفانز برقصها وتفاعلها على المسرح

مدير أعمال شيرين سيف النصر يكشف عن لحظاتها الأخيرة

عودة الأمير ويليام لواجباته الملكية بعد إعلان مرض كيت ميدلتون

الملكة رانيا تنشر فيديو لأهم اللحظات من خطوبة الأمير الحسين ورجوة آل سيف

ET بالعربي | 18 أغسطس 2022
الملكة رانيا من خطوبة الأمير الحسين ورجوة آل سيف

الملكة رانيا من خطوبة الأمير الحسين ورجوة آل سيف

مازالت أصداء خطوبة ولي عهد الأردن الأمير الحسين بن عبدالله الثاني على الآنسة رجوة خالد بن مساعد بن سيف بن عبد العزيز آل سيف، في صدارة الترند خاصة بعد أن نشرت الملكة رانيا فيديو جديد عبر إنستغرام وثق أهم اللحظات بمراسم الخطبة.

وثق الفيديو لحظات مميزة عاشتها العائلة، بإنضمام فردًا جديدًا لها، وظهر الجميع بالمقطع سعيد بهذه المناسبة، وعلقت عليه الملكة رانيا قائلة: "من خطوبة الأمير الحسين ورجوة"، وتفاعل عدد كبير من مُتابعيها مع الفيديو مُتمنين للثنائي السعادة في حياتهما ومُهنئين الملكة بخطبة ابنها.

عقب مراسم الخطبة، نشر ولي عهد الأردن الأمير الحسين، صورته برفقة خطيبته الآنسة رجوة خالد، وأرفقها بتعليق "الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات، أسأل الله عز وجل أن يوفقنا لما فيه خير، وأشكر الأسرة الأردنية الكبيرة التي لطالما كانت نِعم العون والسند على الأمنيات الصادقة".

وجاء أول تعليق للملكة رانيا بهذه المناسبة السعيدة، نشرت صورة لابنها مع عروسته، وأعربت عن سعادتها قائلة: " رجوت الله - مثلي مثل كل أم - أن يرزقك خيرًا وأن تجد من تحب، فجاءت رجوة. مبارك لابني الأمير الحسين وعروستنا الغالية والحلوة رجوة - الله يهنيكم ويسعدكم ويتمم على خير".

وفي تعليق آخر للملكة نشرت عبر إنستغرام صورة تجمعها بالعروس، وعلقت عليها كاتبة: "كل الهلا برجوةِ الغالي الحسين، وجودك بينا بهجة وسرور.. كان عندي بنتين صاروا ثلاث، فرحتنا فيكم ما بتنوصف".

أعلن الديوان الملكي الأردني، الأربعاء، عن خطوبة ولي العهد الأردني، بعد ساعات قليلة من الإعلان عن سفر العاهل الأردني الملك عبدالله والملكة رانيا في "زيارة خاصة قصيرة"، وعبر تويتر هنأ الديوان العروسين في تغريدة مرفقة بصور من الاحتفال.

خطوبة الأمير الحسين ورجوة آل سيف

وجاء في التغريدة "الديوان الملكي الهاشمي يهنئ صاحبي الجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين والملكة رانيا العبدالله بمناسبة خطوبة صاحب السمو الملكي الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، والآنسة رجوة خالد بن مساعد بن سيف بن عبدالعزيز آل سيف، ويتمنى لهما حياة مليئة بالسعادة والهناء".

تمت قراءة الفاتحة في منزل والد الآنسة رجوة، بالعاصمة السعودية الرياض، بحضور أصحاب السمو الملكي الأمير الحسن بن طلال، والأمير هاشم بن عبدالله الثاني، والأمير علي بن الحسين، والأمير هاشم بن الحسين، والأمير غازي بن محمد، والأمير راشد بن الحسن، وعدد من أفراد أسرة آل سيف.