نورة وخالد الهريني يعلنان جنس مولودهم 

ماجد المصري وعلي الطيب ينعون شريف بدر الدين: "ما لحقش يفرح بنجاح مفترق طرق"

محمد هنيدي يحتفل بخطوبة إبنته فريدة

هل بدأ شهر عسل ناصيف زيتون و دانييلا رحمة في فرنسا؟

الملل يسيطر على أسماء أبو اليزيد في فيلم قلبا وقالبا

أنجلينا جولي تطلب من براد بيت إنهاء القتال وإسقاط دعوى ضدها

جينيفر لوبيز وبن أفليك يحتفلان بشكل منفصل في الذكرى الثانية لزواجهما

ليونور أميرة إسبانيا وشقيقتها صوفيا تستعيدان لحظة ملكية بعد 12 عاماً

دموع روبن نيفيز أمام زوجته في حفل زفافهما بالبندقية

إليسا تخلع حذاءها على مسرح أعياد بيروت وانقسام بالآراء

الملكة رانيا تعايد ابنتيها الأميرتين سلمى و إيمان "يا قلب ماما"

ET بالعربي | 26 سبتمبر 2023
الملكة رانيا العبدالله مع ابنتيها الأميرتين سلمى و إيمان - صورة من انستقرام

الملكة رانيا العبدالله مع ابنتيها الأميرتين سلمى و إيمان - صورة من انستقرام

معايدة من القلب وجهتها الملكة رانيا العبدالله لابتيها الأميرتين سلمى و إيمان الذي يصادف عيد ميلادهما في فترة متقاربة، حيث أن الأميرة سلمى بنت عبد الله الثاني هي من مواليد 26 سبتمبر عام 2000، أما شقيقتها الأميرة إيمان بنت عبدالله الثاني فهي من مواليد 27 سبتمبر عام 1996.

الملكة رانيا تعايد ابنتيها: كل عام وانتو بخير

وكتبت الملكة رانيا عبر إنستقرام " يا قلب ماما، كل عام وانتو بخير وكل يوم وانتو على قلبي أغلى وأغلى". ومثل كل عام تقوم الملكة رانيا بمعايدتهما في نفس اليوم مع صورة تجمعها معهما، اذ تصبح هذه الصورة من الأكثر تداولًا خصوصاً وأن الملكة رانيا وعائلتها يحظيان بحب كبير على صعيد الأردن العالم العربي والعالم.

وحصدت الصورة على إشادات كبيرة من قبل رواد السوشيال ميديا، حيث دائمًا ما تحرص الملكة رانيا أن تكون اطلالتها سواء كانت بمفردها أو مع عائلتها بسيطة وبعيدة عن المبالغة من خلال الملابس أو المكياج أو حتى المجوهرات.


ولي عهد الأردن يعايد شقيقته سلمى بعيد ميلادها

من جهته، ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله الثاني عايد شقيقته سلمى من خلال مشاركة صورة لها عبر انستقرام وكتب " الأخت الحنونة نعمة من الله… كل عام وأنتِ بخير سلمى".


أجمل اللحظات بين الملكة رانيا و ابنتيها

الملكة رانيا هي كأي أم تتأثر و تبكي فرحًا لفرحة أبنائها، فالجيمع يذكر تأثرها ودموع الفرح خلال الاحتفال بزفاف الأميرة إيمان. كما ظهرت الملكة وهي تحمل حقيبة كُتب عليها "إيماني"، وهو اللقب الذي تطلقه على ابنتها.

وشاركت الملكة رانيا فيديو على خلفية أغنية لـ اليسا يظهر تقارب العائلة الملكية وفرحتها، كأي عائلة أخرى تسعد بزواج ابنتها، فظهر الملك عبدالله الثاني والملكة رانيا وهما يقبلان العروس، فيما احتضنتها الملكة رانيا بقوة وظهرت على وجهها ملامح التأثر باللحظات السعيدة.

وأيضًا كان عدد من رواد السوشيال ميديا تداولا فيديوهات لردة فعل الملكة رانيا عند رؤية ابنتها الأميرة إيمان "العروس الجديدة" لحظة وصولها إلى مراسم زفاف شقيقها ولي العهد على الأميرة رجوة الحسين وسط تكهنات حول ما قالته لها حيث ذهب البعض للتكهن بأنها قالت " شو هل الجمال".

وفي وقت سابق أيضا، نشرت الملكة رانيا صورة لها وهي تضع اللمسات الأخيرة على فستان ابنتها الأميرة إيمان، قبل حفلة الحنة معلقة "اللمسات الأخيرة قبل حفلة حناء إيمان".

وشاركت الملكة رانيا في وقت سابق لقطات تظهر العلاقة الجميلة بين الأم وابنتها من خلال مساعدة الأميرة سلمى في الاستعداد لهذا الحدث مرفقةً الصور بعبارة "أحلى فرحة"،

الملكة رانيا وسلمى

وقبل تخرجها من الثانوية شاركت الملكة رانيا صورة للأميرة سلمى من طفولتها علقت عليها "أتذكر طفولتك وكأنها الأمس... أولى خطواتك، أولى كلماتك، وأول يوم لك في المدرسة. هذا الأسبوع سأراكِ خريجة، لكنك ستبقين دائما صغيرتي سلمى".

وخلال تخرجها من الجامعة قبل زفاف ولي العهد بفترة، شاركت الملكة رانيا صورا من تخرج ابنتها الأميرة سلمى من جامعة بالولايات المتحدة الأمريكية معلقة " " فخورة للاحتفال بتخرج سلمى من جامعة كاليفورنيا الجنوبية أمس - مبارك حبيبتي".

وسبق وأن نشر الأمير الحسين فيديو يجمعه بشقيقته الأميرة سلمى خلال حفل تخرجها من الثانوية حيث ألقيا تحيّة خاصّة بهما من خلال حركة قاما بها على المسرح خلال تسلّم الأميرة سلمى شهادة التخرّج، معلقا "اليوم خلال تخريج أختي الصغرى سلمى".